"اذا غير واعي ؟! "
______________________
From the last part :
"لديك الحق في ذلك ، لكن ما اريد معرفته ان مالذي قالته لك في ذلك اليوم حتى تكرهني "
"لم اكرهك بل اقنعتني بشكل فضيع "
"اذا ما اللذي قالته لك "
_________________
" قد قالت إنها نادمه عما كانت تفعل ، ولو اصحت لها الفرصه ان تتأسف لك عن كل الذي حصل بسببها، لكن ما اود ان تعرفه يا طحان ان
عندما دخلت الغرفه كانت بالعمد وقد كانت تعرف انك تنام عاري الصدر لكن أرادت ان تراك في هذه الوضعية ""لذلك هي تعرف شكل جسمي ، اللعنه عليها وعلى رسوماتها المنحرفة هذي انا اكرهها"
"الان ماذا ، ماذا ستفعل بها "
"دعها فقط تفعل شي لا يعجبني ، اتعلم دعني اتصل بها ابقى بجانبي لتسمع كلشي"
"حسنا"
...
اخذ هاتفه وبدأ بكتابه رقمها على خطه الجديد
"مرحبا، من معي "
"انه انا طحان"
"ماذا تريد ألقيت علي الأوامر و ذهبت ما الذي تريده الان "
"التزمي حدودك ودعيني اتكلم، ولا تزيدي الأمر سوء بتظاهرك بالقوه امامي فأنت مجرد منحرفه مهوسه بي ""طحان ما الذي تريده (ببكاء)"
"أريدك فقط ان تعرفي ان كل عمل تعمليه و كل فعل تفعليه سيبقى بعقلي ، طوال ما انكي عائشه على هذه الأرض ستحلمين مجرد حلم ان يكون لديك خصوصيه الا اذا تم استهلاكك من قبل رجل اخر "
٠"طحان ما الذي تقوله،يمكنني الان ان اشتكي عنك و عن تهديدك لي "
"ومن قال لكي ان هذا تهديد او تنصت او اعتداء على خصوصيه غير موجوده لك ، انا فقط احاول الحفاظ على سمعتي من انحرافك ، اردت القي هذا الكلمات الخفيفه على مسامعك كي تكوني بحذر ، اما الان احب ان أحذرك ان إن كنت على وشك ان تشتكي فأعرفي انني سأتعشا عليك قبل ان تتغذي بي ،اي انك غير قادره على فعل شي ولا تنسي ان جميع الصور بحوزتي، هيا الى اللقاء "
"طحا--"
*تم إغلاق الخط*____________
"طحان، ماذا قصدت بأن كل حركه منها يتكون بعقلك "
"اي اننا سراقب كل حركه نابعه منها ، هي لا تستطيع أن تفعل شي ولا تستطيع رؤيتك"
"اتقصد بأنني من سأذهب كل ليله لها كي اراقبها"
"من قال لك كل ليله، بل كل الوقت عمر سأرسلك لها و سيكون ملجأك اسفل، عند القبو الخاص بهم و ان أردت شي فيمكنك جعلي البقاء عندك فقط لبعض الوقت لا أكثر "
"طحان هل انت بكامل قواك العقليه؟!"
" وما ؟! هل ستذهب لها مره اخرى، يا الاهي لم اتوقع ان تأثيرها قوي لهذه الدرجه هذه الفتاه"
"تأثيرها ليس قوى بل هذا غير مسموح كيف تراقب فتاه لم أفهم عقليتك "
"ومن قال لك طوال الوقت ، أقلت لك ان تراقبها في اوقاتها الخاصه؟!لست منحرف مثلها ابقى هذا في عقلك "
"ليس باليد حيله طحان ، لازال أمامها عمر طويل لترى مستقبلها فيه "
"وما شأني كان لدي طفوله طويله ل اعيشها و هي من هدمتها "
"اذا اعلمها بأننا لن تراقبها طوال الوقت "
"انت غبي ، طوال حياتي كنت أتوقع أن الجن قد يكون أقسى من الأنس "
....
*دخلت امه للغرفه و هي بملامح حزن و استغراب من أفعال طحان الذي يحدث نفسه*
"طحان هل رجعت لك الحاله "
"امي انا بخير ، هل هناك شيء انتي بخير لما انتي متشائمه "
"طحان، انا لا استطيع قول ذلك لكن اسمع هذا التسجيل من شخص ،سأبقى خارجا لكن ان أردت شيء فقد انده "
...
*قد كان التسجيل الصوتي كم يأتي *
"مرحبا طحان ، هذه انا كاترين
قبل ان تطفئ التسجيل اريد ان اقول انني اسف عما حدث واقسم لك انني كنت في حاله نفسيه صعبه ، انا لا استطيع التحدث الان فأنا بالمستشفى فقد فعلت شيء غبي مثلي ، حاولت الانتحار لكن ما اريد ان تعرفه انني شخص آخر الان ...وداعا "...
"امي، ما الذي تقوله هذه "
"لقد حاولت الانتحار ، ومن الجيد انهم قد لحقوا على امرها ، ابقى جيدا معها طحان "
...
"يا إلهي هذه الفتاه فقط تريد الشفقه "
"حقا طحان ، قد كانت على وشك الموت ، هل تريد موتها ؟"
"لا "
"اذا اصمت وابقى رجل و دعك من من عقلك الصغير "
" لا أعرف شي ، دعني اتخذ اموري ثم نتخذ قرار حولها "
.
.
.
.
أنت تقرأ
من عالمي أتيت
Fanfictionينتقل الجني عمر من عالمه السفلي الى عالمنا لنقل المعلومات عنه لكنه وقع في حفره كبيره لابد ان لامخرج لها...