Special Part 🤎

850 52 7
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖

استمتعو 🥂

_

بَعدَ مِضي ثَمانِ سَنوات
بارك جيمين : 45 عامًا
بارك جونغكوك : 37 عامًا

بارك ماثيو : 8 أعوام
بارك إيثَن : 6 أعوام
بارك آيان : 3 أعوام

قَبلَ أعوام إنتَقل جيمين وَ عائِلتهُ الصَغيرة إلى بوسان، وَ طَلب مِن جونغكوك تَرك العَمل لِفترة مؤقته بِسَبب كَون ماثيو ما زالَ صَغيرًا وَ حَسنًا هُناك طِفلان آخران!

وَ هو قَطعًا لا يَثِقُ بأي شَخص!، وَ جونغكوك لَم يَجد مانِعًا على الاقل سَيرتاحُ لِمُدة مِن وَجع الرأس!

وَ حَقق جونغكوك ما أراد، وَ هو مَلئُ المَنزِل بالأطفال!، ذالِك كانَ رائِعًا لِلجَميع..

"أيثَن!"

صاحَ جونغكوك بِصوت عالي بأسم طِفله الذي يَبلُغ السادِسة كَي يَرتدي ثيابَه، كَونهُ يَمشي عاريًا!

"مامي~!، آيان حلوى!"

آيان تَمسك بِبنطال جونغكوك وَ نَبس بِعيون لامِعة، تَنهد جونغكوك وَ حَملَ طِفلهُ البَريء

"آيان صَغيري، قَد أكَلت الكَثير.. حَسنًا؟"

"أُريد!"

نَبس وَ عَيناهُ البُندقية إدمَعت، كانَ آيان يُشبِهُ أباهُ جيمين كَثيرًا، بِعَينيه البُندقية، شَعرِه البُني المُجَعد وَ بَشرتهُ الغامِقة بَعض الشَيء، كانَ لَطيفًا لِلغاية!

"بابي ميني لا يَسمح حَسنًا؟، حُبي هكذا سَتتأذى بَطنُك الصَغيرة"

عبوس ظَهر فَوق شِفاه الطِفل الذي إكتفى بالايماء وَ دَفن وَجههُ في رَقبة مامي الخاص بِه، سارَ جونغكوك

إلى حَيثُ إيثَن يَلعبُ عاريًا مَع شَقيقه الأكبر ماثيو، "أيث! حَبيبي تَعال لِتَرتدي ثيابَك!"

"أيث ثَيء!"
قالَ آيان يَضحكُ بِصوت عالي، إيثَن في النهاية إرتدى ثيابَهُ على الرُغمِ مِن كَونِه لا يُريد ذالِك!

"الان أطفالي الجَميلون سَيُساعِدُون مامي صَحيح؟"

قَبلَ رأس أطفالِه سواسية، وَ إحتَضنهُم، هو يُحِبُ أن يَشعُر بأطفالِه هَكذا كَما هُم أيضًا!

أساتذة اللغة ✔ || ج. ك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن