الفصل الأول : جتة نهر الهان .

311 16 11
                                    

الساعة السادسة صباحا بعد الفجر بقليل داخل مركز الشرطة .

-سيدي لقد تم العثور على جثة لأنثى بهوية مجهولة بعمق 30 قدم في نهر الهان .

-نطق ذلك الشرطي بإحترام لصاحب الجسد الصلب الجالس على كرسيه بتقة فائقة تغزو حواليه .

-حسنا ، أخبر الشرطة العلمية بالتوجه لمكان تواجد الضحية لفحصه بتمعن دقيق ، و لا تنسى أمرهم بنقل الجثة إلى المختبر قبل وضعها في مقر الأموات .

-تحدث ذالك الرجل الخمسيني الذي لازال يتمتع بشبابه بصيغة الأمر التي اعتلت نبرته بكل برود دون رفع رأسه من على الملفات التي كان منشغل بها قبل أن يقطع تركيزه دخول ذلك الشرطي قبل قليل  .

-حاضر سيدي . تحياتي !

-ما إن نطق كلامه حتى تبخر وجوده من مكتب سيده ملبيا أوامره بسرعة متحيا إياه بكل إحترام  .

- نقل ذو الجسد الخمسيني بصره من على تلك الملفات المتضمنة مجموعة من القضايا التي قد تسببت في ألم رأسه بالفعل للهاتف المتواجد على مكتبه بكل هدوء محدثا سكرتيره بينما يمسد العقدة ما بين حاجبيه محاولا فكها .

-أخبر الأنسة لي و السيد جيون بالحضور إلى مكتبي حالا !

-لم تمر دقائق معدودة حتى إلتقطت أبصارنا ذلك الرجل ذو البدلة السوداء بمضهره الرجولي يتقدم نحو مكتب السيد ويليام بخطوات ثابتة و من ورائه امرأة ذات 25 سنة مع اعتلاء البرود هالاتها الهادئة .

-أظنكم على علم تام بخصوص الجثة التي تم العثور عليها صباح اليوم !

-تحدث الرئيس بينما يناظرهم بشئ من الفخر رغم جفاف تعابيره و خلوها من المشاعر الدافئة ، فرغم صغر سنهم إلا أن القضايا التي قد قاموا بتوليها تفوق قضايا بعد المحققين المتواجدين بالمركز لسنوات عده اوشكت على الإنتهاء لإقتراب موعد تقاعدهم .

-لقد كانوا التنائي الأشد حنكة و ذكاءا من بين كل زملائهم بالعمل !

-هو كذلك سيدي .

-أعرب ماثيو على علمه بالأمر ، بينما اكتفت بلقيس بالصمت غير راغبة بالتأكيد مرة أخرى على ما نبس به ماثيو بالفعل ، ليتمم وليام برضى .

- نسبة لقدراتكم المتميزة و مدى عبقريتكم اخترتكم أنتم من بين الجميع لتتكفلوا بهذه القضية الشائكة ، أتمنى أن تبلغوا الحقيقة في أسرع وقت كما هو الحال معكم دائما .

-

- لا أفهم ! إن كنت لا تريدين الإشتغال على هاته القضية ، لما لم تخبري الرئيس إذا ؟

The Missing Linkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن