*#سحرتني_سمراء《06》*💓
*#بقلم_اسراء_أل_يوسف*
كنت غضبان منها شدييييييد بس لحظه شلتها بين يديني وهي م قاومت حسيت بالراحه لانو بعد العملتو والجنون الظهر مني مستحيل تخليني اقرب منها سدحتها على السرير وهى للحظه دي هي مدنقره راسها ومغمضه عيونها .قعدت في طرف السرير بتامل في حبيبتي الخوافه ههههههه حسيت انو انا بملكها صارت حقتي خلاص وطارق بقاء م عندو طريقه ..فتحت عيوني براحه بعاين ليهو كان ببتسم لي م قدرت اتحمل بعدو عني واتخليت انو اليوم داك لو نحر نفسو كنت ح موت من بعدو م حسيت الا ودموع نزلت ...ليش البكاء أأأ انا هنا بوعدك انو الايام الجايه كلها ح تكون ابتسامات ..طلع من المستشفي ورجع لشغلو وبيتو ومع رجعتو كان في احتفال سنوي لشركه اها قولتا اليوم دا البس فيهو حاجه كدا خاصه واصلا الحفله ليليه ان شاء الله مشيت الصباح بدري مول عفراء واشتريت فستان ازرق غامض وعندو فتحه من وراء م كبيره شديده يعني وفتحه برضة عند الرقبه من قدام وعملتا شعري موف حلو ومكياج ناعم وحلو اها بعد م خلصت من الكوافير طلعت طوالى لحفله كانت في صاله سندريلا وها نحنو هنا اتت الحظه عشان ادخل وياريت م دخلت ولا لبست فستان زي دا ان شاء الله مع دخلتي الناس كلها بتعاين لي نظرات دهشه ونظرات اعجاب ونظرات الزول م بقدر يفهمها ...طنشت الناس وبديت افتش عليهو لاني كنت مشتاقه ليهو شديييييد وكنت بتمني الفستان يعجبو ياخي لمن شوفتو لابس البدله الاسوده وكانت فيهو عجييييبه عديل يعني حجمو كان مساعدو وعضلاتو كانت واااي اللهم الثبات بس ...لمن شوفتها لابسه فستان ذي دا وشعرها برا وخلت الناس كلها تشوف حلوتها يعني ممتلكاتي كل الناس بتعاين عليها وصل العداد معي لمئه وكان ناقصني انو اصحابي يعلقو عليهاخلاص دا السبب الكافي الخلني ابقى ذي التور الهايج مشيت عليها وكل م اخطو احس انو بقيت ضخم حسيت انو مخنوق مديت يدي على الكارف شلتها سرريع..لمن شوفتو جاي على وبقاء ذي المصارع بروك خلاص قلبي نزل جرى خالني بقيت زي ورقه الشجره الضعيفه قولتا امثل انو وقعت بس برضو ماح خليني الليله الدق الله يستر..دي شنو الابساهو دا ياحيوانه أأأ ...خلني ااافهمك ان..ان..انا..انتي شنو ي حيوانه كلمه زياده والصق فيكي كف لمن يخليكي تغمري امشي قدام سرررريع...م اهتم لناس الموجودين خالني قدر حبه السمسم طلعنا برا وقفنا محل فيهو اناره خفيفه وانا اشيل وابلع في ريقي م قادره على توتر الاعصاب دا قولتا استجمع قوتي واقول ليهو عيب العملتو حاتم انت العملتو دا عيب م كان ....قبل ماتم لصقت ليها كف طررر خليتها ذي الصنم واقفه شويه وعيونها بقت ملانه دموع م حسيت على قوة صفعتي الا لمن شوفتا اثر يدي على خدها قلبي رجف على الشئ عملتو بس تاني قولتا لا خليها عشان تتعلم الادب وانا حذرتها من البدايه م تعمل غلط قطعت تفكيري لمن اتوجهت ماشه الصاله ودا خلني افور ذي حلة البرستور لحقتها وختيت يديني في ظهرها ونزلتا راسي جنب اضانها "دايره تمشي الحفله وتخليني امممم طيب انا ح اعمل حاجه م تخليكي ترجعي الحفله ..من شدة الكف م كان قوي سنى انقلعت بقيت تهتز يمين شمال م قادره ارد عليهو لكين لمن سمعتو قال كدا حرم م اخليهو يتم الفي راسو دايره اقول انت مفكر نفسك شنو الا واسمع ليك شرطه حقت قماش هنا الزمن وقف بي لا ما ممكن يعمل كدا صح هو مجنون بس م لدرجه دي حسيت بهواء بارد في ضهري ثبت شكي وعرفتو عملها وشرط الفستان من عند الضهر. ..
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*