*#سحرتني_سمراء《05》*💓
*#بقلم_اسراء_أل_يوسف*
لمن سمعت عزه بتصرخ باسمو حسيت الدنيه داخت بي والزمن وقف لمن كنت جاريه عليهو بحس انو الممر ضاق على دخلت بسرررعه ...ولقيتو واقع م كنت متصوره زول بقوتو وعنفوانو وضخامتو انو يحصل ليهو كدا فجاء لقيت نفسي حاضناهو على والمس في شعرو.. حاتم حاتم حبيبي انت كويس ماح يحصل ليك شئ سمعتو بهمس..ان..ان.انا تعبان ي قمري...ودي كانت اللحظه الارفعو فيها لصدري وازيد في حضنو على ..عزه اتصلي بالاسعاف وانا ضايعه خلاص اتصلنا عليهم " لمن سمعت عزه بتصرخ باسمو حسيت الدنيه داخت بي والزمن وقف لمن كنت جاريه عليهو بحس انو الممر ضاق على دخلت بسرررعه ...ولقيتو واقع م كنت متصوره زول بقوتو وعنفوانو وضخامتو انو يحصل ليهو كدا فجاء لقيت نفسي حاضناهو على والمس في شعرو.. حاتم حاتم حبيبي انت كويس ماح يحصل ليك شئ سمعتو بهمس..ان..ان.انا تعبان ي قمري...ودي كانت اللحظه الارفعو فيها لصدري وازيد في حضنو على ..عزه اتصلي بالاسعاف ...وصلنا المستشفي وانا ضايعه خلاص اتصلنا على اهلو..
منتظرين الدكتور يطلع ...لمن طلع ونظرات عيونو كانت غامضه خوفتا دموعي نزلت بدون م اشعر...ان شاء الله خير ي دكتور...والله ي عمي ولدك جاهو انهيار عصبي حاد و..ممكن تجو معي على المكتب وين اﻷنسه قمر ...انا ممكن تجي معنا الناس كلها استغربت ...وصلنا مكتب الدكتور والخجل كاتلني انا الدخلني شنو ..ممكن تقعدو بصراحه ي جماعه ولدكم بعاني من مرض نفسي من زمان بس انتو م انتبهتو عليهو وهو بعد م اتعرض لانهيار العصبي دا ح يكون صعب التعامل معاهو فلذلك بحذركم منو والناس تعمل الهو دايرو ..اما بالنسبه ليكي ي قمر فكان طول الوقت بنادي باسمك انتي وبقول انتي ملكو فلذلك انتي اكتر الناس لازم تكوني حذره منو ...خوفني الدكتور لمن الممرضه دقت الباب بقوة ..دكتور الحق سيد حاتم صحا ومكسر الدنيه وشال المشرط وم داير زول يقرب عليهو..جرينا عليهو ..كان زي المجنون ...وين قمري وينهااااا ..ي ولدي اهدئ وكل حاجه ح تكون كويسه ..لااااا وينها قولتا ليكم وينها ..لو م جيبتوها لي بقتل نفسي ..واقفه برا وكنت مصدومه من البشوفو لمن سمعت امو بتصرخ ..دخلت سريع لقيتو جرح رقبتو ..حااااتم فجاء جمعت قوتي وتحت انظار الناس كلهم ..مشيت عليهو وكلي ثقه ...ليش بتعمل كدا امم قول لي انت مش وعدتني انو ح تخلي بالك من نفسك كسرتو اكتر لمن حضنت وشو بين يديني رغم قصري قربت ليهو وبديت اهمس ليهو ..امم في شنو ي طفلي ليش داير تاذي نفسك ...بعد مسافه حتى رجع تفكيري انو في الغرفه كانو اهلو موجدين معنا لمن فكيتو ولفتا لقيت الغرفه خلاء والباب قافل واااي ي امي ...م احس ليك اﻷ ويدينو محاصره وكل ثانيه يرفعني لعندي لحدي بقيت طاره في الهواء وين بين يدينو ..قمري عايني لي بترجاك اوعدني انك تكوني لي ان..ان.انا بدونك بتعب وبضيع ..م عارفه ليش حسيت بحنان اتجاهو حنان فظيع رفعت راسي اول مره اكون قريبه منو انفاسنا بقت واحده ..قمر قول حاجه ...ان..ان.انا م عارفه ..ان شاء الله العيون اتغلبت بقيت حمرااأء وزاد من عصرو لخصري حسيتو بنكسر تحت قوتو ..مفكره انو ح خليك لزول عغير لو اموت م اخليك افهمي شئ واحد لو م كنتي لي ماح تكوني لغير افضل تكوني لتراب بدل زول غيري ...ان..انا..انا اسفه بديت ابكي خوفا ورعبا منو وم لقيت ملجاء الا حضنو شالني لحدي السرير..
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*