*#سحرتني_سمراء《18》*💓
*#بقلم_اسراء_أل_يوسف*
الحلقات الاخيره ..يلا جماعه قربنا على الانتهاء ولهسه م لقيت تعليق بكلمه حلوه لي يخسي عليكم .....
كان صوتو فيهو نبرة يائسه لاول مره م كان عندي خيار الا الاستسلام وامنحو كل م يحتاجو من راحه وسكينه وحب حبي فضلت اهمس ليهو بيهو وهو كل م سمع اعترافي كان يزداد جنونا واندفاعا اتجاهي صح انو اول مره نكون مع بعض بس لمساتو كانت خارج السيطره فبدلا من الحمايه والدلال والشغف لقيت القسوة والالم ...."انتهي جنوني بسريعه م كان عندي الشجاعه على مواجتها بعد العاصفه السحبتها فيها لاول مره افكر في نفسي اخ ي حاتم اخدت كل القدمتو ليك بدون م تفكر فيها صح انا حقير وواطي بس كنت محتاجها جنبي م عشان علاقه حميمه لا كنت محتاجها هي احس بيها بين يديني وانو ماح تخليني "قمري اتا اسف كنت....هششششش عارف حاجه يوم ليلة عرسنا يوم قربت مني حسيت بالجد اني انثي معاك اول مرة اشعر بالحب والرومنسيه معاك واحترامتك اكتتتتتر لمن رفضت تكمل وبعدت عني بالجد كنت فخوره فيك حبيبي ....عاينت ليها باستفهام والسكوت كاتلني م عارف اقوليها شنو ...عارف ي حاتم لمن حكيت لي عن خطيبتك والحصل قررت اديك فرصه وامنحك حبي ....فخهاء حركت راسها وختتو على صدري اجمدت تحت لمساتها الدافئه على صدري م مصدق يعني هي هي فضلتني على كبرياءها ....انت ي حاتم اهم واغلي انسان في حياتي "في الحظه كلامي رفعني عليهو وارتشف من رحيق شفتاي كانا بالجد نتبادل الحب ......حاتم يلا اتاخرنا على اهلك ...اخ منك ي حاتم كيف تعمل كدا ...."طول الوقت حاتم كان ساكت كانو ندمان على ليله امس "حاتم حبيبي انت كويس ....انا كويس ...ودي اخر كلمه قالها لحدي م وصلنا المستشفي ....حاتم كنت وين ي شيخ ...انا هنا ي احمد م مشيت مكان امي كيفها ...على حالها ياخوي ....ان شاء الله بتكون كويسه ....قمر وينك ي بت من امس ...ااا لا نحنا هنا ي ساره ..اممممم في حاجه غريبه فيك اليوم خير انتي تعبانه ...لا لا لا انا كويسه بس خايفه على امي .....ان شاء الله بتكون كويسه ..."مرت الاسابيع وامي بقت كويسه الحمدالله "ساره متين امي ح تتطلع من المستشفي ...ان شاء الله في الايام دي خير لونك مالو بقاء اصفر كدا ...لا بس رائحه المطهرات مضايقني شديد ...ايوا انتي مالك مع حاتم ليكم كم اسبوع م بتتكلمو مع بعض طبعا الكل لاحظ ...انتي جادة لا لا مافي شئ انا ماشه البيت ارتاح حبه ....طيب خلي احمد يوصلك ...احمد ممكن تنتظرني هنا دايره اشيل من الصيدليه حاجه ...خير انتي تعبانه ...لا بس دايره حاجه نسائيه ....ايوا تمام...سلام عليكم ...وعليكم اتفضلي...ممكن تديني اختبار حمل ...اي نوع دايره ..م عارفه اديني احسن واحد ....اتفضلي دا...شكرا ليك ...رجعت البيت تعبانه شدييييييد فجاء حسيت بطني تقول تطلع برا جرت الحمام .....ساره وين قمر ...بصراحه كانت تعبانه شديييد ومشت البيت مع احمد ...شششنو تعبانه ليش م قالت لي طيب ..........
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*