الوحي

547 24 6
                                    

كانت مشاعري كلها متضاربة أخي غير الشقيق؟ منذ متى؟ اعتقدت أن اسمه برباي. لماذا أخفوا هويته؟ هل لهذا السبب لم تكن لديهم صورة له؟ لكن لماذا ابتعد عن عائلته؟ لماذا كانت الأسرة مديونة إذا كان لديهم الابن الملياردير؟

الكثير من الأسئلة مع عدم وجود إجابات.

متى التقوا بأمي؟ لماذا اشتراني؟ للأسف لم يتمكن أحد من إعطائي الإجابات. إذا سألت والدتي، فمن المحتمل أن تتجاهلني.

عندما رأى جيف معضلتي، أكد أنه ليس لدي أدنى فكرة عن فورت.

جيف:-"لا تقلق، سأتعامل مع الأمر. لا أحد يستطيع أن يأخذك مني،"
أكد لي بقبلة على جبهتي.

بيت:-"إلا الموت"،

قلت مازحا. نقر على جبهتي بأصبعه قبل أن يمسك ذقني.

جيف:-"حتى في الموت، سأتبعك."


هل كان جاداً؟ هل كان يحبني إلى هذا الحد؟ ولكن بعد ذلك تذكرت ما قالته والدته. كانت على يقين من أنه سوف يشعر بالملل مني. لم أكن مميزًا كما اعتقدت.

بيت:-"لكن والدتك قالت...."

جيف:-"انسى ما قالته. أنا أحبك. إنها لا تعرف شيئًا عني".

قال قبل أن يقبلني بلطف. أصبحت القبلة شرسة عندما سمحت لنفسي بالرحيل. بغض النظر عن عدد المرات التي رددت فيها لنفسي أنني أكره جيف، فقد انتهى الأمر بقبلة واحدة لأدرك مدى حبي له.

شعرت بيده على ظهري وهي تداعبني بلطف. عمق لسانه على اللهاة مما أدى إلى أنين. قبلاته جعلتني عنيف، إذا واصلنا التعمق، فسأشعر بالحرارة. لم أتناول مكملاتي الغذائية منذ فترة ربما بسبب التوتر.

تأوه وهو يبتعد عن شفتي. همس قائلاً:

جيف:-"أريد أن أفعل أشياء سيئة لك".

قلت له:

بيت:-"يجب أن أنتظر حتى أتحسن".

ابتسم وسحبني إلى حضنه. كان من الجميل أن أكون بين ذراعيه. شعرت بالحماية والحب. شيء حلمت به طوال حياتي. شرحت:


بيت:-"كانت أمي هنا أيضًا. كانت تتظاهر بأنها أم حنونة. لم يعجبني ذلك. أكرهها كثيرًا".

قبلني على جبهتي قبل توضيح حلقه.

جيف:-"في الواقع ياحبي، بينما كنا في سيارة الإسعاف، أخبرتني لماذا تجنبت حبها".

بيت:-"لا أريد أن أسمع ذلك."

جيف:-"مهلا"

تحدث بهدوء. فقط صوته كان كافيا لتهدئة غضبي الهائج.

جيف:--"لديهم آس ضدها. لقد تم تهديدها من أجل الامتثال لهم".


حقا؟ لماذا لم تتمكن من مشاركتها معي؟ المشكلة المشتركة هي مشكلة نصف محلولة. ما هو السبب الأكبر الذي جعلها تنقلب ضدي؟ هل كان التهديد حقًا بهذه الخيانة؟

الجانب الآخر منه ⚠️🔞⚠️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن