*#سحرتني_سمراء《01》*💓
*#بقلم_اسراء_أل_يوسف*
رغم اني كنت صايع ونسوانجي وبحب امشي مع النسوان الاكبر مني ...لكن كنت بتمني انو ربنا يهديني واكون احسن زول في دنيا ..اسمي حاتم ال.....ساكن في الرياض .شغال في شركه....مدير تنفيذي رغم شغلي انو كويس وقروش حلوه الا كنت بحب السهرات والحفلات لا بخلي حفله لحسين او احمد امين او النيجيري ....الخ المهم كنت عايش حياتي ....
صباح الخير ي حبيبتي ...اي انت دايما بتخش على بالحنك دا عشان م افتح ليك سيرة العرس .امي انت عارفه انو انا لسه م جاهز كيف يعني شغال م شاء الله عليك وعندك بيت جنبا ي ولدي حرام عليك والله انت م شايف عمرك شعرك بقاء ابيض ..ياخ امي عليك الله خلني في حالى ..شلت مفاتيح عربتي وطلعت ...الله يهديك ي ولدي وتخلي جرى النسوان ي رب....
ي حلو م توصلني معاك ي حاتم اسمعني ي ساره ولو تفتحي لي سيرة العرس والله م اركبك معي. ااي خلاص ...ساره اقعدي ساي وخلي الراديو اااف منك ...اها اخبار الجامعه شنو احكي ...اه اه من الجامعه تعب شديد ..الله يعينك ..وقفت العريبه في الاستوب واثناء م كان بتكلم بتلفون شافها واقفه دايره تقطع الظلط ...ساره شايفها البت ديك وينها ديك فتح الباب ومشى عليها..بس الحظ م كان معاهو الاشارة بقت خضراء ....ي مجنون تعال الشارع فتح حاتم ...مالك بتصرخي جيت ...مالك في شنو شوفت البت لسانك طلع من مكانو هههههههه.ساره انزلي خلصني ....طيب طيب سلام ي مجنون ليلي ...
ياخي طوال الوقت مشغول بيها وبي حركات يديها لمن تتكلم اخ بس ربي تكون منو البت دي ..قطع تفكرو طارق ي باشا سرحان وين الليله في حفله مبالغه وفيها بنات رايك شنو تجي وتعيش شبابك
حاتم سامعني أأأ اي قةلتا شنو ..لا م بقدر امشي انت اتا تعبان..ياخي لو تعبان تعال الحفله وتلقاء البتريحاك ..طارق اطلع من راسي الساعه دي م ناقصك ..خلاص خلاص م تغضب ...رجعت البيت راسي واجعني من التفكير فيها قولت لامي تصحني المغرب ..رقدت في السرير بي ملابسي حقت الشغل حسيت بيد زول في شعري بتلمس فيهو براحه ..حاتم افتح عيونك انا جيت حبيبي فتحت عيوني ..انتي ..اي انا مشيت وين ...ولا مكان ..م تمشي تاني تخليني ..مستحيل امشي واخليك طول عمري ح اكون جنبك نوم هسه انت تعبان ...فجاة سمعت امي ..ي ولد قوم المغرب اذن قومت سررريع لدرجه امى خافت ي ولدي قول بسم الله...
وينها ي امي وينها كانت هنا ووووووينها ...منو هي ي ولدي وقعت في الارض وبديت ابكي ذي الطفل امي جيبها لي انا دايره..بسم الله ي ولدي ..قعدت امي جنبي وحضتني قول بسم الله ...انا بحبها عليييييك الله زوجني ليها امي ....م حسيت على نفسي الا اليوم التاني وراسي كان بالجد واجعني نزلت تحت لقيتهم كلهم قاعدين امي وابوي وساره واخوي احمد ..انت كويس ي حاتم ..كويس ي ابوي...حاتم بعد م تفطر تعال دايرك في موضوع .....ان شاء الله ي امي ......
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*