Chapter 17

173 9 0
                                    

Darren. P•O•V

لم أتبعه.

كان هناك ذلك الجزء الصغير مني الذي أراد أن يتبعه، ولا أعرف كيف اهدئه؟ ولكن الجزء الأكبر مني قال اللعنة عليه. وقد عدت لحزم الأراضي.

أدرتُ عيني على إدوين -الحارس عند البوابة- عندما أوقف سيارتي. بصراحة، إذا رأى البشر أن لديهم حارسًا هنا، فسيكونون مشبوهين. وسرعان ما سيكون لديك أشخاص يصطفون في الجبال لرؤية الأجسام الطائرة المجهولة لأنهم يعتقدون أننا جزء من بعض الهراء الحكومي.

في الواقع، الشيء الوحيد الذي تفعله الحكومة من أجلنا هو تقليل ضريبة الأراضي لدينا لأننا كنا هنا ارلاً من الناحية الفنية .

لقد انسحبت إلى ممر جيريمي وأغلقت باب السيارة خلفي.

تحولت عيناي إلى شقوق عندما فتحت الباب ورأيت جيريمي جالسًا على الأريكة مع ماكس. كان كلا الرجلين يحملان كتبًا في أيديهما. لا يمكنني إلا أن أفترض أنها ألبومات صور من الصور المتناثرة على طاولة القهوة.

"ماذا يفعل هنا؟" سألت عندما وضعت قدمي على الدرج الأول.

"اتصل ماكس الليلة الماضية. لقد دعوته هذا الصباح. هل انت  بخير؟ يبدو أنك لست على ما يرام." كان لدى جيريمي صوت قلق وهمي في صوته. أنا فقط تجاهلت ذلك. لوحت بيدي نحوه بينما كنت أصعد الدرج إلى غرفة نومي.

هناك خلعت ملابسي. لا أحب ملمس الملابس التي عمرها يومين على بشرتي. دخلت الحمام وفرشت أسناني وأصلحت شعري قبل أن أغادر الغرفة مرة أخرى.

عندما فحصت الهاتف من جيبي رأيت أنها كانت على وشك الثالثة. يجب عليهم فقط إنهاء القتال والذهاب للهرب. يمكنني أن أتمكن من الوصول قبل المجموعة الثالثة مباشرة إذا أخذت وقتي.

نزلت إلى الطابق السفلي مرة أخرى ودخلت المطبخ. لا يزال جيريمي وماكس يجلسان على الأريكة ويضحكان على شيء ما في الكتاب الموجود أمامهما. لم أهتم بهم عندما ذهبت إلى الثلاجة لأحضر الحليب لعشاء كرافت.

"أستطيع أن أتذكر أن رودي جعل مارش وسام يقفزان في البحيرة التي ليست بعيدة عن هنا في عز الشتاء. ما كان يسمى؟ لا يا رجل؟" سأل ماكس. حاولت تجاهلهم. لكن بمعرفتي بالبحيرة التي كانوا يتحدثون عنها، ومعرفة أنها تحمل اسم مارشال، لم أستطع إلا أن أحشر أنفي فيها.

"في ذلك الوقت كان No Mans. بعد مرور عامين على الحادث، قام رودريك بتغيير الاسم إلى بحيرة مارشال لأنه كان يحب قضاء وقته هناك. من العار أنهم جميعًا قد رحلوا الآن. جولي ترغب في مقابلة سكوت وديكلين." قال جيريمي. كلاهما صمتا بعد ذلك.

بعد أن انتهيت من تناول الطعام، دخلت إلى غرفة المعيشة لأرى كلا الرجلين يشاهدان التلفاز.

The Alpha's Betaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن