مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖استمتعو 🥂
_
" دَرجاتُك مُتَدنية سونوو.. أعلمُ إنَ وَفاة والِدَتِك أثَرَ عَليك، لَكِن إنَ هذا مُنذ ثَلاث شهور حَتى الان..!"
بِحزم سأل جيمين ، هو أضحى يَشعرُ بِشَكل سَيء ناحية الصَبي، إنهُ غَير طَبيعي..!!
هُناكَ خَطبٌا مَعه، لِذا باركج إستَدعاهُ وَحده كَي يَتحدث إلَيه، لَكِن الصَبي فَقط بَدى خائِفًا..! هو في النهاية صَغير!
" ما سَتقولُهُ لي لَن يَخرُج مِن بَين هَذِه الجُدران حَسنًا؟!"
" أنا بِخَير أُستاذ، سأبذلُ جُهدي أكثَر..!"
" أنتَ نَحيل أكثَر مِن اللازِم.. هَل تَتناولُ الطَعام جَيدًا؟"
نَبس وَ هو يَتذكر وَجنَتي الصَبي التي كانَت تُشبِهُ التِفاح فيما مَضى..لَكِنهُ كُتلة عِظام الان..!!
حتى عَيناهُ المُشِعة، إنها مُنطَفِئة وَ كانَ هذا مؤذيًا، إعتَقد تَيهيونغ إنَ الصَبي خائِف مِنه بِسَبب طَبيعتهِ الحادة..وَ البارِدة
" سونوو، أنا هُنا لَستُ مُجَرد أُستاذ، صَحيحٌا إنَني قاسي وَ جامِد.. لَكِن هذا لا يَعني إنَني أكرَهُكُم، أنتُم مِثلُ أطفالي! أعملُ لِأجل مَصلَحَتِكُم، هذا أيضًا يَنطَبِقُ عَليك سونوو، إن كُنتَ في حاجةٍ إلى مُساعدة فَقط أخبِرني..!"
اومَئ الأصغر.. " نَستَطيع العودة إلى فَصلِك..!"
" شُكرًا أُستاذ بارك ..!"
" ماذا بِه زَوجي الحَبيب مُتعَب~"
سأل جونغكوك وَ هو يُمَرِغُ عُنق زَوجِه الهالِك، إبتَسم جيمين هو يُحِبُ عِندما يُظهِر جونغكوك إهتمامَهُ بِه
أمامَ الآخرين، كما يَفعلُ الان أمامَ كانغ الذي يَبتَسِمُ بِزَيف، حَسنًا هو مُعجب بِزوج بارك ..!
كانَ فَقط مِثل سافِل يُريد المَوت على يَدي جيمين العارية، لَكِن هو بَدأ مُحاوِلًا إستدراج جونغكوك..!
" حَسنًا،الاوراق وَ بَعضُ الطُلاب.."
هَمهم الأصغر، " جونغكوك..!، ما رأيُك أن تَتناوَل مَعي كوبَ قَهوة؟"، نَبس سينغتشول مع إبتسامة لَطيفة
عَقد بارك حاجِبَيه، جونغ كوك هو الآخر تَحمس..!
" لا أُمانِع!!"
" اليوم الساعة الثالِثة~"
غَمزَ كانغ، وَ جيمين تَدخل،" أنا وَ صَغيري نَملِكُ مَوعِدًا اليوم..!، لِذا لا! "
تَورد جونغكوك هَل سَيذهبان إلى مَوعِد؟! كَم هذا لَطيف!!، " عُذرًا سينغتشول هيونغ!"
اومَئ الأكبر مع إبتسامة، كانَ يَحقِد على جيمين!!
" سونوو، كانَ عَليك إخبار الاستاذ جيمين !"
سوزي قالَت وَ هي تُحاوِل تَشجيع صَديقها، الذي صَمت كما العادة وَ نَبس بَعدَ فَترة..
" لَكِن هو في المَدرسة مَعنا، هو أتى كَي يتأكد إنَني سَألتَزِمُ الصَمت.. لا أملِكُ شَيئًا أخسَرهُ سِوى أبي الان"
تَنهدت سوزي، كانَ كانغ سينغتشول كَلبًا لَقيطًا بِالمعنى الحَرفي.. كانَ يؤذي الأصغر جَسديًا وَ نَفسيًا
حاوَلت هي كَثيرًا أن تَحمي سونوو مِنه.. لَكِن بِلا فائِدة!، الاثنان بِحاجة إلى تَدخُل شَخص بالِغ..!
لَكِن سونوو يَرفضُ هذا بِشدة.. لا أحدَ يَلُومُه هو خائِف..
" يالهي!، عزيزي سونوو لِماذا تَبكي؟!!"
خَرج جونغكوك وَ جيمين وَ رأيا سونوو وَ سوزي معًا، كانَ سونوو يَبكي ما افجَع جونغكوك!!
الذي رَكض وَ إحتَضن الأصغر إلى صَدرِه، جيمين هو الاخر شَعر بِالخوف على الصَبي الأصغر..!
" أنا.. بِخَير..!"
" سونوو، عَزيزي هَل يؤلِمُك شَيء؟ "
بِنبرة حَنونة سألهُ جونغكوك، الأصغر لَم يَتوقف عن البُكاء.. تِلك النَبرة الدافِئة جَعلتهُ يَنهارُ أكثَر..!!
" تعالوا الى المَكتب..!"
نَبس بارك بِنبرة هادِئة، جونغكوك سَحب الصَبي مَعه وَ سوزي أخبَرها بأن تأتي..
" الان ماذا يَجري سوزي؟ "
سأل جيمين .. هي تَنهدت، كانَ عَليها فَقط الحَديث..!
" تَعِدُني أنَ لا جِنسَ إنسان سَيعلمُ بِهذا؟!"
بدر كما لو إنها سَتقول شَيئًا خَطيرًا.. اومَئ بارك بَينما جونغكوك يُحاوِل أن يُهَدِأ الأصغر المُنهار..
ما كادَت أن تَنبِس حَتى دَخل أحدُ الأساتذة المَكت..!
" الاستاذ كانغ يُريد رؤية الطالِب كيم سونوو!"
_
إذا اعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
اذا لم يعجبك ضع قلب اسود 🖤اي سؤال 🧁🍧
إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
أنت تقرأ
أساتذة اللغة ✔ || ج. ك
Ficção Adolescenteبـارك جونغكوك هو أستاذ اللغة الألمانية ذو الطابع اللطيف و الوجه الذي يجعل الطلاب يحبون فصله! هو أيضا ليس صارما ويعرف كيف يكون الأفضل في عمله. بـارك جيمين هو الاخر أستاذ للغة الفرنسية، على عكس أستاذ الألمانية هو ذو طابع حاد وحازم طوال الوقت ليكون فص...