احبك؟؟!!

686 16 3
                                    

بيت:-"اختبئ من فضلك."

فورت:-"لا. لماذا يجب على ألفا ميهيدي ان يختبئ؟ أنا لست قطة خائفة."

بيت:-"من فضلك. إذا كنت آسفًا، فاختبئ. فقط افعل هذه الخدمة لي."

الحصن لن ينفذ. على محمل الجد، إذا وجدنا جيف معًا بهذه الطريقة، فسوف يقتلني ثم سيقتلون بعضهم البعض. من أرسلني إلى هنا؟ لماذا وافقت على أن أقبل؟ غبي.

لقد كرهت نفسي وفورت أكثر.

فورت:-"حتى لو اختبأت، سيعلم أن ألفا كان ولا يزال في هذه الغرفة. بالإضافة إلى-.... "

لف ذراعه حول خصري وسحبني إلى جسده.

فورت:- "إنك تفوح منك رائحتي. كيف ستسحب ذلك؟"

تباً. لقد كان محقا. كان لدى ألفا حاسة شم رائعة. من الواضح أنه كان يعلم أنني كنت مع ألفا آخر. أبعدت نفسي عنه وبدأت أنظر حولي في الغرفة.

لم يكن من الممكن أن أسمح لجيف بالعثور علينا معًا. نظرت حولي بحثًا عن معطفي وقميصي. لم يكونوا في أي مكان في الغرفة. لقد ذهبت تلك العاهرة معهم.

ولحسن الحظ كانت طفاية الحريق وعلبة الطلاء.

بيت:-"ساعدني في الحصول على ذلك"

قلت وأنا أشير إليه. كنت أعلم أن جيف كان قريبًا من غرفتنا.

لقد كانت مسألة ثوان قبل أن يدخل. أخذها فورت وأعطاني إياها. وقبل أن يعرف ذلك، كنت قد سحبت الدبوس بالفعل وضغطت على المقبض، وأطلقت عامل الإطفاء عليه. وكان من المضحك أن نرى رد فعله. نظر إلي بصدمة ولكن هذا كان أفضل لإخفاء رائحته.

بعد ذلك، رميتها بعيدًا وأخذت علبة طلاء. كان هذا غريبا. سكبته على جميع أنحاء جسدي، ولطخت وجهي بشكل خاص. لم يكن من الممكن التعرف على وجهي. لم يكن من الممكن أن أسمح لجيف بالقبض علي. خرجت مسرعاً من الغرفة لأصطدم به عند الباب.

وبدون ثانية واحدة، ركضت دون أن أنظر إلى الوراء. قبل أن أدرك أنني الشخص المناسب، كنت سأذهب بعيدًا.

كان قلبي يتسارع من الخوف عندما اصطدمت بالجثث. هل قتل هؤلاء الناس؟ كان بعضهم عراة، بينما كان آخرون يرتدون ملابس صغيرة. هل فعل جيف هذا؟

لقد كان التفكير في هذا الاحتمال مخيفًا. إذا كان هو الشخص المناسب، فهذا كله خطئي. لقد تسببت في وفاتهم من خلال حضوري هنا. لقد اصطدمت بالعديد من الأشخاص بينما كانوا ينقذون أشخاصًا أصيبوا بجروح بالغة.

كنت على وشك الوصول إلى الباب عندما أمسك بي أحدهم وسحبني بعيدًا. حاولت النضال لكنه كان أقوى بكثير.

بيت:-"ابتعد عني من فضلك،"حاولت سحب نفسي بعيدا.

فورت:-"إهدئ."

الجانب الآخر منه ⚠️🔞⚠️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن