أي نوع من الأم أعطتني الإلهة؟ لماذا تقف إلى جانب الابن الذي ليس ابنها؟ لماذا تضع ابنها في المشاكل؟ ألم تكن لديها أي فكرة عما يستطيع جيف فعله؟
انحنيت على السيارة متجاهلاً صفير إنذارها المستمر. لم أستطع أن أصدق أن والدتي ستتفق مع أخي غير الشقيق. لم تتوقف الدموع على خدي وأنا أحدق بها.
بيت:-"لماذا تقول ذلك؟ هل تكرهني إلى هذا الحد؟ هل تريدني أن أموت بشدة؟ هل هذه أمي؟ كلاكما يعلم أن ما قلته غير صحيح. أول رجل قبلته هو جيف. ما زلت عذراء. لماذا تصنفني بهذه الطريقة؟ أين أخطأت يا أمي؟ "
بكيت بصوت عالٍ بينما كنت أنتظرها لتخبرني أين أخطأت. ما الخطأ الفادح الذي ارتكبته حتى تكرهني.
أبقت فمها مغلقا. عيناها تحدق في أخي بثبات بدلاً مني.
اخ بيت:-"ماذا تريد أن تقول أمي؟ إنها تخجل منك،"
تحدث أخي. تخجل؟ ما الذي كان عليها أن تخجل منه؟ زوجها اشتهاني . ابن زوجها نفس الشيئ، ألا ينبغي لها أن تكون فخورة بأنني كنت ذكياً لتفادي تقدمهم؟
تمكنت من السير نحو جيف. أمسكت بيده حتى كان جسدي يرتجف من الخوف.
بيت:- "إنهم يكذبون. لم أعرف أي رجل من قبل. أستطيع إثبات ذلك لك. من فضلك لا تصدقهم. تذكر الحالة التي وجدتني فيها."
لماذا كنت أتوسل؟ ومن الواضح أنه صدق هذين الكاذبين. نظر إلي بتلك العيون الشريرة. لقد كنت وحيدًا تمامًا في هذا العالم.
كانت هناك سيارة تخرج من موقف السيارات. وكان السبيل الوحيد للخروج من هذا البؤس هو الموت. تركت يد جيف وركضت أمامها. والشيء التالي الذي عرفته هو أن جسدي كان يطير قبل أن أصطدم بالأرض.
كنت أسمع الصراخ والهدير الغاضب. كان جسدي كله خدرًا. لم أشعر بأي ألم على الإطلاق. وأخيرا، كنت سأحصل على السلام. في حياتي القادمة، تمنيت أن أولد في عائلة مختلفة كألفا. ربما حينها لن تكون حياتي صعبة.
...:-"لا أرجوك، حبيبي ابقى معي."
...:-"من فضلك أنقذ ابني. كان الأمر كله كذبة".
..:- "ماذا تقولين؟"
...:- "لا تجرؤ على لمسي. لقد انتهيت من هراءك. تفضل وافعل ما بوسعك. لا أستطيع أن أفقد ابني بهذه الطريقة."
كان كل شيء خافتًا. لم أتمكن من التمييز بين الأصوات. أردت فقط أن ينتهي كل شيء بسرعة. كنت سعيدًا عندما بدأت أفقد الوعي. هذا كان.
..........
وأخيراً أصبحت حراً. عندما فتحت عيني، كان كل شيء أبيض. لقد سمعتني السماء. ابتسمت وأنا أعلم أنه لم يعد هناك المزيد من الصعوبات. حاولت تحريك جسدي ولكن لا شيء. لماذا لم أتحرك؟ فجأة ظهرت أصوات.
أنت تقرأ
الجانب الآخر منه ⚠️🔞⚠️
Fantasy(بي إكس بي) (جنسي ، عنيف، دماء) (ألفا، اوميغا) بعد خروجه من منزل مسيء، توقع بيت أن يعامل بشكل جيد. عندما تم بيعه لعائلة ثرية، اعتقد أن حياته ستتغير. لكن الأمر أصبح أسوأ. ثلاث خيبات ألفا واحد سيء. لم يكن لبيت أي تغيير في حياة أفضل حتى حدث ذلك. اكت...