مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖استمتعو 🥂
_
"اوه هيونغ!"
فَتحَ جونغكوك الباب مُعتَقِدًا إنهُ جيمين.. لَكِن تَفاجَئ بِرؤية سينغتشول!!، إبتَسمَ بِلُطف مُرَحِبًا بِه
"تَفضل!، ماذا تُحِبُ أن تَشرب؟!"
"رَحيق شَفت-.. أقصِد الماء فَقط لو سَمحت!"
كادَ يَزلُ لِسانُه لَكِن تَمالَكَ نَفسهُ وَ طَلب المَاء، هو تأمَل ثياب جونغكوك المَنزلية..!
كانَت قَميصًا ذو لَون أسوَد وَ شورت قُطني يَصِل إلى فَوق رُكبَتِه هذا ما يَرتديه عادةً في البَيت كَونهُ مُريح!
حَسنًا لو أخبَرهُ الآخر بِكونِه سَيأتي هو كانَ حَقًا سَيُغَير ثيابَه!
"أعتَذِر لِمَجِئي مُبَكِرًا..أو بالأحرى بِلا مَوعِد!"
"كَلا!، حَقًا لابأس!، إعتَبِر المَنزِل مَنزِلَك!"
إبتَسم الأكبر وَ إستقام لِيجلس إلى جانِب جونغكوك الذي عِندما حاوَل الابتعاد إلتَصقَ بِه الآخر أكثَر..!
"اوه!، هيونغ مَساحة أعطِني مِن فَضلِك..!"
هَمهم الرَجُل الأكبر وَ مَوضع يَدهُ فَوق فَخذ جونغكوك الابيض العاري..جونغكوك خافَ مِن ذالِك الفِعل!
"سينغتشول هيونغ! مِن فَضلِك!"
"ماذا صَغيري؟،ألَم تَقُل أن أتَصرف كما لو إنَهُ بَيتي؟"
هَمسَ بِفَحيح إلى جانِب أُذن الأصغر الذي إنكَمشَ على نِفسِه يُحاوِل دَفعهُ عَنه..كانغ كانَ مُخيفًا لَه..!
"سوزي!، أنا حَقًا أُريد مُساعَدتهُ!"
"هذا مُذهِل أُستاذ.. إنَكَ لَطيف في الواقِع!"
نَبست مَع إبتسامة لَطيفة، لَكِن تَذكرت ما جاءت لِأجلِه..!، نَعم لِأجل صَديقها العَزيز سونوو هي هُنا!!
"إذًا؟"
"سونوو، مُتَزوِج كما تَعلم..همم أنا أعرِفُ هذا مُنذ البداية أُستاذ، هو لَم يَتزوجهُ رَغبةً مِنه لَكِن لِأجل والِدَتِه..!"
تَنهدت كانَت تَشعرُ بِالكَثير مِن الحُزن وَ الغَضب..على صَديقِها المسكين الذي لا يَستطيع إخبارَ أحدٍا سِواها
"والِدَتهُ كانَت مَريضة جِدًا وَ على شَفير الموت على أي حال، في الأساس تأخَرت حالَتِها لِأنَهم لَم يَكونوا قادِرين على شِراء الدواء لَها.. كانوا في حالٍا يُرثى لَها.. لَكِن على الرُغمِ مِن ذالِك سونوو لَم يَشتكي..!"
تَوقفت عَن الكَلام عِندما داهَمتها الغِصة، مَدَ الرَجُل الأكبر كأس الماء لَها، شَكرتهُ وَ إستأنَفت ما تَوقفت عَنه
" في تِلك الايام سونوو كانَ يَعملُ في دوامٍ جُزءي..، والِدُه المِسكين هو الآخر كانَ مَريضًا،وَ حَسنًا سونوو مُتَضرِر مِن جَميع الجِهات..!، كانَ يَنتَظِرُ مُعجِزة..، لَكِن رُبما المُعجِزة التي أرسَلها الرَب الشَيطان، هه!"
نَبست في نهاية حَديثها بِنبرة ساخِرة، تَنهد جيمين كانَ هذا فَقط مؤلمًا..!
"تَقدمَ رَجُلٌا ساقِط لِخطبة سونوو،في البداية والِدهُ لَم يوافِق!، لَكِن الرَجُل هَدد العَم بإبنِه..!!، كانَ ذالِك أكثَرَ فِعلًا حَقير أشهَدُه..في النهاية وافَق وَ قالَ لِسونوو إنهُ سَيُعالِج والِدَته.. لَكِن وَ اللعنة هي بِالفعل ماتَت مُنذ شهور..!، وَ زَوجهُ في الأساس كانَ شَيطانًا عاهِرًا يَستَغِلُ سونوو جَسديًا..!!، هو حتى يَضرُبّه!"
تَذكر الأكبر ثياب سونوو الواسِعه وَ الطَويلة.."هَل كانَ يؤذيه كَثيرًا؟!"
"نَعم!، لِذا سونوو يَرتدي تِلك الثياب اللعينة!! كانَ فَقط مؤلمًا رؤيَتهُ في تِلك الحالة أُستاذ..!"
نَبست.. نَظرَ إليها جيمين وَ سألَ بِنبرة هادِئة..
"مَن زَوجُه؟"
"كانغ سينغتشول، أُستاذ الألمانية الجَديد!!"
إنهارَ جونغكوك باكيًا، كانَ يُحاوِلُ الدِفاع عَن نَفسِه قَدر الإمكان!!، على الرُغمِ مِن فَرق الحَجم بَينهُ وَ بَين الذي يَبلغُ الواحِد وَ الاربعين..!!
في النهاية ضَربهُ بِكأسًا على رأسِه، حينها كانغ خَنقهُ هامِسًا بِحقارة
"هَذِه المَرة سَتنجو أيُها العاهِر، لَكِن المَرة القادِمة لَن تَفعل.. إن عَلِمَ بارك بِهذا سأقتُلُه!"
تَركهُ وَ خَرج وَ هو يُحاوِل إيقاف النَزيف، بَينما جونغكوك إحتَضنَ نَفسهُ باكيًا.. كانَ مُخيفًا ما حَصل..!
حَتى ثيابهُ مُمَزقة، لَم يَستطع جَمعَ شُتات نَفسِه، كانَ يُريد زَوجهُ الان!!، هو يُريد جيمين ..!
وَ لَم يَنتَبِه إلى بُِركة الدِماء التي تَوسطها.. كانَ يَنزِف
_
إذا اعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
اذا لم يعجبك ضع قلب اسود 🖤اي سؤال 🧁🍧
إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
أنت تقرأ
أساتذة اللغة ✔ || ج. ك
Teen Fictionبـارك جونغكوك هو أستاذ اللغة الألمانية ذو الطابع اللطيف و الوجه الذي يجعل الطلاب يحبون فصله! هو أيضا ليس صارما ويعرف كيف يكون الأفضل في عمله. بـارك جيمين هو الاخر أستاذ للغة الفرنسية، على عكس أستاذ الألمانية هو ذو طابع حاد وحازم طوال الوقت ليكون فص...