11

101 2 0
                                    

*#سحرتني_سمراء《11》*💓
*#بقلم_اسراء_أل_يوسف*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
ي رب ساعدني لو قولتا لابوي م دايره قعد اكيييييد ح يزعل غير كدا مغير معاملتو معي اه لو اعرف في شنو....مساا مساا ي استاذ حاتم ..دا انت خير في شنو ..انا في المستشفي عند طارق لو حابي اخلص عليهو انا تحت امرك ...."اخ ي طارق اخ ي اخوي لو م قتلتك ماح اعيش مع حبيبتي مرتاح "مصطفي خليهو خلاص مافي داعي ...انت تامر لو غيرت رايك عارف رقمي كم سلام ...اخ ي قمر سحرتني لدرجه انو ممكن اقتل اقرب الناس لي ي رب ساعدني اتزوجها ...خلال الفتره قبل العقد الناس بتعمل في التحضيرات المهم مشيت السوق اختار بدله في المول شوفتا فستان مره مبااااالغه واتخيلتو على محبوبتي م فكرت.طولي اشتريتو ..حاتم الساعه متاخره ي ولد غير كدا عقدكم بكره عيب تنط بيتهم انصاص الليالي ...احمد اطلع من راسي نفسي اشوفها هسه لو جاء الرئيس م بمنعني م اشوف قمري ...ولا اشتغلت باحمد نطيت الحيطه البيت كان زحمه انتهزت فرصه الناس مشغوله عارف انو ح تكون نايمه دخلت غرفتها ذي م اتوقعت نايمه ذي الطفله ختيت كيس الفستان في الكرسي م قدرت م اقرب منها واشم عطرها مع انو ح تكون بكره لي بس خايف اخسرها حبيت العب بشعرها واتامل في ملامحها الحلوه ...امممم حاتم بطل ...هشششش دا كلو حلم ارجعي نومي م كان فيني الا اكتم الضحكه ...من الصباح الجوطه قدام باب الاوضه ...المهم قومت بعد تعب ياداب بفتح عيوني الاحظ كيس امممم دا م كان هنا امس ..فتحت الكيس لقيت فستان مره مبااألغه لقيت رساله "حبيبتي معشوقتي قوتي ضعفي قمري ممكن تلبسي الفستان دا يوم الحنه والله مشتهي اشوفو عليكي دا طلب مو امر القرار ليك ...يعني كان اخ اخ.اخ منك ي مجنون ههههههه ...كنت بعدد الساعات والدقائق عشان اشوفها المهم في الصاله الناس كلها موجوده ي الله متين تجي بس اسم ليك اغنيه احمد امين "م دام معي بدر البدور "م حسيت الا برجليني ماشين الباب الناس كلها بتعاين لي لينا واقفه قدامي بكل جملها م كنت عارف انو ح تكون في كامل جمالك لو كنت عارف م عملتا حفله الحنه ...حاتم بطل الناس بتعاين علينا ...مالي ومال الناس "انت لي ملكي "م حسيت الا وهي في حضني واسمع ليك صفق وناس بتصفر وزغارييييد ي رب ساعدني لو قولتا لابوي م دايره قعد اكيييييد ح يزعل غير كدا مغير معاملتو معي اه لو اعرف في شنو....مساا مساا ي استاذ حاتم ..دا انت خير في شنو ..انا في المستشفي عند طارق لو حابي اخلص عليهو انا تحت امرك ...."اخ ي طارق اخ ي اخوي لو م قتلتك ماح اعيش مع حبيبتي مرتاح "مصطفي خليهو خلاص مافي داعي ...انت تامر لو غيرت رايك عارف رقمي كم سلام ...اخ ي قمر سحرتني لدرجه انو ممكن اقتل اقرب الناس لي ي رب ساعدني اتزوجها ...خلال الفتره قبل العقد الناس بتعمل في التحضيرات المهم مشيت السوق اختار بدله في المول شوفتا فستان مره مبااااالغه واتخيلتو على محبوبتي م فكرت.طولي اشتريتو ..حاتم الساعه متاخره ي ولد غير كدا عقدكم بكره عيب تنط بيتهم انصاص الليالي ...احمد اطلع من راسي نفسي اشوفها هسه لو جاء الرئيس م بمنعني م اشوف قمري ...ولا اشتغلت باحمد نطيت الحيطه البيت كان زحمه انتهزت فرصه الناس مشغوله عارف انو ح تكون نايمه دخلت غرفتها ذي م اتوقعت نايمه ذي الطفله ختيت كيس الفستان في الكرسي م قدرت م اقرب منها واشم عطرها مع انو ح تكون بكره لي بس خايف اخسرها حبيت العب بشعرها واتامل في ملامحها الحلوه ...امممم حاتم بطل ...هشششش دا كلو حلم ارجعي نومي م كان فيني الا اكتم الضحكه ...من الصباح الجوطه قدام باب الاوضه ...المهم قومت بعد تعب ياداب بفتح عيوني الاحظ كيس امممم دا م كان هنا امس ..فتحت الكيس لقيت فستان مره مبااألغه لقيت رساله "حبيبتي معشوقتي قوتي ضعفي قمري ممكن تلبسي الفستان دا يوم الحنه والله مشتهي اشوفو عليكي دا طلب مو امر القرار ليك ...يعني كان اخ اخ.اخ منك ي مجنون ههههههه ...كنت بعدد الساعات والدقائق عشان اشوفها المهم في الصاله الناس كلها موجوده ي الله متين تجي بس اسمع ليك اغنيه احمد امين "م دام معي بدر البدور "م حسيت الا برجليني ماشين الباب الناس كلها بتعاين لي لينا واقفه قدامي بكل جملها م كنت عارف انو ح تكون في كامل جمالك لو كنت عارف م عملتا حفله الحنه ...حاتم بطل الناس بتعاين علينا ...مالي ومال الناس "انت لي ملكي "م حسيت الا وهي في حضني واسمع ليك صفق وناس بتصفر وزغارييييد ....
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*

سحرتني سمراء🤎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن