أَهْلًا بِك..فِي الجَانِبِ المُظْلِم ! -١٠-

214 32 182
                                    


تجاهلوا الأخطاء الإملائية ما راجعت!
⚠️يتوفر في هذا الشابتر طرق موت ربما لا تناسب البعض

| 23 : 00 |

غلف ضوء القمر أحياء مدينة طوكيو وتلاقت تِلكَ الغُيوم السوداء عِند تِلك البقعه من الشارع ، لمح مقهى صغير فتقدم بخطواتٍ مترنحة يدق على الباب

فَتح الشَابُ اليافع الباب قليلًا فنطق الآخر بتعب "بُني هل يمكنك السماح لي بالدخول؟..أنا مريض ولا يمكنني المشي كفاية..."

إبتسم ذو القرمزتين بخبث من وراء الباب..تلاشت إبتسامته و تحولت إلى إبتسامة لطيفة فإرتدى قِناعًا يغطي نصف وجهه ففتح الباب له و سمح له بالدخول

إقترب من كرسيٍ قريب فجلس إليه يسند رأسه بيده ، أغلق موزان الباب فسأله بلطف "هل أنت بخير سيدي؟"

إبتسم بسخرية "من هذا الذي يكون بخير وهو يحتضر.."

تقدم ذو الشعر الليلي إليه فجلس بالكرسي المقابل له ، فنبس "حقًا؟هل تكون الطريقة مؤلمة للغاية؟"

هز الرجل المسن كتفيه "للغاية..و لكنني أفكر بقتل نفسي أولًا ، لم يتبقى سوا يوم واحد..."

قفز موزان بفرحة فتكلم بحماس "يمكنني مساعدتك إذًا!هل أستأجر قاتلًا مأجورًا لك مثلا؟سيكون رائعًا ستمشي في الرصيف ثم..بوم!!يقوصك في رأسك من الأعلى!!"

تفاجئ كثيرًا ليبتسم بسخرية "لكنني سأكون حذرًا طوال الوقت.."

وضع يده تحت ذقنه يفكر..عاد للجلوس في الكرسي فأخرج من جيبه قلمًا فغرز طرفه في المائدة الخشبية "ماذا عن هذه الطريقة؟أسقط رأسك فورًا ناحية القلم فيدخل في عينك فورًا ، قال لي أحدهم أن القلم سيدخل أنفي لكنه مخطئ نوعًا ما..خمس ثواني و ستموت بسهولة و لن يؤلمك الأمر"

أُعجب بأفكار الشاب السوداوية ، أخرج من سترته قلم حبر أسودًا ذو تصميم متفانٍ فتكلم "لقد عملت كأستاذ للغة الفرنسية لمدة ثلاثين عامًا في مدرسة النخبة..أضن أن طريقة الوفاة هذه ستبدو مثيرةً للإهتمام"

سرق موزان القلم من أيدي الآخر بسرعة لينبس "واللعنة إنه رائع للغاية!!ستكون طريقةً ملحمية!!!ملهمة!!!إستطعنا تحديد المكان و الزمان و الطريقة..المهم بعد موتك سآخذ قلم الحبر هذا ، و كأنك تركته لي"

هز رأسه بالنفي و بتردد "لا أريد ذلك.."

غضب فضرب بالطاولة و كلمه بصوتٍ عالي "و لما لا أيها اللعين؟ألا تريد أن تموت؟؟خذ قلمي لكي لا تشعر بالخسارة" مد قلمه إلى الآخر

الدِّمَاءُ الزَّرْقَاءُ | KNYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن