مرحبا اصدقائي لقد نزلت الفصل الجديد من هذه الرواية اتمنى أن تستمتعوا به وإذا أعجبكم اسعدوني بنجمة+تعليق جميل مثلكم كم اعطوني تقييمكم للفصل والأشياء السلبية فيه لأجل أن أحسنها في الفصول القادمة بإذن الله تعالى.
💘💘💘💘💘💘💘لن اطول عليكم فالنبدأ💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘
.
.
.
.رغم أنني كنت لاأتميز بالرشاقة أو المرونة أو حتى القوة
.
الا أنني لم استسلم كما قال سابيتو✨الاستسلام ليس من صفات قاتل الشياطين✨كنت اتذكر هذه المقولة كلما فشلت كانت شينوبو تعلم أنه لافائدة من تعليمي رغم ذالك ظلت تساعديني وتساندني حتى اختراعي لتنفسي الخاص.
وهو " تنفس الغيوم "لم استطع النوم تلك الليلة بسبب تفكيري في تنفس الغيوم خاصتي لهذا قمت بالنهوض من فراشي وقمت بإحضار طاولة صغيرة وقمت بوضعها بجانب فراشي أحضرت اقلام وأوراق وبدأت بكتابة هيئات واسماء تنفسي .
ايمان حسنا انا لست رشيقة حقا ولا قوية أو اي شيء اخر لكن ملاحظته اليوم هو أنني أصبحت رشيقة قليلا أي أنه حصل القليل من التقدم حتى أنني لاحظت ابتسامة شينوبو .
عندما كنت أتدرب.فقد اخبرتني أنني قد تحسنت قليلا كما ساعدتني ميتسوري لتجعل أطرافي مرنة.
رغم أنه لايوجد امل مني لكنني كنت قد أتقنت بعض الحركات التي علمتها لي ميتسوري مثل الشقلبة مع امساك السيف
كما ساعدتني كاناو على تخطي الهجمات المستقبلية وحاولت مساعدتي على إتقان تنفسها وتوقع هجمات الخصم .
عندها قالت ايمان:ايمان:لما لاأقوم بدمج كل هذه الحركات لإنشاء هيئات لتنفس الغيوم خاصتي .
بعدها بدون أن أدرك قمت بملأ الورقة عن كيفية إنشاء هذه الهيئات.
كما وقمت بتسميتها لم تكن الهيئات قوية لكنني شعرت أنها مناسبة لي.
ولي جسدي فقد كنت اطول من شينوبو قليلا لكن رغم ذلك هيئة جسدي مثل شينوبو تماما لكن بسبب طولي أضن أنه يمكنني قطع رأس الشياطين .
🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋
في الصباح استيقظت قبل الجميع لكن عندما ذهبت إلى الحديقة التي كنا تتدرب فيها رأيت اوي تقوم بنشر غسيل.
اوي:صباح الخير ايمان هل نمتي جيدا؟ايمان :صباح الخير لقد نمت جيدا ماذا عنكي؟
اوي:لقد نمت جيدا أيضا لقدنمت قبل الجميع لأنني كنت سوف استيقظ باكرا لنشر الغسيل والتنظيف قليلا.
ايمان: اوه انتي نشيطة حقا
اوي:(بقليل من الخجل ): شكرا لاطرائك ايمان هل تشربين ادويتمي بشكل منتظم
أنت تقرأ
فتاة عربية مسلمة تدخل لعالم قاتل الشياطين
Fantastikايمان فتاة اوتاكو تحب الانمي تعيش في دولة عربية (دولتك) بعد انهاءها لانمي قاتل الشياطين والمانجا تتمنى الدخول لذالك العالم وشاءت الأقدار أن تتحقق أمنيتها لكن بطريقة غريبة فتقسم على إنقاذ جميع الهاشيرا من الموت ..........