25 • End 🤎

757 45 3
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖

استمتعو 🥂

_

" جيمين أتَفهمُ إنَك غاضِبٌ الان! أجِل رؤيَته ارجوك!"

هوسوك حاوَل إيقاف صَديقه الذي كانَ يُريد رؤية سينغتشول.. كانَ مُصِرًا! وَ هوسوك إستطاع فَهم طَريقة تَفكير الاخر!

"أنا على ما يُرام هوسوك حَسنًا؟، فَقط أُريدُ الحَديث مَعه!، مِن فَضلِك نَفِذ ما أُريد هَذِه المرة فَقط!وَ أغلِق الكاميرات مِن فَضلِك "

تَنهد ذو العُيون العَسلية وَ أومَئ في النهاية..!، تَم تَفتيش جيمين قَبل الولوج ألى الغُرفة البائِسة

التي يَتوسطها مِنضدة مَعدنيه وَ كُرسي مِن ذات النَوع، كانَ المَكان سَيئًا لِلغاية!

"واو! السَيد بارك جيمين زارَني شَخصيًا! "

مع إبتسامة حَقيرة قالَ سينغتشول، تَقرف بارك مِنه وَ بدى هذا جَليًا عَليه..!، جَلس كانغ أمامَ جيمين

الذي رَمقهُ بِبرود..

"أتيت لِأجل الصَمت؟"

ما إن نَبس حتى تَلقى لَكمه في وَجهِه ما جَعلهُ يَسقُط أرضًا، جيمين طلب مِن هوسوك أن يَكونا وَحدهُما تماماً..! لِذا حَسنًا لا حارِس هُنا!

وَضع جيمين حِذائَهُ على رَقبة الذي يَفتَرِش الأرض مَذهولًا وَ باهِتًا بَينما الدِماء تَسيل مِن أنفِه!

"ظَننتُ إنهُ بِأرسالِك إلى هُنا سَتتعلم أينَ مَقامُك أيُها الحَشرة، لَكِن على ما يَبدو إنَكَ تُريد المَزيد! لا تَقلق أنا هُنا لِأجل تَلبية ذالِك!"

قالَها بِبرود وَ دَهس بِقوة أكبَر جاعِلًا الاخر يَسعُل وَ عَيناهُ مُدمَعة عاجِز عَن النُطق أو الصُراخ

"لا تَعتَقِد إنَنا لَم نُمسِك الساقِطة تِلك، لَقد فَعلنا وَ الان هي تَتعفنُ بِالسِجن، لَكِن أنت؟ يا رَجُل دُخولُك السِجن ما هو مَحظُ تَحذير..هه"

نَبس بِنبرة ساخِرة، وَ بِحقد وَ غَضب رَكل كانغ على مَنطِقَتِه

"الان يَجب أن تُصلي لِأجل ان لا تَموت صَحيح؟!، فاسِق! هيا إنطِق أم إنَ القِط أكلَ لِسانَك"

أنين فَقط ما خَرج مِن كانغ، يَداهُ مُكَبلة على أي حال وَ مِن شِدة الالم لا يَستطيع الكَلام!

أساتذة اللغة ✔ || ج. ك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن