اللاعب الخفي

1.6K 106 129
                                    

اللاعب الخفي

شياطين تتجول بوجهوه ملائكه

شيكاغو الساعه 5:00 مسائا

واكفين كلهم ب قلق كال ليو " سوف نتاخر ل نامل فقط ان قصي سوف ياتي خلفنا " وراه كال عناد " كلام ليو صحيح لا يمكننا انتظاره اكثر من ذلك انا لا اعلم حقا الى اين يذهب "

اضطروا يصعدون ل سيارتهم ويتجهون ل بيت ميشيل ب سرعه ضيعو هواي وقت وهما ينتظرون انو قصي يرجع

كال بحر بنبره عصبيه " هل يريد الموت ؟ ام انه يشتهي العقاب والالم ؟ انه يوم مهم جدا ل ميشيل ولقد اكدت عليه مرارا وتكرارا ان يتواجد على الوقت "

كلهم جانو متعصبين من قصي بس ب الواقع هما جانو خايفين عليه من ميشيل خاصتا انو الثاني قاسي وما يتساهل ب الشغل ابدا

واليوم هو يوم المزاد اليوم الي صارلهم هواي يخططون اله ولكل حركه يسوها ، وكفت السياره بعد فتره قصيره كدام بيت ميشيل

جانت كل السيارات والحراس واكفين ومستعدين ب ببدلات رسميه اول ما نزلوا استقبلهم علي الي كال " اهلا.. وين قصي لعد "

ساد الصمت وكل واحد وجهه نظره ب اتجاه علمود بس ما يجاوب عاط بيهم علي وكال " ردوا وين قصي ؟ "

رد سكاي " لا نعلم سيدي " اقترب علي من سكاي وحط ايده على جتفه وكال " مالذي يعنيه لا نعلم سيدي ؟ هل يوزن هذا الفم الكلمات قبل نطقها ؟ اين ذهب ذلك الوغد "

اقترب ليو بسرعه وسحب سكاي خايف عليه من عصبيه علي وكال " نحن حقا لا نعلم لقد خرج ولم يعد منذ الامس اقسم بذلك سيدي ولقد اكدنا عليه مرارا الموعد لكنك تعلم انه لا يبقى بمكانه "

رد علي " اذن هل نحتاج لربطه ک الكلب على بوابه المستودع لكي يبقى بمكانه ولا يحترك ؟ " اقترب ميشيل بهدوء منهم وكال " مالذي يحصل ؟ " حسو كلهم بخوف رد علي وكاله " قصي غير موجود " رد ميشيل بسرعه " مالذي يعنيه ذلك ؟ "

بحر  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن