-صوت إحتكاك قوي أحدتته تلك العجالات على إتر توقف السائق بشكل متسرع قد يؤدي به للضرر حتما فقد إرتد جسده بشكل طفيف بطريقة تلقائية للأمام رغم حزام الأمان على إتر سياقته التي كانت ستأخد بروحه للسماء في تلك الليلة العاتمة .- أخرج تنهيدة كانت مكبوتة ، الغضب لازال يسري بعروقه كما هو الحال بالنسبة لدمائه ، يقسم بأن اليوم لن يمر إلا قبل أن يشهد على موته .
- ضرب المقود بيديه يفرغ فيه غضبه المكبوت .
- مسكين دالك المقود لادخل له بالموضوع إلا أنه يتلقى التعنيف و الضرب .
-على الأقل هو قد اتخد من المقود أداة لتفريغ عن مشاعره البشر ، على عكسه هناك اناس لا تتخلى بمشاعر الإنسانية، فاقدة للإحساس، تستغل بعد البشر لكي تفرغ عن ما يخالجها .
- رغم انهم ليس لهم أدنى ذنب بما يمر به داك الثور الهائج ، إلا أنه منعدم الإنسانية ، يخيل له ان الإنسان مجرد أداة ، لا يكلف نفسه عناء الإكترات لهم ، فهو جل ما يهمه التفريغ عن نفسه .
- ألهاته الدرجة يمكن لعدم الإنسانية أن تجعل منا وحوش منعدمي الإحساس !؟
- بلا ، و أسوأ من دلك حتى .
- عندما يتم نهب حق المواطن و منح الامتياز لمن له نفود عوضا عن من يستحقها ، فهي تجسدات عدم الإنسانية على أرض الواقع !
- ألسنا بشر ، حتى لو اختلف عرقنا ، ديننا ، تقاليدنا ، و كدا طبقاتنا ، الأمر لا يسمح لنا بدعم الطبقية تحت أي سبب كيفما كان .
- كن إبن من شئت ، وليكن أبوك صديق من شاء ، وليعتنق حسابك البنكي أي عدد من الأصفار وراء عدد كيفما كان ، يجب للكل أن تمتل لقوانين الجماعة .
-الإنفراد هو سبب تراجع الدول و عدم ازدهارها ، أوليست اليبان من تدعي أن نجاح طالب هو من نجاح الدولة ، و نحن ندعي أن صاحب المال هو من يمتلك الحق في النجاح .
- حتى إن لم يكن ماله من مصدر دو قيمة فمن يهتم !؟
- المال تم المال تم المال.
- داك أضحى شعار البعض منا .
- حتى أصبح هناك طائفة من الناس تطمح في تكديس المال حتى لو كلفها الأمر سلب البشر أرواحهم .
- إلى أين ستأخد بنا هاته الأوضاع مستقبلا ؟
-إلى أي مدى يمكن للوضع أن يتفاقم سوءا !؟
-على الأقل أنا متأكدة أنه إلى المدى الأقصى ، فالموضوع لا تبشر بخير ، حقوقنا وجودنا و قيمنا بين السنداد و المطرقة .
أنت تقرأ
The Missing Link
Romance-الضياع سيضل محتك بي في الحاضر و المستقبل ، لن أجد مفر من هاته الدوامة القاتمة التي قد انجرفت فيها منذ سن شبابي المبكر . إن بلوغ الحقيقة و إلتماسها سيكون طوق نجاتي الوحيد من هاته التراكمات النفسية التي أضحت ترافقني ليلا نهار . البحت عن تلك الحلقة ا...