16

98 3 0
                                    

*#سحرتني_سمراء《16》*💓
*#بقلم_اسراء_أل_يوسف*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
قمر دايره اسالك حاجه..خير سارة قولي ..انتي بالجد بتحبي اخوي لانو لانو هو...لانو مجنون هههههه اصلا انا م عجبني فيهو الا جنونو وانا وعدت امك انو استحملو بكل شئ ...امممم يعني انتي عارفه كل شئ عنو ..اكييييد يلا خلى الكلام الكتير وخلنا نمشي نشوف امي ...طيب ...صباح الخير استاذ حاتم ..صباح النور ...حاتم انتظر انت قمر ماح تجي اليوم كمان ...اي ي امنه في حاجه ..لا بس دايره في موضوع طيب بتصل عليها هسه...قمر صباح الخير ..صباح النور ي امنه ...الخ ..اها ان شاءالله الامور كلها كويسه ..والله ي امنه م عارفه اقول شنو عملتا كل شئ بس لهسه حاتم ماسك في وعدو ....هههه والله راجل يعني لهسه م قرب عليك ..هششششش م زول يسمعك ..طيب طيب يلا باي..."في وقت دا طارق سمع كل حاجه وعرف انو لهسه حاتم م قرب من قمر " صباح الخير ي عريس ..."طبعا لمن سمعت صوتو خلاص جسمي كل رجف" صباح النور ي طارق ليش جيت الشغل انت لهسه تعبان م كان تترتاح في البيت حبه ....ههههههه خليك مني انا العيان انت قول لي ي عريس النزلك الشغل شنو انا افتكرت انو بعد م حصلت على قمرك ماح تنزل الشغل الا السنه الجديده خير مالك ولا العروس شكلها م خلتك تقرب عليها ....طااااااارق احترام نفسك انت مفكر نفسك شنو ودا شنو البتكلم فيهو دا ...هههههههه انت عارف وانا عارف انو قمر ما خلتك تقرب عليها لانو عرفتا انو انت م راجل هههههههههه سلام ي عريس ههههه.....انا خلاص ضاقت بي السماء والارض بس كنت داير اطلع من الشغل في نص الطريق اتصلت على واحده كنت بمشي معها قولتها تقابلني في شقتي القديمه وصلت لقيتها منتظراني بس لمن لمستها حسيت بشعور غريب لا لا مستحيل اخون قمر نزلتا سررريع من الشقه ومشيت على البحر م حسيت بالوقت اﻷ لمن شوفتها بتتصل على ....ي رب حاتم مشى وين ايوا الو حاتم وين انت اتاخرت على البيت ..."كنت بسمع فيها بس م قادر ارد لانو جرحت رجولتي قدام طارق " طيب انا جاي ...سجمي شكلو غضبان الله يستر قفلت الانوار كلها وقعدت في التلفزون اليوم شكلو ح تنزل مطره قاعده احضر كدا كان فيلم رعب وسط الفيلم الكهرباء قطعت وسمعت صوت الباب فتح خلاص دايره اجن قولتا احتمال حاتم جاء اشيل وانادى باسمو ...لمن سمعتها بتنادي فيني خلاص جنيت مشيت عليها سريع ورفعتها على ...هههه حاتم دا انت وينك من قبيل انا كنت...انتي شنو ااا قولي خليتي طارق يطعن في رجولتي انتي...حاتم اهدئ بترجاك انت بتقول في شنو "فجاء الكهرباء جاءت "شوفتا عيونو شكلو الليله الشياطين كلها راكباهو" حاتم حبيبي اسمعني ...م داير اسمع منك ولا حاجه انتي ...انا ششنو ي سيد انا استحملتك بكل عيوبك حبيتك رغم جنونك هسه جاي تحاسبني على شنو انت اصلا م ...م شنو قولي ي قمري انا انا عشان حبيت احافظ على وعدي ليك تقولي كدا ...انا حاتم سامحني انا ...دايراني اساااامحك ..حاتم انت معصب حاتم بعد بترجاك حاتم لا ...م حسيت الا وانا بدفعها في الكنبه مش دايراني اقرب منك طيب ح انفذ طلبك ي قمري ...حاتم لا بترجاك ح تندم ...داير اقرب الا اسمع تلفوني وتلفونها وحق البيت بضربو ...انهجمت لمن سمعت صوت التلفونات فجاء سمعت طارق بهمس "لا ي ربي امي"طلعنا سريع على بيت اهلو لقينا احمد ..الحق ي حاتم امي جاتها جلطه قلبيه....
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*

سحرتني سمراء🤎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن