هاي
فوت وتعليق واستمتعو 🖤وصلت إلى المنزل بعد الساعة الخامسة بقليل، وأوقفت سيارتي في الطريق وأغلقتها عند خروجي. كان بإمكاني بالفعل أن أشم رائحة ما كان يطبخه لوكا قبل أن أدخل إلى الداخل.
عندما دخلت، ألقيت مفاتيحي في الوعاء المجاور للباب ودخلت إلى المطبخ حيث كان لوكا يقف أمام الموقد وهو يحرك كل ما كان لديه في الوعاء.
أسندت نفسي إلى الحائط وراقبته لبضع ثوان قبل أن يستدير ويبتسم لي. "آمل أن تكون في مزاج للقلي السريع" قال ووضع الملعقة جانباً قبل أن يمشي نحوي.
"أنا في مزاج جيد لأي شيء تطبخه حقًا" أجبته وعقدت ذراعي على صدري وهو يقف أمامي. أخذت لحظة لأستوعبه. كان يقف أقصر مني بمقدار بوصة، مما أعطاني رؤية رائعة لعينيه البنيتين بلون الشوكولاتة. كان شعره الأشقر مفروقًا من المنتصف وتوقف طوله عند أذنيه. كانت لديه ابتسامة مذهلة، وقد رسمها على وجهه بينما كان ينظر إلي."أردت أن أتحدث معك في شيء ما" قال، وقد بدا غير متأكد من نفسه. أنزلت ذراعي وأومأت برأسي إليه. أمسك بيدي اليمنى في يساره وأخذ نفسًا عميقًا قبل أن يواصل. "كنت أفكر، ماذا عني أنا وأنت، سنفعل هذا. لا أعرف رسميًا. مثل البدء بإخبار الناس." فرك يده الحرة الجزء الخلفي من رقبته وهو يتعثر في كلماته.
نظرت إليه للحظة محاولًا استيعاب ما قاله. "لوكا .." لقد بدأت. شاهدت ابتسامته تتساقط وهو يعض على شفته السفلية. تنهدت. "ليس الأمر أنني لا أريد ذلك. صدقني، أريد ذلك. ولكن إذا أخبرنا الناس بذلك، فهذا." أشرت بيدي الحرة بيننا. "سيعتقد الناس أنك رفيقي. وماذا أفعل عندما يأتي رفيقك يمشي عبر المدينة، ويتبقى لي أن أشرح ما حدث لنا. ستكون مجرد فوضى."
تنهد وأومأ برأسه. ترك يدي وعاد نحو الموقد وذهبت إلى غرفة الطعام. لم أستطع إلا أن أشعر بالذنب. أعني أنني يجب أن. لقد بدا حزينًا جدًا.. لكننا اتفقنا عندما التقينا لأول مرة على أن ذلك هو الأفضل الذي نحتفظ به بيننا.
بعد بضع دقائق، دخل لوكا وهو يحمل طبقين، ووضعهما على الطاولة، وأومأ لي بالجلوس وتناول الطعام.
وبعد عشر دقائق من الصمت، لم أستطع أن أتحمل المزيد. نظرت عبر الطاولة إلى لوكا، الذي كان ينقب عن طعامه وكأنه أفضل صديق له على الفيسبوك. وضعت شوكتي جانباً ونظفت حلقي، مما جعله ينظر إليّ. "ما رأيك أن نخرج الليلة؟ نذهب إلى المدينة، وربما نذهب إلى الحانة؟ سمعت أن هناك ناديًا جديدًا قد تم افتتاحه." أعطيته ابتسامة ضعيفة. على أمل أن يؤدي ذلك إلى تحسين مزاجه.
أومأ رأسه وهو يفكر في الأمر. "بالتأكيد، يمكنني قضاء ليلة في الخارج" نهض وأخذ طبقه، ثم قبل أن يمر بجواري أخذ طبقي وانحنى وقبل رأسي. "شكرًا على المحاولة. هذا يعني الكثير بالنسبة لي" وبهذا خرج.
أنت تقرأ
The Alpha's Beta
Werewolfلم يسبق لي أن رأيت عيونًا مثل عينيه تمامًا. يبدو الأمر كما لو أنهم نظروا مباشرة إلى روحي. شعرت بتوتر جسدي وهو يقترب. كنت أعلم أنه إذا كان بإمكاني سماع نبضات قلبي، فيمكن لأي شخص آخر ذلك أيضًا. أخذت نفسًا عميقًا وتقدمت للأمام ومددت يدي نحوه. "مرحبًا ب...