مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖استمتعو 🥂
_
" مَرحبًا.. أنا كانغ سينغتشول..!"
نَبس الرَجُل ذو الشَعر الاسود بِنبرة لَطيفة، مَدَ يَدهُ وَ صافَح الجَميع، حَتى جيمين، وَ وَصل إلى جونغكوك
الذي كانَ أكثَر الجَميع حماسًا، جونغكوك إحتَضن سينغتشول وَ نَبسَ بِحماس لَطيف.." سُرِرتُ بِالتَعرُف عَليك!، أنا بارك جونغكوك!"
جيمين إمتَعض وَ سَحب زَوجهُ قَليلًا نابِسًا بِنبرة مُجامِلة، " هو زَوجي.."، اومَئ كانغ مع إبتسامة
" لَطيف سَيد بارك..!"، عَنى جونغكوك الذي أبعَدَ زَوجه وَ جَلس إلى جانِب الاستاذ الجَديد يُحادِثُه
عَن المَدرسة، هو حَتى أخبَرهُ بِكَونِه سَيجعلهُ يَأخذُ جَولةً مَعهُ في المَدرسة..!، كُلُ ذالِك أسفَل أنظار جيمين الذي كانَ بِطرف عَينه يُراقِب الوَضع..
جونغكوك الخاص بِه بَريء، وَ هو لا يُحِبُ كَيفَ يَقتَرِب مِن الآخرين..، لَم يَكُن الجَميع على أي حال ذوي إحتكاك كَبير بالاصغر بِسَبب زَوجِه جيمين!!
وَ هو الآن يُريد إعطاء تَحذير غَير مُباشِر لِهذا الرَجُل هُنا، هو لَن يَسمح بِأن يَتعدى أيُ شَخصٍا على مُمتَلكاتِه الخاصة..!
" يَبدو إنَ زَوجك لا يُطِيقُني..!"
نَبس بِنبرة حَزينة بَعض الشَيء، فيما جونغكوك إبتَسم نَحوه نابِسًا بِنبرة لَطيفة..!
" جيمين؟!، على العَكس هو لَطيف حَقًا لَكِن كُلُ مافي الامر إنَك جَديد وَ هو لَم يَعتد عَليك بَعد..!"
" هذا غَريب، أعني إنَك إعتَدتَ سَريعًا.."
نَبس مُحيطًا خِصرَ الأصغر الذي ضَحِك وَ أبعَدَ يَدي كانغ الذي عَبِس قَليلًا، " أنا هكذا مَع الجَميع، على أي حال دَعني أُريك الساحة الخَلفية!!"
سَحبَ يَدَ سينغتشول مع حَماس ضَخم، ما جَعل الآخر يَستَلطِفُهِ بِشدة، جونغكوك عَرف الأكبر على جَميع أنحاء المَدرسة
حَتى جاءَ وَقتُ الافتِراق لِأجل حضور الفُصول الخاصة بِهم، كانَ على جونغكوك أن يُدَرِس فَصلين وَ سينغتشول فَصلين هو الآخر
دَخل جونغكوك فَصله، كَما المُعتاد يَتحدث لَهُم بإبتسامة ظَريفة تَجعلهُم يَودون تَقبيلَه وَ مُغازَلته!
حَسنًا الكَثير مِن الطُلاب فَعلوا، فيما هو يُوَزِع الاوراق هو كانَ يَضحك عَليهم وَ على حُبِهم اللطيف لَه..!
كانَ مُمتنًا لِذالِك بِحَق، رَنين الجَرس قاطَع أحادِثَهُم
"إذًا أعِزائي!، سأذهبُ الان! لِنَلتقي غَدًا~"
بِنبرة مَلئُها الإيجابية هو نَطق.. كَيفَ بإمكان شَخص أن يَكون على هذا القَدر مِن اللُطف وَ الإيجابية؟لا أحدَ يَعلم..!
" أُستاذ!، دَعني أُساعِدُك إنها ثَقيلة عَليك..!"
قالَ أحدُ الطُلاب الذي حَمل بَعض الاغراض رِفقة جونغكوك الذي مَسحَ على شَعرِه شاكِرًا أياه بِلُطف
" أوه!!، أرى كَيفَ يُحِبُك الجَميع!!، هُم مَحظوظون بِك!"
نَبس كانغ مع إبتسامة عِندما إلتقى بِجونغكوك أثناء السَير إلى المَكتب الذي يَجمع الاساتِذة مَعًا..!
تَورد الأصغر مِن هذا المَديح اللطيف، وَ قالَ بِنبرة خَجولة
"حَسنًا..!، هُم لَطيفون~!"
قَهقه كانغ وَ أحاطَ كَتِف الأصغر، الذي لَم يَقُل شَيئًا.. جيمين كانَ يَنظرُ إلى الاثنين بِوَجه مُتَجَهِم..!
"جونغكوك..تَعال!"
نَبس بِنبرة بارِدة، الأصغر إتَجهَ لَهُ مَع إبتسامة مُرتابَه..
كانَ يَعلم مَدى إنزعاج جيمين الان، وَدَ حَقًا الاختِفاء لَكِن ما باليد حيلة، هو فَقط جَلس إلى جانِبه بِهدوء..
" إذًا؟"
" إذًا ماذا جيمين؟"
بِغباء سأل جونغكوك، تَنهد بارك وَ قالَ بِهَمس..
" لا أُريد رؤيَتكَ رِفقة هذا الوَغد مُجَددًا..!"
" لا يُمكِنُك مَنعي مِن تَكوين الصَداقات بارك جيمين!!"
بِنبرة حادة هَمس جونغكوك، رَفع بارك حاجِبهُ وَ نَبسَ بأكثر نَبرة بارِدة كَرِهها الأصغر
" بارك جونغكوك، أنتَ زَوجي لِذا مِن حَقي مَنعُك عَما أراهُ غَير مُناسِب لَك..!"
" أنتَ وَ اللعنة تَتحكمُ بي!، هذا لَيسَ حَقك!"
_
إذا اعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
اذا لم يعجبك ضع قلب اسود 🖤اي سؤال 🧁🍧
إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
أنت تقرأ
أساتذة اللغة ✔ || ج. ك
Novela Juvenilبـارك جونغكوك هو أستاذ اللغة الألمانية ذو الطابع اللطيف و الوجه الذي يجعل الطلاب يحبون فصله! هو أيضا ليس صارما ويعرف كيف يكون الأفضل في عمله. بـارك جيمين هو الاخر أستاذ للغة الفرنسية، على عكس أستاذ الألمانية هو ذو طابع حاد وحازم طوال الوقت ليكون فص...