مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖استمتعو 🥂
_
"أُستاذ.."
رَفعَ رأسهُ عَن الاوراق التي كانَت بَين يَديه وَ تِلقائيًا إبتَسمَ عِندَ رؤية سونوو..، الذي كانَ مُتَورِدًا بِالفعل!
"أعتَذِر لِأزعاجِك أُستاذ.. لَكِن فَقط وَددتُ شُكرَك على كُلِ شَيء..!، أنتَ حَقًا رَجُلٌا عَظيم! أتمنى لَكَ السَعادة الابدية رِفقة الاستاذ جونغكوك وَ أطفالِكُم في المُستَقبَل!!"
إنحنى عِدة مَرات ما سَبب قَهقهة بارك التي فاجَئت جَميع الأساتذة حَوله!!، حَسنًا هذا غَيرُ مألوف!
إحتَضنَ جيمين الصَبي الأصغر الى حُضنِه
"لا شُكرَ على واجِب!، أنتَ بِمثابةِ إبنٍ لي..، إن حَدث وَ صادَفتكَ أيُ مُشكِلة أخبِرني.. وَ أخبِر سوزي بِذالِك، هي أيضًا ساعَدنا جَميعًا..!"اومَئ سونوو وَ خَرجَ بَعدها بِسعادة كَبيرة كما لو إنهُ يَملِكُ العالَم بَين يَديه.. وَ الأكبر مُبتَسِمٌا يَتذكرُ صَغيره!
"مِن أينَ أشرَقت الشَمس بارك جيمين يَبتَسِم!!"
إحدى المُعَلِمات بِصدمة تَحدثت، وَ لا أحدَ يَلوُمُها حَتى عِندما ضَحِك عَليها مُجيدُ الفَرنسية!!
"حَسنًا اللين جَيد أحيانًا؟!"
"يالهي!، أنتَ غَريبٌ سَيد بارك!"
نَبست بِذات النَبرة، لَكِن الآخر لَم يَكتَرِث جِدًا هو إتَصلَ بِزَوجِه الذي أضحى مؤخرًا كَسولًا!!
وَ ما ساعَدهُ وصول مُعَلِمة وَ مُعَلِم يَخُصان اللُغة الألمانية ما يَعني فَترة راحة أكثَر!،هذا جَعل الأكبر فَقط يَتسائَل مُنذ مَتى أصبَحَ فَتاهُ كَسولًا هَكذا؟!
"كيڤين..!"
تفاجَئ سونوو بِرؤية زَميله ذو الشَعر الاشقَر، تَورد خَجلًا عِندما إقتَربَ الأطول مِنه..!!
"تَبدو أجمَل عَن قُرب بِكَثير.. سونوو؟"
هَمس بِها عِند أُذن الاقصر الذي وَ اللعنة صارَ حَبةَ فَراوِلة خَجولة!
"تَستَطيع التَنفُس..!"
"قُربُك..!"
بِنبرة مُهتزة نَبس الأصغر وَ حَتمًا كادَ يَفقِدُ وَعيهُ مِن هذا القُرب المؤذي مِن الفَتى الذي يُعجِبُه!!
سِوى إنَ كيڤين أحاطَ خِصر سونوو
"إهدأ، ما رأيُك أن نَخرُج مَعًا؟!"، سألَهُ أن يَخرُجا بِموعِد..؟!تَبخرَ الاقصر خَجلًا وَ دَفعَ كيڤين، الآخر إبتَسمَ وَ هو يرى تأثيرهُ الكَبير على الفَتى المسكين ذو الوَجنات الحَمراء..!
ما كادَ يَتهنى بِتلك اللحظات عِندما شَدت سوزي أُذنَهُ
بِحدة"ماذا فَعلت؟!!"
"لاشَيء وَ اللعنة! اوتش!! طَلبتُ مِنهُ أن نَخرُج مَعًا..!"
شَهقت وَ أفلَتَتهُ ما جَعل المسكين يَسقُطُ أرضًا
"وَ اللعنة أنا حَتى لَم أعتَرِف لِفَتاتي حَتى وَ أنتَ سَتخرجُ بِموعِد مَعه!!"رَبتَ على مؤخِرَتِه لِأنهُ سَقطَ عَليها وَ قالَ بِنبرة مُغيظة
"هَل رأيتي جُرأتي!"
تَنهدت وَ عَبِست
"أنا خَجولة وَ اللعنة سَيد كيڤين!، أ تَعلم سأُقنِعُ سونوو بِالرَفض!"راقَصت حاجِبَيها تُغيضُ الآخر الذي نَهض يَركضُ خَلفها
حَسنًا رُبما الحَياة عاوَدت الابتِسام لِهَؤلاء المُراهِقين؟
"صَغيري الكَسول..لَقد عُدت!"
دَخلَ بارك وَ نَزعَ حِذائَهُ واضِعًا أياهُ في مَكانِه الخاص، هو يَشمُ تِلك الروائِح الزاكية..! على الأرجح صَغيرهُ يَطبُخ~
ما إن دَخل المَطبخ، رأى جونغكوك يَربطُ شَعرهُ إلى الأعلى على شَكلي ذِيلِ حِصان صَغير وَ يَرتدي شورتًا قُطنيًا مَع تيشيرت قَصير، كانَ لَطيفًا فَقط وَ هو يُدَندِن~
"فاجَئتَني!"
نَبسَ الأصغر عِندما أحاطَ زَوجهُ خِصرهُ النَحيل
"ألَم تَسمع صَوتي، حُبي؟همم؟""كَلا، على أي حال يا سَيد لَزِج دَعني أُكمِل عَملي~"
لَفهُ إلى جِهَتِه وَ قَبلَ ثُغرهُ الزَهري، كما لو إنَهُ كانَ رَحيقًا مِن الجَنة أو ما شابَهَ ذالِك..إعتَضَ شَفتي الاصغر بِلُطف، وَ بَعضُ اللُعاب ظَفر مِن جانِبَي فَم الإثنين لِأنَ القُبلة أضحَت أكثرَ حَماسة..!
" جيميني ..~"
هَمس بِنعومة وَ تَلقى هَمهمة مِن الرَجُل الأكبر الذي يَلتَهِمُ رَقبتهُ وَ جِلدهُ الناعِم، أنين صَغير فارَق ثُغر الأصغر
"هَكذا سَأنسى الغَداء..مم؟"
لَم يأبَه بارك، بَل أغلَقَ المَوقِد وَ حَملَ الأصغر بَين يَديه
"دَعك مِن الطَعام وَ لنَصنع أطفالَنا.."
_
إذا اعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
اذا لم يعجبك ضع قلب اسود 🖤اي سؤال 🧁🍧
إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
أنت تقرأ
أساتذة اللغة ✔ || ج. ك
Novela Juvenilبـارك جونغكوك هو أستاذ اللغة الألمانية ذو الطابع اللطيف و الوجه الذي يجعل الطلاب يحبون فصله! هو أيضا ليس صارما ويعرف كيف يكون الأفضل في عمله. بـارك جيمين هو الاخر أستاذ للغة الفرنسية، على عكس أستاذ الألمانية هو ذو طابع حاد وحازم طوال الوقت ليكون فص...