استيقظت في صباح اليوم التالي وحدي. أو على الأقل اعتقدت أنني كنت وحدي حتى انقلبت وواجهت وجه ستار النائم وجهاً لوجه. فمه مفتوح على مصراعيه، وشعره يغطي وجهه بشكل فضفاض. ضربت نفحات خفيفة من أنفاسه صدري.
تثاءبت واستدرت إلى جانبي الآخر. نظرت إلى المنضدة وقفزت إلى وضعية الجلوس عندما رأيت الوقت على مدار الساعة. كانت الساعة الثامنة وخمسة عشر دقيقة.
دفعت البطانيات عني، مع الحرص على عدم نزعها من ستار. كنت على وشك وضع قدمي على الأرض عندما رأيت ملاحظة على منضدة النوم الخاصة بي.
أنا وإليس نغطي التدريب.
أراد النجم أن ينام معك الليلة الماضية.
الإفطار في مدفأة المطبخ
________
تأوهت ووضعت نفسي مرة أخرى في الأغطية. استلقيت على البطانيات مرة أخرى، وسمحت لنفسي بالعودة إلى النوم.
استيقظت للمرة الثانية على جسدي اهتزت. لقد فتحت عيني بفخر على نجمة تبدو نائمة. وأشار نحو منضدة على جانبه. اتكأت على مرفقي ورأيت ضوء LED الصغير الموجود في هاتفي يومض باللون الأخضر. تأوهت ووصلت إليه.
لقد كانت الساعة التاسعة على ما يبدو، وقد تلقيت مكالمة خاطئة وبريدًا صوتيًا من سايمون. استلقيت على ظهري ووضعت هاتفي على الطاولة بجانبي، قبل أن أنظر إلى ستار. الذي كان يجلس الآن ويفرك عينيه.
"الهاتف ايقظك؟"
"نعم، مثل قبل عشر دقائق." لقد كنت كسولًا جدًا لإيقاظك"
"أوه، كم هو لطف منك." ضحكت قبل أن أستيقظ. نزلنا إلى الطابق السفلي ودخلنا المطبخ، حيث فتحت مدفأة الطعام. دارين كان لديه البيض والخبز المحمص تحته. بدا البيض بنيًا قليلاً في الأسفل. لكنني سأعطيه B للمحاولة.
'ماذا سنفعل اليوم؟' سأل النجم قبل أن يضع شوكة مليئة بالبيض في فمه.
"سوف نرتدي ملابسنا ونتوجه إلى منطقة المقاصة. ستنضم إلى 12-4 مجموعة تدريبية. نريد فقط أن نرى كيف أنت جسديًا."
أومأ النجم برأسه، ومض من الإثارة من خلال عينيه. إلى جانب شيء آخر لم أستطع ترك إصبعي عليه.
بعد أن انتهينا من تناول الإفطار، صعد ستار إلى الطابق العلوي لتغيير ملابسه بينما استحممت. لكن قبل أن أفعل ذلك، قررت أنه ربما يكون من الأفضل معاودة الاتصال بسايمون. بمعرفته، من الممكن أن يتصل بشأن نوبة ذعر، أو أخبار رائعة مثل حلقة دكتور فيل الجديدة.
أدخلت رقمه على هاتفي المحمول وانتظرت بضع ثوانٍ قبل أن أسمع صوتًا
مهلا هذا هو سيمون. اترك اسمك وسأتصل بك مرة أخرى.
لذلك حاولت مرة أخرى.
مهلا هذا هو سيمون. اترك اسمك وسأتصل بك مرة أخرى.
أنت تقرأ
The Alpha's Beta
مستذئبلم يسبق لي أن رأيت عيونًا مثل عينيه تمامًا. يبدو الأمر كما لو أنهم نظروا مباشرة إلى روحي. شعرت بتوتر جسدي وهو يقترب. كنت أعلم أنه إذا كان بإمكاني سماع نبضات قلبي، فيمكن لأي شخص آخر ذلك أيضًا. أخذت نفسًا عميقًا وتقدمت للأمام ومددت يدي نحوه. "مرحبًا ب...