دخلت إلى الحمام وأمسكت بأقرب علبة رذاذ للجسم يمكن أن أجدها. قمت برش نفسي ومشيت على الدرج وأمسك بمفاتيحي من الوعاء المجاور للباب..وقمت بتدوير المحرك.
"أحتاج إلى القهوة.." تمتمت لنفسي وأنا أفتح باب السيارة. ثم تذكرت أنني طلبت من لوكا أن يحضر لي بعضًا منها وانتعشت وفكرت في السائل الساخن. لقد أرسلت رسالة نصية إلى لوكا للقاء في مكتبي وركبت سيارتي واسرعت الي مكتبي .
كان مكتبي يقع في الجزء "وسط المدينة" من المنطقة. كانت قطعة أراضينا الصغيرة مثل بلدة صغيرة، بها متاجر، ومدرسة تضم حديقة للأطفال حتى الصف العاشر، وهو الوقت الذي تركنا فيه جميعًا المدرسة. لم يكن هناك أي فائدة من البقاء في المدرسة لمدة عامين إضافيين. لقد عرفنا كل ما نحتاج إليه في الصف العاشر. إذا كان هناك إنسان يقود سيارته عبر المدينة فلن يشك في أي شيء. قد يرون الكلب الضال الغريب. لكن لم يتجول أي من أفراد المجموعة في الشوارع في شكل ذئب.لكن كان لدينا حرفيًا كلاب ضالة اعتنينا بها. أعتقد أنهم لم يكونوا ضالين إلى هذا الحد، بل كانوا يتسكعون نوعًا ما.
كنت قد وصلت إلى مكتبي قبل ثلاث دقائق من وقت الوصول المفترض. نزلت من السيارة وتوجهت إلى سيمون الذي كان ينتظر عند الباب الأمامي للمبنى المكون من ستة طوابق.
"علينا أن ننتظر بالخارج" قال وهو يسند نفسه على الحائط.
"لا أستطيع أن أشعر بالطاقة الجماعية المتقاربة بعد، أقرب طاقة جماعية يمكنني الشعور بها تبعد حوالي عشر دقائق. أنا متأكد من أننا آمنون للتقدم"
هز سيمون رأسه ونظر إلى أعلى في اتجاه مدخل المنطقة. "أريد أن أكون هناك عندما يصل جيرمي أخيرًا." ابتسم. كان جيريمي بمثابة الأب بالنسبة لنا، حتى قبل وفاة والدنا. خلال الست سنوات التي قضاها والدي في التبذير، قضى جيريمي في مساعدتي، في مساعدة سايمون.
أغمضت عيني واستندت على الحائط بجانبه.
مرت دقائق قليلة وجاء لوكا.
مرت بضع دقائق وتوقفت سيارة لوكا على الرصيف. شاهدته وهو يخرج من السيارة وهو يحمل صينية عليها ثلاثة فناجين قهوة. لقد دفعت نفسي عن الحائط وركضت إليه عمليًا.قلت عندما وصلت إليه: "أنت منقذ حياتي ". أخذت الصينية من يده وقبلت شفته بخفة قبل أن أستدير وأعطيت سايمون الكأس التي تحمل علامة Sy. سلمت لوكا حقيبته وألقيت الصينية في سلة المهملات القريبة واحتشفت قهوتي.
بعد أن شعرت بمزيد من اليقظة، تمكنت أخيرًا من تحديد مدى طاقة المجموعة. لا يزال لدينا خمس دقائق أخرى. تنهدت وأنا أستنشق الرائحة الحلوة التي كانت القهوة واللوكا. الذي وقف بجانبي على الحائط، أقرب قليلا مما كان ضروريا، لكنني لم أمانع. كانت رائحته مثل الفاكهة المختلطة التي كنت أعرف أنها شامبوه.
وسرعان ما ظهرت قافلة صغيرة من السيارات السوداء.
قفز سيمون عمليا من الفرح عندما رآهم.
أنت تقرأ
The Alpha's Beta
Werewolfلم يسبق لي أن رأيت عيونًا مثل عينيه تمامًا. يبدو الأمر كما لو أنهم نظروا مباشرة إلى روحي. شعرت بتوتر جسدي وهو يقترب. كنت أعلم أنه إذا كان بإمكاني سماع نبضات قلبي، فيمكن لأي شخص آخر ذلك أيضًا. أخذت نفسًا عميقًا وتقدمت للأمام ومددت يدي نحوه. "مرحبًا ب...