انت فعلت ماذا؟" سأل لوكا دون أن يخفي التسلية عن صوته. لقد انتهيت للتو من إخباره عن سكب القهوة على دارين، وبدا فخورًا بي بشكل غريب.
كان لا يزال مستلقيًا على السرير، والأغطية منسدلة حتى خصره تظهر جزءًا من حزام خصر الملاكمين. لم يرتدي قميص، لذلك كان صدره العاري ممتلئًا
عرض بالنسبة لي.
لا يعني ذلك أنني كنت أشتكي.
"كان الجو باردًا، ولم يكن الأمر كما لو أنه يؤذيه" قلت وأنا أدير عيني، وابتسامة متكلفة تلعب على شفتي. جلست على السرير بجانبه، محاولًا أن أطلب من نفسي أن أسأله عما كان يفعله اليوم. لم أكن أريده أن يعتقد أنني كنت متشككًا فيه. ولم أكن كذلك. لقد كنت فقط أتأكد من أنه ليس في خطر. مثل ألفا / الصديق الذي كنت عليه.
"اذا ماذا كنت تفعل اليوم؟" سألت وأنا أتحرك حتى استلقيت على السرير بجانبه. حرك يده بحيث كانت تلعب بأصابعي، وتتراقص بخفة على بشرتي.
"لا شيء حقًا. لقد خرجت من العمل، وأحضرت لك القهوة، ثم عدت إلى المنزل وذهبت إلى السرير. والآن أنت هنا." انحني على وضع قبلة خفيفة تحت أذني، مما جعلني أرتعش من المتعة وعدم الثقة.
على الأرجح أنه نسى. أو كان يمشي أثناء نومه. يمكن أن يشعر بالتوتر بسبب الساعات التي يقضيها، وهذا من شأنه أن يفعل ذلك.
"ما الأمر يا عزيزي؟"
"لقد رأيتك تذهب إلى الغابة هذا الصباح. هل هناك أي سبب؟" لقد سألت بشكل قاطع. كنت بحاجة للحصول على هذا للخروج من الطريق. لم أستطع أن أترك لوكا يفلت من أي شيء لمجرد أننا ننام معًا.
لوح بيده الحرة، وابتسم لي بعينين متلألئتين. "لم يكن ذلك شيئًا. لم أستطع النوم لذلك اعتقدت أن الجري سيفعل ذلك" قبلني أسفل أذني مرة أخرى، شعرت بالابتسامة على شفتيه وهو يضغط شفتيه على رقبتي. "وقد حدث ذلك. نمت كالطفل. لكنني مستيقظ تمامًا الآن
"ليس الآن يا لوكا، يجب أن أعود إلى سايمون قريبًا."
تأوه وهو يستلقي على ظهره على السرير. "أنت تمزح أليس كذلك؟ سيمون ولد كبير. هيا يا سيلاس. لقد مر أسبوعان."
"انظر. لقد فهمت أنه ولد كبير. لكنه يمر ببعض الأمور. وفي حال نسيت أنني أخوه الأكبر. ومن وظيفتي أن أحميه. لقد خذلته بالفعل ذات مرة أنا ولوكا". لن أفعل ذلك مرة أخرى." قلت أنهض من السرير بينما كان الغضب يتدفق من خلالي.
"هل هذا بخصوص ما يخصك-"
"لا تجرؤ على إنهاء الجملة" زمجرت وأنا ألتقط سترتي من الكرسي الذي كنت أضعها عليه عندما دخلت.
"سايلاس. انظر لقد فهمت الأمر. أنا أفهم ذلك، لكن عليك أن تدعه يفعل الأشياء بنفسه."
"لا، لا أعتقد أنك تفهم الأمر على الإطلاق لوكا. إنه يعني بالنسبة لي أكثر من أي شخص في هذه المجموعة. إنه يحتاجني معه الآن. إنه خائف ويشعر بالانهاك مرة أخرى. وإذا فهمت أن ستفعل ذلك ستسمح لي بالذهاب دون قتال وتنتظر عودتي الليلة كما خططت".
أنت تقرأ
The Alpha's Beta
Werewolfلم يسبق لي أن رأيت عيونًا مثل عينيه تمامًا. يبدو الأمر كما لو أنهم نظروا مباشرة إلى روحي. شعرت بتوتر جسدي وهو يقترب. كنت أعلم أنه إذا كان بإمكاني سماع نبضات قلبي، فيمكن لأي شخص آخر ذلك أيضًا. أخذت نفسًا عميقًا وتقدمت للأمام ومددت يدي نحوه. "مرحبًا ب...