{8}

104 6 10
                                    

عدوي ام صديقي؟؟!

___________________

"همم مثير للأهتمام ..اذا يا عمر ..لما انت هنا ..اعتقد ان عالمكم ليس هنا صحيح؟!"

"ن...نعم انا لست من هذا العالم ..انا من العالم السفلي "

"حسنا ..اذا لما انت هنا ولما تتبعني انا وكاترين  ...لما نحن؟! "

"حسنا بالعاده يذهب من جهات ابي افراد للدراسه عن عالمكم ..وما الاشياء التي تتطرقون لها ...لذا و بما اني ابن مالك عالمنا الوحيد ...اختارني ابي كي اذهب انا الى تلك الرحله الى عالمكم ...واختار ابي ان اذهب الى مدرسه ..والتي هي مدرستكم ..وبصراحه قد جذبتني كاترين ...بالمناسبه كيف تعرفتم على بعض ؟! "

"حسنا ..قد كنت انا وهي زملاء بين بعضنا البعض من زمن طويل  وصداقتنا قويه ...و بصراحه صداقتي مع فتاه تسبب لي بعض المشاكل ..يضنون اننا مرتبطون واننا بعلاقه ..هذا الهراء يشعرني بالقرف "

" اذا انتم اصدقاء منذ الصغر...لكن دعنا نكون حقيقيين ..فهي جميله وجذابه لا يمكننا نكر ذلك "

"لكن يا عمر ..الجمال جمال الروح ..اذا كنت تريد معرفة معلومه اخرى عن عالمنا فيجب وضع قاعده والتي هي ان ليس كل وجهٍ جميل يملك روح جميله "

"ما الذي تقصده بكلامك ؟!"

"لا لا اقصد كاترين ...كاترين فتاه لم ارى منها شي فهي ذو اخلاق عاليه و بيننا احترام ...لكن عضت تجربه جعلتي اهدم الثقه مع اي كائن على وجه الارض"

"طحان...هل يمكنني ان اسألك سؤال ؟!.."

"تفضل انا هنا لكل شي "

"لما كنت تبكي في تلك الليله؟ ...ان كان السؤال مزعج بالنسبه لك فيمكنك عدم الجواب.."

"لا بأس يمكنني الجواب..حسنا قبل ان ادرك وجودك ...احسست ان غرفتي التي كانت ملجئي ومخبئي منذ ان ولدت اصبحت مكان مخيف و موحش لذا فقدت الامل اكثر "

"انا اسف ..لقد كنت سبب خوفك "

"لا لاداعي للاعتذار ..غدا لا تجلس بجانب كات ..اجلس بجانبي .."

"حسنا ..لقد كنت خائف من رده فعل اي بني ادم من معرفة وجودي "

"انا شخص غير مخيف...اشعر بالنعاس ..بالمناسبه انت اين كنت تنام ؟"

"اامم ....عند الكرسي"

"حسنا اليوم سأدعك تنام بجانبي فالسرير كبير .. لا احد يراك "

"شكرا لك "

"عفوا ..لكن قبل ان أُمسي عليك ..هل اصبحنا اصدقاء ؟!"

"نعم "

"حسنا صديقي عمر ..يمكنك الان منادتني بصديق المخلص طحان ..تصبح على خير"

"تلقى على خير صديقي المخلص طحان "

____________

صوت طرقات الباب القويه ملأت الغرفه

"طححااننن بسررعه ..ماذا تفعل لما انت نائم لحد الان ..تأخرنا ايها الابله "

"هممم...همم عمر انت مجرد جني لا تتدخل متى استيقض"

"ماذا..ماالذي تقوله طحان ..من عمر "

"من انت ؟!"

"انا كاترين...جيد لابد انك اكتشفت شيء جديد ..حسنا طحان ..افعل عنه ايضا ابحاث ان اردت بدوني .."

*التفت بعينيه المنتفخه الى الجهه المعاكسه ليراني غاط بالنوم العميق *

"حسنا طحان ...لا تدعني اراك مره اخرى تتحدث معي ..او تنظر لي "

*ذهبت هي لتقفل الباب بكامل عصبيتها *

_____________

ليهجم هو الى جسدي النائم وهو يقول :

"عمممر ...اعتقد انني كشفتك "

"م م ممااذا ما الذي حصل "

"جائت كاترين لتوقضني لكن تكلمت اثناء نومي عنك وعن انك جني ..لم تعد لتتكلم معي "

"يا إلاهيييي "

"انا اسفف"

.
.
.
.

من عالمي أتيتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن