تجاهلوا الاخطاء ما راجعته كويس
--
كانت قطرات الماء تهطل بشكلٍ منتظم في تلك الليلة مُشكلةً غيومًا قد غطت ضوء القمر ، أمسك بهاتفه و بمضلته مسندًا ظهرهُ على سيارته يقلب بعض المواقع ليهمس بإبتسامة "هذا ما يسمى بالحرب الباردة في الواقع إذًا.."
سمع صوت حركة أمامه ليرفع رأسه و يجده ، مد له ذو الخضراويتين ذلك الكيس الشفافي الصغير الذي يحوي على الإبهام بينما كان وجهه و ملابسه مغطاة باللون الأحمر ليتلفظ بعصبية و الدموع بين مقلتيه "لقد أتممتها..هل هناك شخص آخر تريد مني فصل أوصاله من أجلك؟"
أخذه منه و نظر إليه قليلًا ثم ليلقي نظرة على شاشة هاتفه و ينبس "حسنًا لقد أمهلتك خمس عشرة دقيقة لكن تأخرت في خمس دقائق عن موعدنا المحدد"
"لم يكن مسدسك الغبي محشوًا حتى أيها اللعـ-!" رد عليه إينوسكي بصوتٍ أعلى ليشد دوما على معصمه و يتأمل تلك الندبة الحديثة ، أردف ببرود و هو يضغط عليه "لطالما نبهتك لأن لا تسقط أشيائك في موقع الجريمة"
صمت للحظه ليتذكر ساعته ، سأله بهدوء "هل أذهب لإحضارها؟"
فتح الثاني باب السيارة ليدعه يدخل "لا..لربما ستأتي الشرطة في تلك اللحظة"
أغلق الباب لينظر يمينًا و شمالًا يتأكد أنه لا يوجد أحد في الشارع ، تنهد ليذهب من جهة السائق و في تلك الأثناء كانت تلك تراقبهما عبر نافذة المطعم في الطابق الثاني..إستمعت له و هو يخاطبها عبر السماعه "هل أنتِ متأكدة أنه لن يخوننا؟"
أجابت شينوبو بهدوء قائلةً "فتى عاش الوحدة منذ طفولته مثله لن يستطيع إكمال حياته بتلك الطريقة و سيبحث عن أي مخرج بأي طريقة مهما كانت"
أقفلت سماعتها لتبتسم بثقة و تمتمت "إن كان إينوسكي ورقة رابحة لدوما ، سيكون لنا كذلك"
◆|- قبل أكثر من ٢٠ دقيقة -
أخذ الملفات من يده ليتكلم "كم عدد الحرس؟"
"خمسه و عشرون ، حاول أن تنجز المهمة بأسرع وقتٍ ممكن..بشكلٍ محدد ربع ساعة ، أحضر إبهامه فالزبون يحتاج إلى البصمة كونه يملك سرًا يهدده به" قال دوما بإبتسامة ليكمل "كما وعدتك..إن أكملت المهمه سيمكنك ترك عالم الإجرام"
مد له المسدس ليأخذه الثاني و يضعه في جيبه ، إنطلق إلى داخل المطعم ليفحصه..فكر في نفسه *عدد المتواجدين ليس قليلًا ، أراد جعل المهمة أصعب بكثير لكي لا أنجح*
فتح الملف لينظر إلى صورة الضحية ليشد عليه من غضبه..تقدمت تلك النادلة لتسأله "هل حجزت طاولة من قبل يا أيها الشاب الصغير؟"
أنت تقرأ
الدِّمَاءُ الزَّرْقَاءُ | KNY
Acción⏜ ۫ . -"الظُلمُ، وَالإِنتقَام سِلْسِلةٌ مِن الشّر مُتصِلةٌ مُفرَغةٌ لَا فِكَاكَ مِنهَا... كمَا أَن الشّخصَ الذِي يُفكِر دَومًا بالإِنْتِقام، هُو شَخْصٌ يُبْقِي جِراحُهُ مَفْتُوحةٌ!" ⚠️-الرواية بِأكملها من نسج خيالي و أفكاري ؛ ولا أسمح بأحدٍ أخذها دو...