ما راجعت الأخطاء الإملائية سلكوا ، ملاحظة: هاذي العلامة ~~ تعني تذكر قول أحدهم من الماضي .
...
مر تلاثُ أيام منذ تلك الليلة السوداوية و حاولوا التأقلم قليلًا بعدها و لكن بدون جدوى ، و الكثير من علامات الاستفهام ترمق أذهانهم بلا توقف
في مساء ذلك اليوم دبر آكازا أمره و إستطاع التهرب من مسؤلية أعماله بشكل أحسن بعدما قام بتلفيق عُذرٍ صحي ثابت و مضى إلى بيت الآخر
دق الباب عدة دقات و إضطر للإنتظار لدقائق حتى فتح إينوسكي الباب و سمح للتالي بالدخول فبدوره أغلق الباب بينما تلفظ "لما تأخرت في فتح الباب؟"
جلس ذو الخضراويتين على كرسي ذو مقربة فنطق بهدوء "أنا وحدي في المنزل و أنت تعلم أنني مريض هذه الأيام بسبب تلك الليلة"
إزداد وجهه عبوسًا و جلس بجواره وإستطرد "لما يتركك دوما رغم علمه أنك في حالٍ مُزرية"
سند رأسه فقال بنعاس مع أعينه الباهتتين المرهقتين من المرض"أخبرني أنه في موقفٍ عسير محاولًا في أن يكون أكثر حذرًا مُقبلًا ، هو الآن في مهمة"
نظر ذو الشعر الفحمي إلى الأمام مليًا فتحدث فجأة "مهمة في الساعة الرابعة؟"
هز رأسه بالإيجاب فنبس "إذا كنت تحتاجه يمكنني إعطائك رقمه الجديد لأنه غير خاصته ، أما إذا كان ليس بتلك الأهمية إنتظر فحسب لأن مهماته الفردية تكون سريعة.."
رفع رأسه سريعًا "إذن يستغرق وصوله هناك نصف ساعة و قد يكون قد قنص الأمن و بهذا و في هذه اللحظة..قتل الضحية"
صمت و جحضت عيناه فأكمل بصوت عالي "بقى أربعة و عشرون دقيقة لعودته!"
حدق التالي بإستغراب فقرر الإنتظار ريثما يأتي..سأل بفضول "يا فتى هل تريد أن تكمل حياتك كـ قاتلٍ مأجور؟"
"تسألني سؤلًا أنا لا أملك دراية عن جوابه"أجاب بملل
تنهد آكازا رغم إنزعاجه من إجابته إلا أنه لم يقل شيئًا..سقط رأس إينوسكي مره أخرى في الطاولة فقال "أضن أن داكي بدل معالجتي سممتني لأنها تكرهني"
قفز ذلك الذئب الصغير فجأة فوق الطاولة يستقيم بجانب صاحبه ، رفع إينوسكي رأسه مره أخرى فإبتسم بمرح يربت على رأسه "هل تود الخروج؟"
أبعد آكازا الكرسي قليلًا فهمس "أنت مريض لا تلمس هذا الشيء"
جذب الذئب الصغير إلى حضنه فأمسك بيد آكازا يجعله يربت على رأسه ، توتر الآخر أكثر فتكلم "ما الذي تفعله بحق الجحيم؟!"
"و الآن أجبني..هل عضك؟هل أكلك؟"
ثواني تأكد آكازا أن الذئب ذاك لا يؤذي ، ضحك فإرتخى جسمه و أكمل بالتربيت على رأس الأصغر
أنت تقرأ
الدِّمَاءُ الزَّرْقَاءُ | KNY
Akcja⏜ ۫ . -"الظُلمُ، وَالإِنتقَام سِلْسِلةٌ مِن الشّر مُتصِلةٌ مُفرَغةٌ لَا فِكَاكَ مِنهَا... كمَا أَن الشّخصَ الذِي يُفكِر دَومًا بالإِنْتِقام، هُو شَخْصٌ يُبْقِي جِراحُهُ مَفْتُوحةٌ!" ⚠️-الرواية بِأكملها من نسج خيالي و أفكاري ؛ ولا أسمح بأحدٍ أخذها دو...