16 • Part 16 🤎

762 51 1
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖

استمتعو 🥂

_

كانَ الاصغر في حالةٍ نَفسية يُرثى لَها، لَكِن زَوجهُ بَقي إلى جانِبه يُعطيه القوة..! وَ بِسَبب ذالِك الأكبر لَم يُخبِرهُ عَن الإجهاض.. إعتَراهُ الخَوف على الاصغر..

مَرَ أسبوعان..

كانَت أيامًا طَويلة على جونغكوك وَ جيمين ،وَ في تِلك الايام كانَ الرَجُل الأكبر يُحاوِل أن يُوقِع كانغ وَ يَشتكي عَنه بِسَبب ما يَفعلهُ بِسونوو!، لَكِن إحتاجَ الوَقت..

بالاخص بِسَبب حالة جونغكوك، لو إنَ جونغكوك أخبَرهُ عَن إنهُ المُتَسَبِب بِدخولِه المَشفى هو لَن يَتنازل ثانيةً واحِدة عَن قَتلِه..!

" جيميني .. هذا النَدب..؟"

سأل الأصغر بِحيرة، هو حَتى الان لا يَعرِفُ ما هَذا، هو لا يَعرِفُ إنَ جيمين إنهارَ بِرؤيَتِهِ بَين بِركة دِمائِه!

أجلَسهُ الأكبر فَوق فَخذِه، تَنهد وَ قالَ بنبرة آسِفة..

"وَعدتُك بِحمايَتِك وَ حُماية كُلِ ما يَقتَرِنُ بِك.. لَكِن أنا فَشِلتُ بِهذا..!، أنا آسِف صَغيري!!آسِف!!"

أجهَشَ بِالبُكاء، جونغكوك هَلع مِن ذالِك وَ إحتَضنَ رأسَ الأكبر إلَيه وَ يُقاوِم رَغبةَ البُكاء التى إجتاحَته

" ميني!!، حَبيبي لَم تَفشل.. أنا مَن لَم يَستَمِع لَك..!"

مَسحَ دموع زَوجِه، تَنفس بارك الصَعداء وَ أردَف

"كُنتَ حامِلًا بِطفلِنا.."

لا شُعوريًا جونغكوك إدمَعت عَيناهُ وَ وَضعَ يَدهُ على مَكان النَدبة..!

"مات؟"

بِنبرة هامِسة واجِلة سأل..
"نَعم..لَكِن حَبيبي لا تَقلق! سأقتَصُ مِمن آذاكَ وَ آذى زَهرتنا الصَغيرة حُبي..!"

"أنا السَبب.."

هَمس جونغكوك وَ أكمَل
"لو إنَني لَم أفتَح الباب لَه..!"
عَقِد بارك حاجِبَه لَكِن إنتَظر إكمال الأصغر حَديثه

"أنا سَمحتُ لَهُ بِالدخول..، أنا آسِف.. آسِف إنَني لَم أحمي صَغيرنا!!"

غَطى وَجههُ بَين يَديه مُنهارًا، فيما جيمين سألهُ بِنبرة ثابِته.."مَن هوَ؟، مَن سَلبنا صَغيرنا وَ آذاك؟!"

"كانغ سينغتشول.. الرَجُل الذي لَم تُحِبهُ مِن البِداية.."

"وَ اللعنة أخرِجي سونوو أيتُها السافِلة!!"

شَتمها بِنبرة غاضِبة، رَفعت حاجِبَها وَ مَدت لِسانها لِلوَغد الذي كانَ أسفَلَ شُباكِ غُرفَتِها!!

"إذهَب أيُها اللقيط! وَ إلا إتَصلتُ بِالشُرطة لِأعتقالِك!"

ضَربَ بِقَدمِه الجِدار

" اللعنة! "
لعنَ عِندما شَعرَ بالألم في ساقِه، كانَ يَأتي وَ يُهَدِدُها لَكِن هي حقًا لا تُبالي!

آخِرُ هَمِها تَهديدات عاهِر عَجوز!، أغلَقت النافِذة وَ جَلست إلى جانِب سونوو الذي كانَ يَحتَسي كوبًا مِن الحَليب بِالشوكولاة الدافِئة...

"الان أفضَل سونوو؟، آيغو~، أُنظُر إلى خدود المارشملو الخاصة بِك!!"

نَبست مُستَلطِفةً خَدي صَديقها التي عادَت إلى إنتفاخِها المُعتاد، إذ إنها تأكَدت مِن أن يَأكُل جَيدًا

وَ بِخصوص المَدرسة، تَكَفل جيمين بإجازة لِأجل الأصغر إجازة لِمُدة طَويلة!!، طَويلة قَليلًا لِأجل أن يَستطيع زَجَ اللعين كانغ في السِجن..

"أنا مُمتَنون لَكُم سوزي.."

"لا داعي، يَجِيب أن تَكون مُمتنًا عِندما أزُفُك عَروسًا لِكِڤين!"

غَمزت وَ راقَبت مَلامِح سونوو التي تَوردت، هي تَعرِفُ بإعجابِه بِالطالِب كيڤين!، الذي هو مُعجبٌ بِهِ أيضًا!! لَكِن بِسَبب زواجِه هو رَفض مَشاعِر كيڤين..!

كانَ مؤلِمًا إنَهُ لَم يَستطع عَيش حياة طَبيبعة بِسَبب اللعين سينغتشول..!

"لَكِن هو الآن رُبما لا يُحِبُني..!"

"أخبَرتهُ أن يَنتَظِرَك..!،ماذا؟ لَن أجعَلَ قِصة حُب صَديقي المُفَضل بائِسة!!"

بَكى سونوو وَ إحتَضنها نابِسًا بِنبرة شاكِرة..

"شُكرًا شُكرًا سوزي!!"

"آيش!، كَم أنتَ دَبِق تَوقف!"

دَفعتهُ تَمسحُ قُبلاتِه الدَبِقة بِوجه مُحمَر خَجلًا، حَسنًا هي في النهاية تَخجلُ سَريعًا..!

"سأُخبِرُ ماري بِحُبِكِ لَها كَي نَتعادَل!"

"أيُها الشَقي إصمُت!"

دَفنت وَجهها في الوِسادة صارِخةً وَ الخَجل يَعتَريها.. كانَت لَطيفة؟

_

إذا اعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
اذا لم يعجبك ضع قلب اسود 🖤

اي سؤال 🧁🍧

إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني تحبكم ( ˘ ³˘)❤

ฅ^•ﻌ•^ฅ

أساتذة اللغة ✔ || ج. ك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن