# من جهة فورت ...
كانت أظافره تحفر في بشرتي، بينما كانت آهات السماء السابعة تخرج من فمه، مما أعطاني قوة إضافية للدفع بقوه فيه. لم أستطع التراجع وأنا أعض أسناني على جلده. لقد كان جميلًا جدًا.
لقد كرهت نفسي لما مر به بسبب أخطاء والدينا.
الندبات الموجودة في جسده، حتى لو كانت رائعة، كانت لا تزال تذكرة بما جعلته يعاني منه باستخدام عائلتي. من المضحك أنني علمت أنه لم يكن يحبني ولم يمنحني فرصة أيضًا.
بعد كل ما مر به، سأكون غبيًا أيضًا إذا أعطيتني فرصة.
كان يتأوه باسمي بلطف، وتوسل إلي أن أتعمق فيه أكثر وأكثر. لم أستطع إلا أن أقلبه على بطنه. كان الحرق الجنسي بداخلي يتوسل إلى الانفجار بينما كنت أقصفه بشكل أسرع وأعمق.
تمنيت أن يحمل بذرتي، وبهذه الطريقة لن يتركني عندما يحين الوقت. لقد أحببته حقًا. كيف ومتى بدأت، كان لغزا.
بيت:-"..آه فورت،"
تأوه بينما كنت أدفع بقوه البروستاتا مرارًا وتكرارًا. لقد تمنيت الكثير من التمنيات كلما استمر في التوسل والأنين. لكن أكبرهم وأتمنى منهم هو إعادة عقارب الزمن إلى الوراء. بهذه الطريقة لم يكن ليقابل جيف. لم يكن ليكون أخي غير الشقيق.
لم يكن ليواجه الوحشية من خلال عائلتي. كنا قد التقينا ووقعنا في الحب مثل أي شخص عادي.
بهذه الطريقة سيكون احتضانه وتقبيله وإرضائه جنسيًا هو وظيفتي فقط وليس مشاركته مع شخص آخر. لو كان ذلك ممكنًا، لكان هذا الجسد لي فقط. المداعبة والاحتضان حسب الرغبة بدلاً من الاختباء.
ظللت أهمس بكلمات لطيفة في أذنه بينما تعمقت فيه.
فورت:-"هل يعجبك يا ملاكي؟"
لم يستطع إلا أن يئن ردا على ذلك. قضمتُ أذنه، مصصت وغرزت أسناني على شحمة أذنه. يمكننا تغطية العلامات بالمكياج. لم أستطع الامتناع عن مص رقبته والعض عليها.
كان جسده كله يستحق الإعجاب. لقد شددت دفعاتي حتى قذف سائلي المنوي على جدران ثقبه. تأوه بالرضا. لقد سحبت انتصابي وأدرت جسده لمواجهتي.
كنا نتنفس بصعوبة بينما كان العرق يبلل أجسادنا. شعره الأشعث جعله يبدو جميلاً مليون مرة. أصلحت الخلل على جبهته وحدقت في عينيه مباشرة.
فورت:-"أنا أحبك. سواء صدقت ذلك أم لا. أنا على استعداد للقتال من أجلك مع جيف إذا سمحت لي بذلك. أعرف ما تفعله الآن. لا بأس. يمكنك أن تؤذيني بقدر ما تريد. أنا أحبك. أستحق ذلك. لن أسامح نفسي أيضًا على ما مررت به. أسمح لك بتحطيم قلبي. أنا حقًا نادم على كل شيء،"
اعترفت له.
كان يداعب خدي ثم ينقر على شفتي. أجاب:
بيت:-"للأسف، ليس هناك دواء أو علاج للندم".
أنت تقرأ
الجانب الآخر منه ⚠️🔞⚠️
Fantasy(بي إكس بي) (جنسي ، عنيف، دماء) (ألفا، اوميغا) بعد خروجه من منزل مسيء، توقع بيت أن يعامل بشكل جيد. عندما تم بيعه لعائلة ثرية، اعتقد أن حياته ستتغير. لكن الأمر أصبح أسوأ. ثلاث خيبات ألفا واحد سيء. لم يكن لبيت أي تغيير في حياة أفضل حتى حدث ذلك. اكت...