Chapter.... 6

282 12 1
                                    

Darren  P•O•V

كان علي أن أبتعد عنه قدر استطاعتي.مجرد وجودي بالقرب منه امارس الجنس مع رأسي.عرفت ما كنا عليه بمجرد خروجي من السيارة ورأيت عينيه تتجهان نحو عيني.لكنني لم أرغب في هذا، لم أكن أريده. لم يكن هذا هو ما كان من المفترض أن تسير عليه حياتي.

نزلت من المصعد في الطابق الأرضي وخرجت من الأبواب الأمامية، مما سمح للهواء المنعش أن يضربني، ولم أهتم. لم أهتم بأي من هذا. عنه، جيريمي، أو الخريف الشيء الوحيد الذي اهتم به هو العودة إلى أوبورنسكي والعودة إلى حياتي اللعينة.

دخلت إلى مقهى الزاوية وطلبت قهوة سوداء طويلة وكعكة مافن، قبل أن أجلس وأحاول الاسترخاء قليلاً. لكنني لم أستطع.

لقد جرني جيريمي إلى هنا. لقد كان ابن العاهرة هذا مثاليًا جدًا لجميع أعضاء المجموعة الصغار، لكن لم يكن أي منهم لقد عرفوا جيريمي الحقيقي. جيريمي الذي تخلى عن طفله بعد مقتل والدته.

لم تموت أثناء نومها أو شيء من هذا القبيل. لا امي قتلت والعودة إلى "خريف الخريف" ستساعدني في معرفة كيفية القيام بذلك. كان علي أن أحل اللغز الذي ابتلي به نومي لسنوات.

في دقيقة واحدة كانت والدتي معي، وفي اللحظة التالية كنت أعيش في الشمال مع والديها، اللذين كان عددهما في ذلك الوقت أكثر من ثلاثمائة ولم يرغبوا حقًا في تربية طفل آخر. لذا بينما كان الجميع يعتقد أن أجدادي المثاليين هم من قاموا بتربيتي، فقد تم تربيتي من قبل الزوجين المجاورين. لقد كانوا أشخاصًا محترمين جدًا، أعني أنني لا أكرههم بقدر ما أكره عائلتي. ولكن مهلا، لا أستطيع اختيار من هو ميلادك.

لقد زمجرت بصوت منخفض في حلقي لنفسي. لم أتمكن من التركيز على سيلاس أو مجموعته الغبية. كان عليّ أن أعرف من قتل أمي ثم أخرج من هنا. بعيدا عنه.
بعيدا عن زميلي.لقد صرخت بصوت أعلى هذه المرة لكنني لم أهتم.

لقد كرهت فكرة الرفيق. من يحتاج إلى رفيق لعنة الله؟ إنه مجرد شخص تقابله، وتقيم معه هذه "الرابطة"، وتمارس معه الجنس، وتقضي معه بقية حياتك. يمكنني بسهولة العثور على شخص ما لممارسة الجنس معه في الحانة، وقد أثبت هذا النادي الموجود في المدينة أن الإنسان هنا حيث يكون أكثر استعدادًا لقضاء ليلة من الجنس مع شخص غريب. لم أكن بحاجة إلى شخص لقضاء بقية حياتي معه. كان لي نفسي. لم يكن لدي سوى نفسي. ولن أحتاج إلا لنفسي.

"من المبكر جدًا أن نركض، أليس كذلك؟" قال صوت. نظرت للأعلى ورأيت عيونًا بنية داكنة تنظر إليّ.

جلس لوكا على المقعد المجاور لي، ووضع فنجانًا من القهوة على الطاولة. لا بد أنه كان في المتجر لفترة من الوقت قبل أن ألاحظ ذلك. ضاقت عيني عليه. - عدم الثقة في هداياه.

"أيمكنني مساعدتك؟"

اتجاهل ابتسامته التي كانت تلعب على شفتيه. "أجد أن سيلاس يمكن أن يكون بطيئًا بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بالأشياء التي تكون أمام وجهه مباشرةً. ألا توافقني على ذلك؟"
"ليس لدي أي فكرة عما تتحدث عنه."

The Alpha's Betaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن