09 • Part 9 🤎

802 50 1
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖

استمتعو 🥂

_

" هَذِه الاوراق الخاصة بِالفَصلين سينغتشول!!!"

بِودية جونغكوك تَحدث، هو يَتعامل بِشكل غَير رَسمي مَع هذا اللعين الذي يَمقتهُ جيمين ..!

هو فَقط يَرى إنهُ شَخص لا يَجب أن يَكون حَول زَوجِه، وَ قَدرَ الامكان يُحاوِل أن يَردع تَقرُبَه..!

لَكِن زَوجهُ الأصغر لا يُساعِد، إنهُ يَعتَقِد إنَ الأكبر يَتحكمُ بِه فَقط..- هذا صَحيح مِن جِهة..!- لَكِن هو يَحميه أيضًا!

وَ جونغكوك يَتجاهل ذالِك، مَع عِبارة..' جيمين أنا لَستُ طِفلًا وَ غيرَتُك هَذِه لَن تَمنعني مِن فِعل ما أُريد'

هَكذا إستَمر حَوالي إسبوعَين، كانغ بِالنسبة لِجونغكوك كانَ لَطيفًا وَ صَديقًا جَيدًا لَه..!

حَتى إنَهُما تَبادلا أرقام الهواتِف!!، جيمين حاوَل أن يَبقى هادِءًا لَكِن هو يَكادُ يُجَن..!

إذ في إحدى المَرات كانَ جونغكوك مُتعبًا لِذا بَقي في المَنزِل، حينها جيمين كانَ يَطمَئِنُ عَليه كُلَ ساعة عَبر الهاتِف..

هو لَم يَتوقع إنهُ عِندما يَعود إلى المَنزِل سَيرى كانغ سينغتشول في مَنزلِه يَضحك مَع زَوجِه.. بَل حَتى يَغسِلُ الصحون مَع الأصغر..!!

شَعرَ بِغضب عارِم وَ إتَجه بِخطوات غاضِبة دافِعًا كانغ عَن صَغيره الذي فَزِع مِن هذا الدخول المُفاجِئ..!

" ماذا تَفعل في بَيتي سَيد كانغ!!!"

بِنبرة حادة نَطق هو لَم يَحتَمِل رؤية الآخر يُحاوِل صُنع إحتكاك مَع زَوجِه، جونغكوك وَضعَ يَديه على صَدر الاكبر العَضلي يِحاوِل جَعلهُ يَهدأ..

" عَزيزي جيمين إهدأ.. حَسنًا؟!"

" لَن أهدأ وَ أنا أرى رَجُلًا آخرًا في بَيتي!!"

عَبِس جونغكوك وَ قالَ بِنبرة هادِئة، " هو فَقط أرادَ زيارتي لِأنَني مَريض..!"

" كانَ عَليهِ الاستأذان مِني..!"

كادَ جونغكوك يُجيب لَكِن ضَحِك سينغتشول بِسُخرية نابِسًا بِنبرة مَلئُها الاستفزاز..!

"أنا فَقط أردتُ فِعل الواجِب مَع جونغكوك.. هو لَطيف، لَيسَ كما لو إنَني ضاجَعتهُ بارك جيمين..!"

ما إن نَبس الكَلِمة الأخيرة سَقط على الارض مِن لَكمة جيمين، بارك لَم يَحتَمِل تِلك النَبرة وَ الكَلِمة الحَقيرة

فَدفع جونغكوك عَنه وَ لَكمهُ بِغَضب، بَكى جونغكوك أثناء مُحاوَلة فَك الشِجار الذي حَدث..! إذ قامَ كانغ بِلَكم جيمين هو الآخر..!

" تَوقفا وَ اللعنة!!، جيمين تَوقف..!"

صَرخ الأصغر دافِعًا بارك عَن كانغ، الذي نَهض بِأنف رُبما مَكسور.. مَسح جونغكوك دموعَه نابِسًا بِنبرة آسِفة

" آسِفٌا لِأجل ما حَدث..أنا حَقًا آسِف!!"

إبتَسم كانغ وَ شَكرَ جونغكوك الذي مَدَ المنديل الابيض لَه مُتناسيًا زَوجه الذي تَحدث وَ هو يَصرُ على أسنانِه..

" أياكَ وَ أن أراكَ قُربَ مَنزِلي أو حَتى قَريبًا مِن زَوجي..!"

خَرج الآخر غَير مُكتَرِث لِتَهديد بارك، تَنهد جونغكوك وَ إلتَفت إلى جيمين .." أنا أشعرُ بِالخَيبة جيمين ..!"

" خَيبة؟؟، جونغكوك!! حَدثَ أمامَك!! ألَم تَسمع عِبارتِه اللعينة!!"

" هو على حَق!، هو فَقط قامَ بِواجِبه مَعي لَكِن أنتَ فَقط هَجمت مِثل ثَور هائِج..!، أحرَجتني مَعهُ وَ اللعنة!!"

أمسَك الاكبر رُسغ جونغكوك نابِسًا،" إسمع جونغكوك لا تَخل إنَني سأتنازَل عَن مَوقِفي..!"

عَبِس بألَم، " هذا مؤلم.. جيمين أنتَ تُتعِبُني أرجوك فَقط إبتَعِد.."

نَبرتهُ كانَت حَزينة.. شَعر جيمين بِبعض الحُزن.. لَكِن هو لَيسَ مُخطِأً..! هو يَحمي زَوجهُ..!

هذا ما وَعدَ نَفسهُ بِه مُنذ الأزل وَ لا يَهتمُ إن رَفض الأصغر هذا أو لا.. هو سَيُجبِرُه..!

_

إذا اعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
اذا لم يعجبك ضع قلب اسود 🖤

اي سؤال 🧁🍧

إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني تحبكم ( ˘ ³˘)❤

ฅ^•ﻌ•^ฅ

أساتذة اللغة ✔ || ج. ك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن