وطبعا هاد برضو م راجعته... لهيك اذا ف اي كلام غير مفهوم خبروني
______________
وقفت في منطقة خالية ليست بعيدة عن البلدة الصغيرة التي اتصلت بها بالمنزل. كنت وجهاً لوجه مع ذئب أسود كبير. كان يجب أن يكون بنفس حجمي، مع وجود بقعة بيضاء من الفرو على صدره، وأقدام أمامية بيضاء ورشات من اللون البني على جانبه، لن تلاحظها إلا إذا ضربته الشمس.
زمجر في وجهي، متجهًا نحو جانبي الأيمن للهجوم. تمكنت من القفز للخلف ومواجهة هجومه بهجومي. لقد ضربت رأسي برأسه قبل أن أتظاهر باليمين وأمسك برقبته من اليسار. صرخ في وجهي قبل أن يحاول الابتعاد.
وبينما كنا على وشك الدخول في هجوم آخر، سمعت صوت صفارة. أطلقت نفحة من الهواء قبل أن أتحول من شكلي الأبيض والبني إلى شكلي البشري. أخذت سروالي الرياضي من الشجرة حيث تركتهما ونظرت إلى الذئب الذي كنت أقاتله قبل دقيقة واحدة.
تراجع دارين ببطء إلى الوراء، وظهره نحوي. مؤخرته على العرض الكامل. اعتقدت في الأصل أن بشرته المدبوغة قد قبلتها الشمس. لكن بالنظر إليه الآن أدركت أنه كان مسمرًا في كل مكان. على الرغم من أن مؤخرته كانت أكثر بياضًا قليلاً من بقية جسده.
لقد كنا نتدرب لمدة ثلاثة أيام الآن. بدأنا مباشرة بعد اجتماع المجموعة الذي عقدناه. أولئك الذين لم يرغبوا في القتال حصلوا على تدريب طبي، وأي شخص يقل عمره عن اثني عشر عامًا تم وضعه على قائمة المخبأ وسيتم نقله إلى بر الأمان إذا تعرضنا للهجوم، جنبًا إلى جنب مع بعض المسعفين. وسيكون المسعفون الآخرون على أهبة الاستعداد في مناطق عشوائية.
شاهدت عندما بدأ ذكر أوميغا وفتاة مراهقة في الشجار. الفتاة حصلت على اليد العليا على الرجل الأكبر سنا. ولكن سرعان ما تم تثبيتها من رقبتها وأطلقت الصافرة. نظرت إلى سيمون الذي كان يحمل الصافرة في فمه ويده على وركه. لقد بدا وكأنه يستمتع بكونه رئيسًا للجميع. أطلق الصافرة مرة أخرى وبدأ الأوميغا والفتاة الجولة الثانية.
لقد استمتعت بمشاهدة الجميع يتبارون. كان من الجميل رؤية جميع أعضاء المجموعة في نفس الصفحة حول الأشياء. كما أحببت الفخر في أعين الجميع، وخاصة الأوميغا.
لم أكن من نوع ألفا الذي يؤمن بأن لكل شخص مكانه الخاص وعليه أن يلتزم به. كنت أؤمن بشدة أنه لا ينبغي التقليل من شأن أي أوميغا بسبب رتبته. مرة واحدة أصبحت ألفا أوميغا حرة في الذهاب للصيد والتدريب مثل أي شخص آخر وليس فقط العمل في الوظائف التي لا يريدها أحد. يمكن للصيادين طهي وجبات الطعام بحرية في تجمعات القطيع إذا أرادوا ذلك. لقد رأيت أوميغا يصبحون صيادين والصيادين/ المتتبعين يصبحون مثل أوميغا تقريبًا. وليس بطريقة سيئة.
أنت تقرأ
The Alpha's Beta
Werewolfلم يسبق لي أن رأيت عيونًا مثل عينيه تمامًا. يبدو الأمر كما لو أنهم نظروا مباشرة إلى روحي. شعرت بتوتر جسدي وهو يقترب. كنت أعلم أنه إذا كان بإمكاني سماع نبضات قلبي، فيمكن لأي شخص آخر ذلك أيضًا. أخذت نفسًا عميقًا وتقدمت للأمام ومددت يدي نحوه. "مرحبًا ب...