اعتقدت أن جيف كان مجنونًا ولكني أدركت أن فورت كان أكثر جنونًا. وبما أنني رفضت تناول الحلوى، فقد تقدم ليطعمني بفمه.
فورت:-"أنت لطيف جداً. أنا سعيد للغاية لأنك فقدت طفل ذلك اللقيط المجنون. الآن يمكننا أن نحصل على طفلنا،"
قال وهو يبدو مثيرًا إلى حد ما.
لقد كان محظوظاً بأن يدي كانت مقيده. لقد استخدم الغبي ربطة عنقه. فقط لأنني هددت بقتله. تحول الإطعام إلى تقبيل. حاولت عضه لكنه كان جيدًا. شعرت وكأنني كنت أخون، ولكن مرة أخرى، ما هي علاقتي الحقيقية مع جيف. لقد كان الأمر معقدًا حقًا.
هل سيكون من الخطأ اللعب مع كلا الرجلين؟ ففي نهاية المطاف، كانا يلعبان بي. طالما كانت مشاعري مخفية بشكل آمن. لقد خرجت الفكرة مني. بهذه الطريقة سأنتقم من فورت ، ما فعلته عائلته لي. جيف سيحصل على المعانات الخاصة به لقتلِ طفلي.
مع وضع هذه الأفكار في الاعتبار، توقفت عن مقاومة القبلة. لقد قبلته مرة أخرى بشغف. لقد كان مُقبلاً جيداً. لم أدرك أنني كنت أتأوه بصوت عالٍ حتى توقف وسألني.
فورت:-"هل أنا جيد إلى هذا الحد؟"
أجبت من التنفس، مع إيماءة.
بيت:-"فك قيدي،"
طلبت.
نظر إلي بريبة قبل أن ينفذ. قام بفك قيودي وعلى الفور أمسكت بياقته وسحبته لأقبله مرة أخرى. لقد تفاجأ في البداية، ولم يكن من المتوقع أن أبدأ مرة أخرى. عندما انفصلنا، كان لديه ابتسامة على وجهه.
فورت:-"أنت رائع الجمال."
بيت:- "أعلم".
فورت:-"فماذا يعني هذا؟"
بيت:-"هذا يعني أنني أقبل أن أكون لك. لقد فكرت لفترة من الوقت. لقد كانت حياتي كلها صعبة. لم أعشها أبدًا. أنا مستعد للقبول. لكن علينا أن نبقي الأمر سراً حتى أتعامل مع الأمر و مع جيف."
هو وافق. كان بإمكانك رؤية النجوم تتلألأ في عينيه. ذلك التوهج النقي للقبول، الابتسامة الحقيقية. فقط لو كان يعلم.
بيت:-"الآن من فضلك غادر قبل أن يعود جيف. سأخصص بعض الوقت لنا."
لقد كان مترددًا ولكن بإقناع من القبل، غادر. لقد بدأت خطتي أخيرًا. كنت أخيرًا سأدمرهم وأدفعهم إلى الجنون. خصوصا فورت. لقد كان مسؤولاً عن قلة حب والدتي. لقد أدى الاعتداء الجسدي من تلك العائلة إلى تدمير صحتي العقلية. لقد باعواني إلى وحش. وكان هذا ذروة ذلك.
لم يمض وقت طويل قبل أن يعود جيف. على الأقل كنت قد رميت علبة البودنج وتظاهرت بالنوم. سمعته على الهاتف وهو يشتم بصوت عالٍ.
جيف:-"من يلعب معي سيدفع حياته، تابع هذا الأمر حتى النهاية واتصل بي".
حسنًا، كنت على استعداد للعب أكثر برأسه.
أنت تقرأ
الجانب الآخر منه ⚠️🔞⚠️
Fantasy(بي إكس بي) (جنسي ، عنيف، دماء) (ألفا، اوميغا) بعد خروجه من منزل مسيء، توقع بيت أن يعامل بشكل جيد. عندما تم بيعه لعائلة ثرية، اعتقد أن حياته ستتغير. لكن الأمر أصبح أسوأ. ثلاث خيبات ألفا واحد سيء. لم يكن لبيت أي تغيير في حياة أفضل حتى حدث ذلك. اكت...