في كل خطوة يخطوها، كان قلبي ينبض بصوت أعلى من صوت الجرافة في موقع البناء. لم أشفى بعد وكان جيف مستعدًا لإلحاق المزيد من الضرر بجسدي.بيت:- "من فضلك يا جيف، لا تؤذيني بعد الآن. لقد وعدتني،"
بكيت عندما اصطدم ظهري بالحائط أخيرًا. لقد وقف على بعد بوصة واحدة مني وأغمضت عيني استعدادًا لموتي. وبعد دقيقة لم يحدث شيء. فتحت عيني وما رأيته كان رجلاً يتصارع مع عواطفه. أراد أن يؤذيني لكنه لا يريد أن يؤذيني.
مع استمرار الخوف شل جسدي، تمكنت من احتضانه. لقد صدمت أيضًا من أفعالي أيضًا. قلت له:
بيت:- "لا بأس".
بعد سماع صوتي، لا بد أنه خرج من كل ما كان يزعجه. احتضنني بشدة مما جعلني اهدر من الألم. كنت أرغب في التراجع لكن الخوف من التعرض لرد فعل عنيف جعلني أتحمل هذا الألم. قال:
جيف:-"أنت لي. لا أحد يستطيع أن يأخذك بعيدا".
ماذا حدث حقا؟
بيت:-"نعم، أنا لك. أنا أحبك فقط،"
اعترفت له. انسحب من العناق. التنهد الثقيل الذي جاء بعد ذلك جعلني أدرك كم من الوقت كنت أحبس أنفاسي. كان يداعب وجنتي ويقبلني بشغف.
لقد جعلني جيف أدمن قبلته. قبلته مرة أخرى، وفصلت فمي قليلاً وسمحت له بالسيطرة. قادنا إلى السرير وسحبني فوقه. كانت يداه تحت قميصي وشعرت بأصابعه الباردة تصنع دوائر على بشرتي. أنا اتذمر له أصابع تقرص حلماتي.
جيف:-"أنا آسف،"
اعتذر بعد أن ابتعد بسرعة عن شفتي. شرحت له:
بيت:- "لم أشفى بعد. جسدي لا يزال ضعيفًا وأشعر بألم شديد".
يومض الشعور بالذنب من خلال عينيه عندما بدأ في الاعتذار مرارًا وتكرارًا. قال:
جيف:-"عدني أنك لن تتركني أبداً".
بيت:-"سأكون معك دائمًا،"
قلت بابتسامة صغيرة قبل أن أجرؤ على السؤال.
بيت:-"ماذا حدث؟ من كان ذلك الرجل؟"
نظر إلي في حيرة. هل كان يقرأ ردة فعلي أو يخطط لشيء ما. تغير تعبيره من الحيرة إلى الغضب.
بيت:- "لا تجب. لا بأس، لست فضولياً. هذا ليس من شأني،"
قلت بسرعة بخوف.جيف:-"هل أنت متأكد؟" سأل.
بيت:-"نعم."
على الرغم من أن سؤاله كان محيرًا بعض الشيء.
جيف:-"اسمه فورت. يريد أن يشتريك. لقد أحضر شيكًا بقيمة خمسين مليونًا فقط ليشتريك. هل هناك شيء لا أعرفه عنك؟"
أنت تقرأ
الجانب الآخر منه ⚠️🔞⚠️
Fantasy(بي إكس بي) (جنسي ، عنيف، دماء) (ألفا، اوميغا) بعد خروجه من منزل مسيء، توقع بيت أن يعامل بشكل جيد. عندما تم بيعه لعائلة ثرية، اعتقد أن حياته ستتغير. لكن الأمر أصبح أسوأ. ثلاث خيبات ألفا واحد سيء. لم يكن لبيت أي تغيير في حياة أفضل حتى حدث ذلك. اكت...