الحقيقه الصادمه

504 18 1
                                    

كما توقعت، كان الجميع يحدقون بي. كانت هذه عائلة ممتدة ضخمة. لقد كرهت الاهتمام خاصة من الغرباء. والدة جيف واصلت إطلاق الخناجر في طريقي.

على محمل الجد، لماذا كانت هكذا؟ كل قضمة أخذتها شعرت وكأنني سأختنق بها.


جيف:-"هل يمكنكم التوقف عن ذلك؟ تناولوا طعامكم وتوقفوا عن التحديق في خطيبي،"


حذر جيف.

خطيبة؟ وقال انه لم يقترح بعد. شهق آخرون بينما كان الآخرون يحدقون بي دون أن يرمشوا. أخذ جيف إصبعي ودون أن يطلب ذلك، أدخل الخاتم في إصبعي. وحذر مرة أخرى قائلاً:


جيف:-"من الآن فصاعدا، إنه ملكي. إذا عبثت معه، سأقتلك".

جيف:-"أنتم يا رفاق تعرفون ما أنا قادر عليه."




تغير الجو فجأة.

يمكنك أن تشم رائحة الخوف المنبعثة من كل واحد منهم. ما الذي كان جيف قادرًا عليه؟ لماذا كانوا خائفين جدًا؟

كنت لا أزال أبحث عن الإجابات المحتملة عندما قبلني جيف فجأة. لقد شعر جسدي بالضعف بسبب عدوانيته. انسحب وحدق في كل واحد منهم ببرود وخاصة والدته.


جيف:-"هيا بنا"

قال وهو يسحب يدي. لم أملأ معدتي حتى. ظلت معدتي تقرقر اعتراضًا على إبعادي عن الطعام.

عندما وصلنا إلى غرفتنا، مزق ملابسي وبدأ في مهاجمة رقبتي. لقد شعرت بالارتياح لدرجة أنني نسيت جوعي. لقد ألقى بي على السرير وما تلا ذلك كان أفضل صباح في حياتي. لقد كان قاسيًا ولكنه لطيف. ماكر ولكنه ماكر بينما كان يتعامل مع جسدي. هكذا شعرت كل شؤونه الخارجية. لقد كان وحشًا قاتلًا في السرير. كانت المرة الأولى لي سحرية. الرعاية اللاحقة تركتني في البكاء.

لقد أعلن حبه مرات لا تحصى حتى بقي عالقاً في ذهني. كان بعد ساعات من نومي من الإرهاق أيقظني لتناول الطعام.


جيف:-"سأخرج لبعض الوقت. بعض الأجانب يريدون توقيع عقد مع شركتي. سأتأخر قليلاً. لا تنتظروني،"

قال وهو يضع صينية الطعام أمامي. قبلني وقبلته بجوع. كنت أشعر اني مثار. لقد تسبب الجنس في سقوط جسدي في الحرارة. لم أكن مهتمًا بالقمع. كنت أرغب في انتصابه بداخلي.

لقد خمن من خلال رد فعلي ووعد بإنهاء عمله بسرعة. بعد أن غادر، أنهيت الإفطار وذهبت للاستحمام. بعد أن ارتديت ملابسي، بدأت بمشاهدة التلفاز. سلسلة bl كانت جميلة عندما كان مشهد التقبيل، شعرت معدتي بتلك الفراشات.

لقد كانوا عدوانيين. من كان يعلم أن مشاهدة مسلسل الحب في الهواء سيجعلني أنفجر من الإثارة. لقد كنت مشتهي للغاية لدرجة أنني عضضت على الوسادة. اضطررت إلى إرسال رسالة نصية إلى جيف وأتوسل إليه أن يعود لمدة نصف ساعة فقط. أرسلت له صورة مثيرة لي وأنا أرتدي قميصه وأكشف عن منطقتي السفلية.

الجانب الآخر منه ⚠️🔞⚠️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن