مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖استمتعو 🥂
_
" هذا الغَداء إعتذار مِني.. أنا آسِف نيابةً عَن جيمين !"
بِخَجل نَبس جونغكوك، فيما مَسح سينغتشول بِلُطف على خُصلاتِه الناعِمة..!
" لابأس.. أنا أتَفهمُه، هو في النهاية يَغارُ على زَوجِه! حَسنًا كَرجُل مُتَزوِج أفهمُ هذا..!"
تفاجَئ جونغكوك هو لَم يَعلم إنَ الآخر بِالفعل مُتَزوِج!
" حَقًا؟، واه ما إسمُه أو إسمُها؟"
" كانغ سونوو..هو طالِبٌ هُنا، حَسنًا زواجُنا سِر..!"
قالَها مع إبتسامة، لَكِن إستَغرب جونغكوك هذا.. الطالب المَدعو كانغ سونوو في الواقِع إسمهُ مُسَجل على كيم.. لَكِن حَسنًا هو لاشأنَ لَه..!
كانغ إقتَرب وَ رَفع يَد الأصغر مُقَبِلًا أياها بِلُطف،" سَلِمت يَداك.."
تَورد الأصغر خَجلًا وَ خَدشَ خَلفَ رَقبتهِ بِخَجل.." إنهُ لَيسَ شَيئًا قَيمًا حَقًا..!،عَلي الذَهاب الان..!"
ذَهب الأصغر وَ هو حَقًا يَشعُر بِالكَثير مِن الخَجل..يُحِبُ أن يَمدحهُ الآخرون..!
وَ مِن كانغ هذا لَطيف
" سونوو، عَليك فَقط قِراءة هَذا المَقطع..!"
نَبس جيمين بِنبرة هادِئة، هو لا يُريد أن يَغضب.. لَيسَ حَقًا فارِغًا لِأجل رؤية دموع هذا الطالِب..!
" آسِف أُستاذ.. لا أستَطيع..!"
" لِماذا؟ ماذا يَمنعُك؟"
الأصغر صَمت وَ إعتَذر مُجَددًا، ما أثارة عَصبية الأكبر
" أنا أسالُك عَن السَبب لا أُريد هذا الاعتِذار..هَل تَفهم؟!"
" إنها ظروف خاصة أُستاذ، أعِدُك إنَني سأدرسهُ جَيدًا المَرة القادِمة..!"
تَنهد جيمين ، سونوو مِن طُلابِه القَلائِل المُفَضلين مؤخرًا، هو طالِب هادِء لا يُشاغِب أبدًا، وَ يَرتدي دائِمًا ثيابًا واسِعة وَ أكمام طَويلة..
ألَيسَ هذا طابِع الاطفال أو المُراهِقين هَذِه الايام؟، هو أيضًا كانَ يُلاحِظ إفراط تَعلُق سوزي بِه وَ حِمايَتِه..!
لَكِن على أي حال لا يُتعب الأكبر لِذا هذا ما يُحُبهُ بِه، ما إن إبتَعد سوزي نَظرت لِسونوو الذي كانَ فَقط أكثَر هدوءًا
" سونوو، هَل حَدث شَيءٌ آخَر؟؟"
" نَعم..سأُخبِرُكِ بَعد الدَرس"
رَنَ الجَرس بَعدَ نِصف ساعة، خَرج جيمين وَ خَلى الصَف نوعًا ما، في البداية إحتَضنت سونوو بِلُطف
هو إنفَجر باكيًا في أحضانِها، هي تَعلم مِما يُعاني.. جَعلتهُ يُفَرِغ جُلَ ما يَشعرُ بِه..على هَيئة دموع..!
"أُمي..، تُوفيت!!!، هي مُتَوفية مُنذ يَومان...لَكِن هو أخبَرني بالأمس..!!"
قالَ بِنبرة مُهتَزة، أكمَلَ وَ عَبارتهُ تَخنقهُ شَيئًا فَشيئًا..
" هو فَقط قالَ ذالِك.. كما لو إنهُ أسهَل شَيء في العالَم، أنا أتألَم..!! لِماذا لَم يُنَفِذ وَعده؟؟!"
كانَ مُنهارًا، مَسحت على ظَهرِه وَ عانَقتهُ تُعطيه بَعض الامان.. وَ عَن أي أمان نَتحدث وَ هو يَعيش في جَحيم
كيم سونوو، والِدَتهُ كانَت مُصابة بِمرض القَلب، كانَت بِالكاد تَستطيع حتى التَنفُس، كانَت تَموت كُلَ يوم أمام عَينيه..!
والِدُه لَم يَكُن في يده حيلة على الاطلاق.. حتى في إحدى الايام مِن تِلك السنة الماضية تَقدم كانغ سينغتشول بِطلب الزواج مِن الأصغر..!!
كانَ ذالِك مُستَحيلًا، لِذا هو أمسَك الاثنين مِن الذِراع ألتي توجِعهُم..! والِدة الأصغر..هَكذا وافَق عَليه..!
" جيمين .."
هَمهم الأكبر لِزوجِه الذي جَلسَ فَوق فَخذيه، الأصغر إبتَسم وَ نَبس، " مالي أرى عاقِدَ الحاجِبَينِ لَطيفًا؟!"
إحمَرَ وَجهُ بارك خَجلًا.. حَسنًا يَحدثُ أحيانًا أن يَخجل الأكبر مِن غَزل حَبيبه الرَقيق~، أحاطَ الأصغر عُنق زَوجِه
" هو مُتَزوِج في النهاية جيميني ، إذًا لا مُبَرِر لِهَذِه الغيرة..همم؟"
" عَليهِ وَضعُ الحدود إذًا..!"
كَشرَ الأكبر، تَنفس جونغكوك الصَعداء هُما يَدوران في حَلقه بِلا داعي، لِذا هو فَقط قَرر تَغيير المَوضوع
" دَعنا مِن هذا... ما رأيُك أن نَخرُج في مَوعِد؟همم مَضى وَقت مُذ فَعلنا~"
هَمس الأصغر بِنبرة لَطيفة، بَدى رَقيقًا وَ مُثيرًا في ذات الوَقت ما جَعل الأكبر يَتنهد وَ يَنبِسَ بِنبرة خَبيثة
" ما رأيُك الان أن تَتوسد أحصاني وَ أملَئُك بِحُبي؟!"
_
إذا اعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
اذا لم يعجبك ضع قلب اسود 🖤اي سؤال 🧁🍧
إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
أنت تقرأ
أساتذة اللغة ✔ || ج. ك
Novela Juvenilبـارك جونغكوك هو أستاذ اللغة الألمانية ذو الطابع اللطيف و الوجه الذي يجعل الطلاب يحبون فصله! هو أيضا ليس صارما ويعرف كيف يكون الأفضل في عمله. بـارك جيمين هو الاخر أستاذ للغة الفرنسية، على عكس أستاذ الألمانية هو ذو طابع حاد وحازم طوال الوقت ليكون فص...