لقد مر أسبوع منذ سرقة مفاتيح سايمون، وكان كل شيء يسير على ما يرام، وتم تغيير جميع أقفال البوابة والمكتب. تم تحديث أنظمة الكاميرا لدينا. وتم وضع كاميرات أمام وخلف كل منزل.
لدهشتي، كان لدى سيمون بالفعل كاميرا أمنية، ولكن لم يتم تفعيلها بعد.
كان لدى إليس رجال في كل شارع، وكان لا يزال لديه ما يكفي لاستكشاف المنطقة. لم تجد تيلا أي دليل على من كان في المنزل. لكننا كنا على يقين من أنهم قد رحلوا الآن، حيث لم يكن لديهم مكان للاختباء.
أمضى دارين معظم أيامه إما في مكتبه أو في الطابق الثاني في غرفة المراقبة وهو يتصفح الأشرطة. كان من الجميل رؤيته وهو يعمل بالفعل وليس مجرد تذمر. لقد كان هو من اقترح الكاميرات الموجودة على المنازل بعد أن لم نتمكن من الحصول على دليل حول من دخل منزل سيمون، حيث أن المبنيين اللذين كان لديهما كاميرات بالقرب منهما لم يحصلا على أي شيء غريب، بخلاف زوجين يسيران هناك.
كان لوكا على رأس حراسة البوابة الأمامية، ويقضي أيامه في السرير حتى يتمكن من البقاء طوال الليل في حالة تأهب قصوى. في حوالي الساعة السادسة صباحًا، كان يتوقف عند مطعم سايمون، ليحضر القهوة لكلينا. ومن ثم يعود إلى مكانه لينام.
رفض سايمون السماح لي بالمغادرة، ولم يكن يريد البقاء في منزله، لكنه لن يبقى في منزلي أو في فندق. لقد كان ممزقًا بين الشعور بعدم الأمان في منزله والخوف من مغادرته.
ومع ذلك، لم يكن لدي أي مانع، فقد قضيت معظم يومي معه، ولم أغادره إلا للذهاب إلى المكتب لبضع ساعات قبل العودة. وعندما ذهبت تطوع إليس لمراقبته. لذلك لا داعي للقول أن الأمور تسير بسلاسة في الخريف.
كنت قد دخلت للتو إلى مبنى المكاتب لتجربة القهوة والشاي. الذهاب إلى المصعد والذهاب إلى الطابق الثاني. كان يشبه إلى حد كبير الطابق الثالث الذي يضم مكتبي، ولكن الطابق الثالث كان مغطى بالأبواب. الطابق الثاني كان به واحد فقط. ذهبت إلى الباب الوحيد وفتحته بالمفتاح الرئيسي الجديد. -ستكون تلك النسخة الوحيدة وبقيت معي في جميع الأوقات- ودخل الغرفة المظلمة. جلس كوينتون في الطرف البعيد ونظارته السميكة تتدلى من أنفه، وينظر باهتمام إلى شاشة أحد أجهزة الكمبيوتر الخاصة به. كان شعره بني فاتح يتساقط على وجهه، لكن يبدو أنه لم يلاحظ بعينيه البنيتين أنه يقرأ الكلمات بسرعة ميل في الدقيقة.
جلست بجانب دارسي، التي تكبرني أنا وكوينتون بمئة عام، وكانت خبيرة تكنولوجيا المعلومات المخضرمة في المجموعة، وبمجرد وصول أجهزة الكمبيوتر إلى المجموعة، انتقلت إلى هذه الغرفة، جنبًا إلى جنب مع كوينتون بعد بضع سنوات. تم سحب شعرها الأسود الرمادي مرة أخرى إلى كعكة فوضوية بينما كانت أصابعها تنقر بشدة على لوحة المفاتيح أمامها.
أنت تقرأ
The Alpha's Beta
Werewolfلم يسبق لي أن رأيت عيونًا مثل عينيه تمامًا. يبدو الأمر كما لو أنهم نظروا مباشرة إلى روحي. شعرت بتوتر جسدي وهو يقترب. كنت أعلم أنه إذا كان بإمكاني سماع نبضات قلبي، فيمكن لأي شخص آخر ذلك أيضًا. أخذت نفسًا عميقًا وتقدمت للأمام ومددت يدي نحوه. "مرحبًا ب...