*#سحرتني_سمراء《03》*💓
*#بقلم_اسراء_أل_يوسف*
مستحيل ...استاذ حاتم هو شنو المستحيل ..انتي ..لاحظت علامة الاعجاب في وشها ...ات..فضلي ..بعتذر ..ولا يهمك استاذ ..ي اااالله على كلمه استاذ من خشمك ودي لو اقوم احضنك واشعر بكي بين يديني ...كانت بتتكلم في شنو م عارف بس عيوني وقلبي وعقلي كلهم م شبعو منها ...اااخ من عيونها العسليه ولا خدودها الورديه ولا خشمها لمن عيوني وقعت عليهو خلاص م قادر ارفع عيوني عنو ...استاذ حاتم انت معي ..أأأأ ان..ان..انا معاكي ودايما..شنو ..ولاشئ ..خليني اقول ليكي اهل وسهلا فيك في فريقي ...شكرا ليك كتييييير استاذ ...لا استاذ شنو قولي حاتم حاتم وبس نحنا هنا أهل قبل ما نكون فريق ..طيب ...ي است..قصدي حاتم ...اخ من حاتم يخرب بيت ابوي حاتم ذاتو ...عن اذنك ..اتفضلي بدون ما اشعر رجليني ماشين ورائها ي الله على الانثى دي .دي شنو الجباره دي ارحمي قلبي رجعت مكتبي ..ي الله اكييييد دي دعوة امي الله يخليكي لي حبيبتي ...حاتم دي شنو الغزال دا..طارق اانت م دق الباب ي زول مالك ي زول ..دي منو الموظفه الجديده شكلها صارررروخ دي حت دين مزة اااخ ..طاااااااارق اقفل خشمك دا ي ميتن م تخليني اسب ليك هسه ...شنو ي حاتم مالك ي باشا اهدئ المزه لازماك ولا شنو لو دايرها حلال عليك ....طارق انا اسف بس م تتكلم كدا ان..ان..انا اسف م قصدي..ولا يهمك ي باشا نحنا اخوان اها رايك شنو نتغداء برا ..طيب ي زول نص ساعه والحقك طيب ...امممممم عينك وقعت فيها ي حاتم ماشي الزمن بينا ي اخوي...طلعت عشان الغداء واتذكرت انو م عارف اسمها قولتا ارجع اسال عزه بس اتذكرت انو الملف حقها معي .......
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*