*#سحرتني_سمراء《13》*💓
*#بقلم_اسراء_أل_يوسف*
اسفه على التاخير كنت مفلسه....
قمري انت..ي انتي كويسه امي...امك قالت لي الحقيقه م خبت عني ذيك ...طيب ليش لابسه فستان عرسنا....هههههه من قال ليك نحنا ح نتزوج احتمال عرسي من واحد غيرك ....قمررررر اختاري كلمات الجايه بعنايه ...."شوفتو تقول عفاريت الانسن والجن ركبتو في اللحظه كنت خايفه بس لازم اتكلم " انت دخلك فيني شنو ان شاءالله اتزوج طارق ان.....قمرررر م حسيت على نفسي الا ولصقت ليها كف عن تصحا على نفسها .... لمن شوفتو رفع يدو على اختي م قدرت اتحمل اكتر من كدا حاتم خليها خلاص خليها قالت م دايراك لمن لفت لي قلبي نطه وجري شوفتا في عيون غضب وعنف عجيب ..احمد م تتدخل بيني وبين زوجتي خلينا برانا .....بس ي حاتم ....ااأطلع برا ....شوفتا اخوي طلع دايره اجري لا مسكني حاتم بترجاك خليني م كنت قاصده ارجوك ....فالوقت دا انا كنت م واعى جيبتها على وشدت يدينها بوراء ضهرها ....حاتم لا تجنن ان..ان..انا اسفه وربي م قاصده ...هششششش انتي مش دايره تعرفي الحقيقه طيب انا كنت خاطب لي واحده كانت ولا اجمل منها ملكت كل شئ فيني كانت النفس بس مالك صحبي هههههه صحبي اخ من الخيانه لف عليها وخدعها ودمرها لمن عرفتا جنيت على الاخر في الوقت داك مالك هرب من الخرطوم وهى جات لعندي تتوسل انو اجي اتم العقد بس هى كانت م عارفه انو عندي فيديو ليها هى ومالك مع بعض عرفتا كيف انتقم منها يوم العرس عرضت الفيديو في الحفله كل الناس شافتهم مع بعض كان منظرها عجيب هههههههههه حسيت باﻷنتصار لكبرياء وغروري .....ي ربي حاتم جنه على الاخر ...بس وربي ي قمري م ظنيت انها تنتحر وربي م كنت عارف ...كان ذي الطفل المجروح ومحتاج زول يكون جنبو م كان فيني الا اقرب منو واضمو لحضني حسيت بالامومه معاهو هشششش حبيبي ليش عم تبكي الحصل حصل انا معك..رفعت راسي ليها عشان افهم كلامها هي هي يعني م تتخلا عني قمري يعني ح تكوني لي ...اكييييييييد انا ليك قمر بدون حاتم لا تكون وحاتم بدون قمر لا يكون ..
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*