__________________
Darren P•O•V
الجولة 3
ظللت أتذكر الملاحظة مرارًا وتكرارًا في رأسي، كما لو كانت تضحك مني وتسخر من كل عملي الشاق. لأسابيع، لا لسنوات. لقد كنت أحاول معرفة من قتل والدتي. بعد أيام من الليالي الطويلة قضيت فيها بالبحث والتنقيب في كل ما يمكنني العثور عليه. فقط من أجل التوصل إلى طريق مسدود. وكل ما كان عليه فعله هو مغادرة منزل أصدقائه والتعرض للضرب على رأسه. وها نحن نستيقظ مع فكرة سخيفه.
لا يعني أنه كان يعرف الامر بالرغم من ذلك. أخبرني الارتباك على وجهه الكثير.
كنت أعرف أن لا أحد في تلك الغرفة يصدقني، وكانت نظرة الشفقة مقززة. لكنني عرفت ذلك. في البداية كانت والدتي، ثم كانت والدته وأخته. والآن أصبحنا نحن. لكنهم لن يحصلوا علينا.
لن أسمح لهم.
طرق على باب مكتبي أزعج سلسلة أفكاري، تمتمت بينما كنت أخلط الأوراق على مكتبي. تضربني رائحة سيمونز قبل أن يدخل الغرفة. أتطلع لأرى هيكله الخجول يقف في طريق الباب، هو ينظر إلى يديه كما هو واقف هناك. أعتقد من بين الجميع في هذه الحزمة. سيمون هو الشخص الوحيد الذي أشفق عليه. لقد حذرني جيريمي مسبقًا بشأن ما حدث له.
"أسرع، أنا مشغول." قلت وأنا أنظر إلى بعض الأوراق. شيء له علاقة بتمويل الحزمة.
"أم. أنا آسف. هذا فقط. لقد بدت مستاءًا وأردت التأكد من أنك بخير. أعني أنت تعرف. أعرف كيف يبدو الأمر. إلى أي مدى."
سخرت قبل أن أوقع الورقة أمامي وأدفعها بعيدًا. "نعم، حسنًا. توقع أن يرسلني والدي بعيدًا عندما ماتت والدتي، وضربتك والدتك. إنه ليس نفس الشيء سيمون." أراه يرتجف من زاوية عيني، لكنني صدمت عندما قام برفع كتفيه وأخذ نفسًا عميقًا.
"هذا ليس ما قصدته." يقول، صوته أصبح فجأة أقوى من ذي قبل. "ما قصدته هو أنني أعرف كيف يكون الأمر عندما تموت والدتك ثم تكتشف أنها قُتلت. أعني أنني اكتشفت ذلك على الفور تقريبًا. ولكن ماذا استغرق الأمر منك؟ 24 عامًا قبل أن تكتشف ذلك؟"
"كنت أعرف قبل اليوم أنها ماتت...هنا." قلت وأنا أحمل ملفًا. "إذا كنت ستبقى هنا وتتحدث، فمن الأفضل أن تأتي وتساعدني في هذا." تمتمت، وأنا أكره حقيقة أنني حتى أسمح له بالدخول إلى مكتبي. . ولكن كان هناك شيء ما في سايمون لم يكن لدى أي شخص آخر في هذه المجموعة. لقد كان من السهل التحدث إليه. لقد مر بأكثر من نصف الأشخاص هنا، ومع ذلك كان لا يزال يتجول ورأسه مرفوع. أو على الأقل نوع من الارتفاع.
جلس على الكرسي مقابل كرسيي قبل أن يضع المجلد على الطاولة ويفتحه ويتصفحه.
"اذا" يبدأ بعد بضع دقائق من صمت القلم. "هل أنت وسيلاس على وفاق حتى الآن؟"
أنت تقرأ
The Alpha's Beta
Werewolfلم يسبق لي أن رأيت عيونًا مثل عينيه تمامًا. يبدو الأمر كما لو أنهم نظروا مباشرة إلى روحي. شعرت بتوتر جسدي وهو يقترب. كنت أعلم أنه إذا كان بإمكاني سماع نبضات قلبي، فيمكن لأي شخص آخر ذلك أيضًا. أخذت نفسًا عميقًا وتقدمت للأمام ومددت يدي نحوه. "مرحبًا ب...