10

113 2 0
                                    

*#سحرتني_سمراء《10》*💓
*#بقلم_اسراء_أل_يوسف*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
حاتم حاتم بترجاك حبيبي خليك معي انت انت مش وعدتني انك ح تكون معي ليش بتكسر بوعدك هسه ..ما حاسي على نفسي بس لمن سمعت كلماتها وبكاءها م قدرت اقاوم جمعت اخر قوة فيني وحضنتها على اخ ااااخ ي قاسيه خلتني انتظرك طوييييل لحدي م اعترفتي لي ..قمر قمر طار..ق كيفو ...نقلوهو المستشفي خلينا نمشي ...وصلنا المستشفي وكانت حالتو بالبلاء خوفت عليهو يقع تاني عشان ماسكه يدو م عارفه ليش بس على م اظن دا السبب المهم لقينا الممر زحمه بناس الشركه واهلو قاعدين فجاء م اشوف ليك الا واحده جات جاريه عليهو وحاضناهو حسيت بغيره ماهي بطبيعه اتجاهو كنت دايره اهجم فجاء انتبهت انو كان بعاين لي كان ببتسم الخجل كتلني حاولت افك يدي بس وين يدو عامله زي زارديه شويه عرفت انو البت دي اخت طارق هههههه ...دكتور طمنا طارق كيفو هسه ..الحمدالله بخيييير م شاءالله ربنا كتب ليهو عمر جديد ..شويه الا استفقدو خالد شوفتا حاتم ..حاتم على ام اظن جنب الكافي ..طيب شكرا...ي غبي انت عملت شنو ..ي باشا عملت ذي م طلبت مني انا قولتا لو خربت عريبتو ح يشك انو في زول قاصدو ....ي غبي لهسه عايش م مات اعمل فيك شنو هسه..خلاص ح ارسل زول وانتهي منو ..لا مافي داع اصلا....حاتم انت بتتكلم مع منو "شوفتا لونو اتغير " انت كويس حبيبي ..أأأأ انا كويس انتي واقفه هنا من قبيل ..لا بس هسه جيت كنت بتتكلم مع منو ..دا ابوي حبه يطمن على طارق ..ودي اضمها لي صدري اشتقت ليها يلا كم يوم وتكون حقتي براي ...من عيونو عرفتا انو كان داير يضمني ليهو بس اتذكر شرطي .حاتم انا تعبانه دايره امشي البيت...سلامتك حبيبي من التعب ان شاء الله لي ولا انتي طيب خليني اوصلك طيب ...وصلنا البيت ..قمري انا الاسبوع البعد الجاي دايرك تكوني لي انا م قادر اكون بعيد منك مافيني والله تعبان و محتاجك جنبي ...بعد كلامو م عرفت اقول شنو قول ان شاءالله ..سلام عليكم ابوي ..اهلين قمري..خير فيك شئ ..ولا شئ بس تعبان اظنو حاتم قال الخطوبه الاسبوع البعد الجاي ..اي قال لي ..انا قررت يكون عقد..ابوي انت ...لا انا وبس انا عارف مصحلتك ي بت ..اول مره يقول لي ي بت م بتي م عارفه الغيرو شنو كدا حاتم حاتم بترجاك حبيبي خليك معي انت انت مش وعدتني انك ح تكون معي ليش بتكسر بوعدك هسه ..ما حاسي على نفسي بس لمن سمعت كلماتها وبكاءها م قدرت اقاوم جمعت اخر قوة فيني وحضنتها على اخ ااااخ ي قاسيه خلتني انتظرك طوييييل لحدي م اعترفتي لي ..قمر قمر طار..ق كيفو ...نقلوهو المستشفي خلينا نمشي ...وصلنا المستشفي وكانت حالتو بالبلاء خوفت عليهو يقع تاني عشان ماسكه يدو م عارفه ليش بس على م اظن دا السبب المهم لقينا الممر زحمه بناس الشركه واهلو قاعدين فجاء م اشوف ليك الا واحده جات جاريه عليهو وحاضناهو حسيت بغيره ماهي بطبيعه اتجاهو كنت دايره اهجم فجاء انتبهت انو كان بعاين لي كان ببتسم الخجل كتلني حاولت افك يدي بس وين يدو عامله زي زارديه شويه عرفت انو البت دي اخت طارق هههههه ...دكتور طمنا طارق كيفو هسه ..الحمدالله بخيييير م شاءالله ربنا كتب ليهو عمر جديد ..شويه الا استفقدو خالد شوفتا حاتم ..حاتم على ام اظن جنب الكافي ..طيب شكرا...ي غبي انت عملت شنو ..ي باشا عملت ذي م طلبت مني انا قولتا لو خربت عريبتو ح يشك انو في زول قاصدو ....ي غبي لهسه عايش م مات اعمل فيك شنو هسه..خلاص ح ارسل زول وانتهي منو ..لا مافي داع اصلا....حاتم انت بتتكلم مع منو "شوفتا لونو اتغير " انت كويس حبيبي ..أأأأ انا كويس انتي واقفه هنا من قبيل ..لا بس هسه جيت كنت بتتكلم مع منو ..دا ابوي حبه يطمن على طارق ..ودي اضمها لي صدري اشتقت ليها يلا كم يوم وتكون حقتي براي ...من عيونو عرفتا انو كان داير يضمني ليهو بس اتذكر شرطي .حاتم انا تعبانه دايره امشي البيت...سلامتك حبيبي من التعب ان شاء الله لي ولا انتي طيب خليني اوصلك طيب ...وصلنا البيت ..قمري انا الاسبوع البعد الجاي دايرك تكوني لي انا م قادر اكون بعيد منك مافيني والله تعبان و محتاجك جنبي ...بعد كلامو م عرفت اقول شنو قول ان شاءالله ..سلام عليكم ابوي ..اهلين قمري..خير فيك شئ ..ولا شئ بس تعبان اظنو حاتم قال الخطوبه الاسبوع البعد الجاي ..اي قال لي ..انا قررت يكون عقد..ابوي انت ...لا انا وبس انا عارف مصحلتك ي بت ..اول مره يقول لي ي بت م بتي م عارفه الغيرو شنو كدا ....
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*

سحرتني سمراء🤎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن