Chapter 19

171 10 3
                                    

اسفه ي شباب حصلت مشكله ف الشبكه تاعتنا وليها شهر وزياده مختفيه وللان ضعيفه.... ح احاول انزل روايات بس.. اما بالنسبه للمانهوات ح اوقفها لمن تقوي الشبكه وان شاء الله اخلصها ليكم كلها..... فقط دعمكم ي حلوين

لم تتم مراحعه الشابتر.....

____________________


"حسنًا يا فريق. عمل رائع! يجب أن أقول إنني فخور بكل واحد منكم. أنتم جميعًا في لعبة التدريب وبصراحة لولا حقيقة أن هذا الاجتماع سيستغرق يومين "بعيدًا، لن أزعج نفسي بعقد التدريب. أنتم جميعًا تستحقون استراحة. لذلك تم إلغاء التدريب بعد الظهر والمساء. أتوقع رؤيتكم جميعًا هنا غدًا."

بقي سيمون في الخلف وساعدني في تنظيف الفوضى التي أحدثتها مجموعة المدربين. كانت السماء ملطخة بالضوء، وكانت الشمس تشرق فوق الجبل القريب. كان صباحا جميلا. يمكنك أن تشم رائحة الصقيع في الهواء بعد مغادرة أواخر الشتاء. ولكن يمكنك أن تقول أن اليوم سيكون دافئًا.

بالتأكيد لا قميص بعد الظهر.

غادرت المقاصة وفكرت في الأيام الثلاثة الماضية. كان دارين وستار يقيمان في منزلي، ويبدو أن الأمور تسير على ما يرام. كنا نتناول وجبات الطعام معا. حسنًا، عادة العشاء، بما أن دارين وأنا كنا قد ذهبنا بحلول الساعة 3:30 صباحًا وتركنا ستار ينام. سيكون إليس في المنزل بحلول الساعة 5:00 للتأكد من أنه لا يزال نائمًا، وإذا كان كذلك - وهو ما حتى الآن لقد كان- إليس سوف يقضي وقتًا معه ولعب Xbox حتى الساعة 8:00 تقريبًا. دارين وأنا نحضر له الإفطار للمنزل. كنا نأكل ذلك معا. نقضي يومنا في القيام بأشياءنا العادية. سيأخذ دارين ستار معه إلى تكنولوجيا المعلومات. الغرفة عندما ذهب هناك. بحلول الوقت الذي انتهى فيه التدريب لهذا اليوم، كان دارين في المنزل مع ستار، وكنت سأعود إلى المنزل ليطلب مني دارين أن ألتقط شيئًا ما. أو دارين يعد شيئًا ليأكله. والذي حدث الليلة الماضية فقط، وكان مجرد عشاء كرافت.

ولكن لم يتم إخراجها وهذا كل ما يهم.

كان النجم يعاني من الرعب الليلي. أسوأ ما في الأمر هو أننا لم نتمكن من سماع وقت حدوثها. كان يستيقظ عادة ويسحب دارين معه إلى الغرفة. لقد كان إلى حد بعيد أجمل شيء رأيته في الصباح. تلتف النجمة على شكل كرة في جانب دارين مع الأغطية فوقه، بينما كان دارين ينام فوقه وذراعه فوق رأس الصبي.

وغني عن القول أن الأمور لن تسوء.

دخلت إلى المنزل وتوقفت في مكاني عندما سمعت ذلك شخص يصرخ. تسللت نحو غرفة المعيشة ووضعت رأسي فيها. جلس إيفان وستار على الأريكة وفي أيديهما أجهزة التحكم. صرخ إيفان في التلفاز ودفع ستار بكتفه بينما جلس ستار هناك بابتسامة صغيرة على وجهه. كان كلا الصبيان يرتديان بيجامة سوداء منقوشة، لكن إيفان كان يرتدي قميصًا أحمر، وكان ستار يرتدي قميصًا أسود.

The Alpha's Betaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن