13 • Part 13 🤎

760 49 1
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖

استمتعو 🥂

_

" تأخَرت..همم؟"

" نَعم~"

نَبس الأصغر وَ رَمى نَفسهُ على الأريكة بإنهاك،" ألَم أُخبِرك بِأن لا تَذهب مَع ذاكَ السافِل..؟!"

" كانَ فَقط لِأجل القَهوة، لا تَكُن هَكذا جيمين!"

بِنبرة مُنزَعِجة جونغكوك تَحدث..!، فيما رَفع بارك حاجِبهُ مُمتَعِضًا مِن رَد جونغكوك الحاد عَليه..!

" لِلمرة الأخيرة أقولُ هَذا جونغكوك، إن رأيتهُ مُجَددًا مَعك.. سأكسِرُ أنفَهُ الكَبير!"

" نَعم،نَعم سَتفعلُ ذالِك~"

قَلب الأصغر عَينيه بِمَلل وَ الأكبر كَضمَ غَيظهُ مِن جونغكوك الذي أصبَحَ يَتمرد..!

ذَهب جونغكوك إلى المَطبخ كَي يُعِد العَشاء كَون الساعة بِالفعل تُشارِف على السابِعة..واو هو حقًا أطالَ رِفقة سينغتشول!!

جيمين كانَ بَين يَديه مَلفات بَعض الطُلاب الى جانِب الاوراق،" المُدير أرسَل مَلفات طُلابِك جونغكوك أيضًا"

" رَتِبها بِرُزنامة خاصة عَزيزي~"

اومَئ جيمين ، مَوضع وَ فَرز مَلفات طُلاب صَفِ زَوجِه، وَ هو بَدأ بِخاصَتِه.. كانَ حَقًا مُتعِبًا!

كَونهُ يَجب أن يَفحص تواريخ الميلاد وَ غَيرها مِن المَعلومات..!..

" جونغكوكي.."

" ماذا عَزيزي؟"

" تَعال لَحظة..!"

أتى الأصغر وَ رأى مَلفًا ذو لَون أزرَق بَين يَدي زَوجِه هو لَم يَفهم ماذا يُريد مِنه لِذا إنتَظر أن يَتحدث زَوجُه

"هَل كُنتَ تَعلم إنَ سونوو مُتَزوِج؟"

صَمت جونغكوك.. لا يَجب أن يَقول عَن شَيء سِري الَيس كَذالِك؟، أخبَرهُ سينغتشول إنَ هذا سِر..!

إذًا عَليه الحِفاظ عَليه، لِذا إدعى الغَباء..!

"كَلا، ألَيسَ صَغيرًا حَتى الان على ذالِك؟!"

" هذا ما حَيرَني.. أنا لَم أعلم حَتى الان سِوى مِن هذا المَلف..!، لَرُبما إذًا إنَ زواجَهُ هوَ السَبب..!!"

عَقِد جيمين حاجِبَه، وَ دَخل في دوامة تَفكير، جونغكوك إلتَزم الصَمت!!، هو لا دَخلَ لَه! وَ لا يَتوقع إنَ كانغ لَهُ شَأن بِحال الصَبي الأصغر..

لَكِن إذا باحَ مافي خاطِره حينها سَيسألهُ جيمين عَن ذالِك..!، لِذا هو فَقط ذَهب يُكمِل ما يَفعلهُ سابِقًا..!

" رُبما يَجِيبُ أن أستَعينَ بِتلك المُشاكِسة.."

هَمس جيمين قاصِدًا سوزي..

"أينَ كُنت؟؟!!"

"في..في مَنزِلِ سوزي!"

قالَ بِنبرة خائِفة، غَطى وَجههُ مَخافة أن يَضرِبهُ الرَجُل على وَجهِه..!، لَكِن الآخر رَكلهُ بِقسوة..!

كانَ مؤذيًا لِجَسد سونوو الضَعيف، عِندما أرادَ النهوض دَعسَ الآخر بِقَدمِه على ظَهرِه نابِسًا بِحقارة

"إن رأيتُك تَتوسلُ بِها الحماية أيُها اللقيط سأقتُلُها وَ أكسِرُ عِظامَك..!"

بِفَحيح نَبس، سونوو بَصق بَعض الدِماء مِن فَمِه جَراءَ الدَعس القَوي على ظَهرِه مِن قِبل المَدعو.. زَوجِه..!

ما حَدث، إنَ سينغتشول عادَ مِن المَوعِد - على حَدِ قَولِه - اللطيف مَع جونغكوك.. لَكِن لَم يَجِد سونوو

في البَيت!، ما جَعلهُ غاضِبًا، فَهو حَقًا سَئِم بُكاء الصَبي وَ رَفضهُ المُضاجَعة مَعه.. لَكِن كانَ يُجبِرهُ على أي حال!

بإسم زَوج!!..

"أرـجوك..، آخ!!"

صاحَ عِندما شَعر بِطقطقة عِظام ظَهرِه، تَركهُ الأكبر وَ ذَهب بِبرود كَي يَغسِل يَديه فيما سونوو إحتَضنَ نَفسهُ يَبكي بأنهيار..

هو يُريد الامان فَقط..

"اللعنة!!، فَجاة لا تُريد اللِقاء!!، فَتاة مُدَللة!"

نَبس وَ رَمى هاتِفهُ بِغَضب على السَرير، حاوَل الاتِصال بِسوزي التي أجابَت لَكِن رَفضت لِقائَه..!

كانَ غَريبًا أن يَطلُب الاستاذ البارِد هذا مِنها

في النهاية إكتفى بإرسال رِسالة، جَعلتها تّعاوِد الاتصال

'يَجِيبُ أن تَعلم هذا أُستاذ..!'

_

إذا اعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
اذا لم يعجبك ضع قلب اسود 🖤

اي سؤال 🧁🍧

إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني تحبكم ( ˘ ³˘)❤

ฅ^•ﻌ•^ฅ

أساتذة اللغة ✔ || ج. ك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن