دِفئٌ -٥-

210 40 145
                                    

كانت حدقتيه الزرقاويتين مصوبةٌ نحو النافذة بصمت بينما تجول خواطِره داخله بدون توقف ، جذب إنتباهه فتح الباب الخارجي بقوة فدخل ذلك الفتى المُفعم بالحيوية و النشاط

"هيه إحزر ماذا أحضرت معي!!" قال إينوسكي بمرح و خلع حذائه ليتقدم فيجلس فوق الأريكه..لاحظ آكازا أن هناك شيءٌ مخبأ داخل سترة الآخر الذي قام بدوره بإدخال يده للسترة فأخرج جروًا ، حدق آكازا فيه و سأله "ما هذا؟"

رد إينوسكي بصوت عالي "ذئبٌ صغير!!لابد إنه من فصيلة نادرة للغاية"

قفز صاحب الشعر الفحمي من مكانه و صرخ "أريد فهم شيء واحد وهو لما لم تذهب إلى مصحة أمراض نفسية!!ألا تعلم أن الذئاب مخلوقات مفترسة و إذا كان مثل ما ذكرت أنه من فصيلة نادرة سوف تدفع غرامة مالية كبيرة لإحتفاظك به!!"

دفع إينوسكي الذئب الصغير إليه ليحتضنه و نطق "بربك إنه مجرد ذئب ثلجي صغير حديث الولادة!!سوف أحتفظ به إلى أن ينتهي فصل الشتاء من أجل سلامته"

"أيها الأبله!!إنه ذئب ثلجي و لا يمكنه التأقلم هنا!!!يا إلهي هل ذلك الغبي دوما مد لك ربع غبائه!؟"

إنهمر إينوسكي بقبلاته على الجرو الصغير و إستمر بإحتضانه غير مُبالي إلى تنبيهات الآخر "من هو صغير إينوسكي!!إنه أنت!!!!"

تنهد التالي بعدم صبر و حاول أن يبدو جادًا "يا فتى..أنت تتصرف مثل أمه ، أعده إلى مكانه لأن هذا خطير"

"أولًا ما شأنك..ثانيًا أنظر إلى هذه الخدعه!" أمسك ساق الذئب ثم ضغط على كفه فبرزت مخالبه أكثر..دخل صاحب المقلتين الزاهيتيين من الباب ثم أغلقه بقدمه ، وضع الكراتين التي كانت فوق كتفه على الأرض ليجلس في الأريكه..أردف مخاطبًا آكازا بإبتسامة "لقد وجدت بطاقتك الشخصية في المخبأ"

أخرجها من جيبه ثم مدها إليه ، أخذها التالي فتحدث "أين وجدتها؟"

"في العلية..لا أعلم ما الشيء الذي أخذها هناك كنت متأكدًا أنها كانت في الصالة"

إستلقى إينوسكي فوق الأريكه و وضع رأسه على فخد دوما "لما لا نطبخ شيئا أكاد أموت بالجوع و البرد.."

أمسك دوما بكتفي إينوسكي و جعله يستقيم "أنت معاقب لأنك لم تساعدني في حمل الصناديق..و أطبخ لنفسك أنا لا أهتم"

نهض الآخر من مكانه بعصبية و وضع الذئب فوق الأريكه توجه إلى المطبخ المفتوح على الصالة..فتح الثلاجة و نظر فيها "إذا إحترق المطبخ أنا أيضا لا أهتم"

شاهد آكازا ذلك الذئب وهو فوق الأركية ساكنًا يحدق إلى صاحب الحدقتين الخضراوتين ، ثم قال لدوما بقلق "أنت سوف ترفض جعل إينوسكي يُربي هذا الشيء أليس كذلك؟تخيل أنك تقوم ليلًا و تجده يأكلك"

"خيالك واسع للغاية.." قام دوما من مكانه و أمسك بالذئب الصغير و قربه إلى آكازا الذي إبتعد "إذا كنت رجلًا إلمسه!!"

الدِّمَاءُ الزَّرْقَاءُ | KNYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن