15

102 3 0
                                    

*#سحرتني_سمراء《15》*💓
*#بقلم_اسراء_أل_يوسف*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
اخ ي قمري بعد م قربتي مني وبرضاك وانا كان ح موت عليكي بس بس انا مافيني اخون شرطك سامحني ي حبي م معروف اعمل شنو فيك بعدين وتندمي لانك سمحتي لي انو اقرب عليكي ....جيت افتح الباب لقيتو مقفول اخ من جنك ي حاتم..قمر حبيبتي صباح الخير ..ههه حاتم ..هششش يلا قومي على الفطور حبيبتي ...طيب حاتم انت امس...قمر انا اسسسف وربي بديت ابوس راحت يديها برقه ....حسيت بكل شعره فيني انتفضت لقبلاتو حات..م ....هههههه ي عيون حاتم اسمعني انتي انثي مستحيييييييل اي راجل يرفضها تمامممم بعد شوفتا حبك لي واانو مستعده تعملي اي شئ عشان اتاكدت انو اختارت صح يلا على الفطور ....قام خلني وانا خلاص الخجل قاتلني بعد القالو ....قمر داير اتكلم معكي في حاجه ...اتفضل ..ان..ان..انا ...انت شنو ي حاتم ...انا ح ابدا اتعالج رايك ....يالله فرحتني ي حبيبي بالجد الله يخليك لي لو داير امشي معاك ..لا لا بمشي براي ...طيب متين ح تمشي الليله اذ الله اراد طيب ...مرت الاسابيع والشهور وحالنا ماشي من افضل لافضل بس لهسه م حصل بينا شئ لهسه بنوم في غرفه وانا في غرفه اصلا م زعلانه منو في الفترة دي ام حاتم عيانه شويه فالبيت كلو متوتر ....حاتم يلا قوم عشان تمشي الشغل ...قمر خليني انوم حبه حبه بس حبيبتي ....هههههه مافي ليك يلا قوم صباح الخييير ...بعد م لابست الا اتذكرت كلام الدكتور انو لازم ابدا حياتي معها ان شاءالله الليله كل شئ ح يكون كويس ....حاتم يلا تعال عشان تشرب الشاي شويه الا واحس حاتم ورائي انفاسو كانت سريعه بالجد خوفتا قولتا احتمال حصل شئ مع امي حاتم امي....م حسيت الا وانا حاضن وشها بيديني هشششش امي كويس بس بس ...بس شنو ي حاتم ...انا مشتاق ليكي ...."شوفتا نظرات عيونو عرفتا انو هو دايرني في الحظه دي"وانا كمان مشتاقه ليك ي حاتم وشديييييييد ....بعد م سمعت كلماتها خلاص جنيت بديت ابثها قبلات الحارقه كم احب ...."كانت قبلاتو م بين شوق ولهفه وعنفوان "حاتم احتمال ساره تجي حاتم .....همممممم ودي اكلك ي قمري بترجاك م تبعدني انا محتاجك ..."م اول مره حاتم يقولها بس المره دي غير ".طيب انا كلي ليك بديت افك ازرار قميص زر زر عارفه انو انا بفتح على نفسي حرب عالميه بس اعمل شنو هو محتاجني وما فيني اردو خايب ....فجاء نسمع ليك صوت ساره بتنادي على ...حاتم ساره حاتم بعد ....والله الا اقتلها بت ...حاتم اوع يلا عشان تمشي ....طيب هسه هربتي مني بس بعدين مافيك تهربي .....ههههههههه طيب طيب يلا صلح قميصك .....صباح الخير ياخوي ...صباح النور ...اجي مالك ي حاتم بتقولها ببرود كدا ...لانك انتي قطعتي على...احم احم حاتم يلا امشي شغلك ....قمر حاتم قصدو شنو انو قطعت عليكم ...ههههههه حاتم مجنون ...ههههه ايوا اذا هو سبب العلامه الكبيره دي الفي رقبتك ....ههه وين الله يخرب بيتك ي حاتم احراجتني قدام البت ...هههههههههه م تخجلي ي حبيبتي عادي ... ساره تعالي هنا .....
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*

سحرتني سمراء🤎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن