7

132 2 0
                                    

*#سحرتني_سمراء《07》*💓
*#بقلم_اسراء_أل_يوسف*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
اها قولي لي ح تمشي الحفله كدا وضهرك برا ي حبيبتي عيب برضو تمشي كدا فنصيحه مني ليك تمشي البيت...مصدومه مكسوره كسرني جمدت تحت لمست يدينو في ضهري فجاء شعرت بدفء غريب كنت بشوف ضباب من شدة عيوني م اتملت دموع لقيتو غطاني بالجاكيت حق البدله لازم اضع ليهو جمعت قوتي في صفعه كبيييييييييره واديتو ليها والله واقف ذي الحيطه لا مشى لا يمين ولا شمال اكتر شئ غاظني نظرات الكبرياء بعد العملو فيني ،اسمعني ي حاتم ان..ان..انا م قادره استمر معاك انت مجنون العملتو فيني دا لو كنت حبيبي بالجد م عملتو ...حسيت كلماتها سكينه في قلبي كلماتها كوم ودموعها كوم تاني ،انتظري هنا ح امشي اجيب العربيه وحسك عينك تتحركي من اها قولي لي ح تمشي الحفله كدا وضهرك برا ي حبيبتي عيب برضو تمشي كدا فنصيحه مني ليك تمشي البيت...مصدومه مكسوره كسرني جمدت تحت لمست يدينو في ضهري فجاء شعرت بدفء غريب كنت بشوف ضباب من شدة عيوني م اتملت دموع لقيتو غطاني بالجاكيت حق البدله لازم اضع ليهو جمعت قوتي في صفعه كبيييييييييره واديتو ليها والله واقف ذي الحيطه لا مشى لا يمين ولا شمال اكتر شئ غاظني نظرات الكبرياء بعد العملو فيني ،اسمعني ي حاتم ان..ان..انا م قادره استمر معاك انت مجنون العملتو فيني دا لو كنت حبيبي بالجد م عملتو ...حسيت كلماتها سكينه في قلبي كلماتها كوم ودموعها كوم تاني ،انتظري هنا ح امشي اجيب العربيه وحسك عينك تتحركي من هنا..
هو مفكر نفسو شنو انا انسانه وعندي كيان ان..ان..انا م لعبه ماشه في الشارع على امل القاء عربيه سمعت صوت بوري لفتت بزهج ياخي م تمشي الطريق فاضي الا شوفتو م حسيت الا ورجليني جاريات وضرب البوري فجاء العربيه وقفت وهو نزل منها وذاد الموقف رعبا لمن سمعت خطوات رجلينو تقول فيل بس يازول هو انا انتظرت عشان اشوف الباقي والله بقيت مروحه بس وقفت تحت عمود اخد لي كم نفس ح موت ي ربي اخ بس ياريت م شوفتو ولا حبيبتو اخ ي امي لي...والله لو امك رجعت من الموت م اخليك انتي لي وبس انتي مفكره شنو برضاك او غصبن عنك ح تكون لي ...حاتم بعد عني انا بكره اوع تجيب سيرة امي على لسانك اههه حرام عليك خلى يكون عندك رحمه لاموات زح مني حاتم م تلمسني والله اصرخ ...تمام موافق صراخي ذي م تحبي لكن بعد م املك صوتك البتصرخي بيهو دا ح يكون مافي اركبي العربيه ي حيوانه سررريع ...مجبوره ركبت وانا ح اموت من الخوف وصلنا الحله بس وقف عربيتو بعد من البيت دايره انزل كدا الا ولقيتو فتح لي الباب دايره امشي الا مسكني داير شنو ي حاتم مني خلني بترجاك...ليش انتى قاسيه معي أأأأ انا بحببببك وبموت فيك كل كل البعملو دا والله عشان بحبك ،م اخليها تفكر انو بلعب بيها قمر قولي لناس البيت انا جاي اتقدم ليك ...لا مستحيل اوفق على مجنون ذي دا ،قولتا شنو ان..ان..انا م مستعده..قمر شنو يعني ما مستعده قربتها مني لحدي م صارت في حضني أأأ يعني م دايرني اكون ليكي ولا شنو ابتسمت لمن شعرت برجفتها تحت يديني هنا طوالي بعرف انو كسرتها وصارت تحتي تصروفي طبعت قبله في راحت يديها اول مره اشعر بيها وبطريقه م تتوصف لكن لمن شوفتها ذادت في الرجفه م قدرت اوقف اكتر من كدا وتاني بوستها في جيبنها وعيونها لحدي م وصلت خدها اخ منك ي حاتم دي شنو القوة العندك ليها بدت المس في خدها براحه قربتها لعندي وهمست ليها انا حقير واطي واي شئ معاك حق انا م بستاهل واحده ذيك انتي انقاء من اي شئ انتي نقيه م بتستاهلي واحد زي ...زحت منو براحه عشان افهم كلامو بس م قدرت مشيت منو كدا م عارفه ليش قلبي امرني انو اقيف واقول ليهو لو دايرني ي حاتم لازم تقبل شرطي ..م صدقت انو قالت كدا جريت وقفت وراءها قولي ...ياربي دي شنو الورطه دي حسيت بجبل مره واقف ورائي وانفاسو تقول تحرقني ااا م هسه بقول ليك بكره ان شاءالله انا تعبانه .. سلامتك من التعب حبيبتي دايره تمشي قبل م تقولي لي تصبح على خير ليش بقيتي قاسيه على اممم مسكت يديها بس هى كانت م دايره بس وين الكلام دا م عندي وتحت انظارها طبعت قبله تاني في راحت يديها فجاء فكت يديها وجرت ياخ ضحكتني عديل كدا طيب ي قمري باكر بتكوني لي وريني ح تهربي مني وين ...طلعت وراسي واجعني من التفكير الحمدالله البيت كان نايم دخلت اوضتي مشيت على الشباك شوفتو واقف اخ بس ي رب خلصني منو...
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*

سحرتني سمراء🤎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن