مجرد سؤال فتح لي ابواب مشاعر
____________________
" لحضه لحضه انتي ما كان اسمك ...كاترين،لا تذهبي لحضه"
"نعم،تفضل مالذي تريده ..كيف يمكنني المساعده؟! "
"أمم في الحقيقه انها ليست مساعده ، اريد ان أسألك سؤال "
"اوه ..نعم تفضل"
"قد بدأ الأمر لي عندما سألتك عن المساعده انك كنت متوتره ومرتبكه، قد شعرت انني فتحت باب مشاعر "
"اذن ؟! لم أفهم ما الذي تريده "
" انا استطيع حل المشاكل النفسيه و الطبطبه ، رأيتك فتاه يوثق بها عكس ما قال طحان ..لذا ان أردت أن أصبح صديقك و ان تفضفضي لي وتفتحي قلبك لي ،انا لا امانع "
" .. حسنا عمر ،انظر
قد واجهت الكثير من الألم بحياتي ولم اشكو مره ،كن سعيدا لأنك ستكون اول شخص اقول له كل شيء يحصل معي"
"كلي اذان صاغيه "
"شكرا لك ، اعاني الكثير من المشاكل ولكن اولها انني أحببت من كان صديقي ولكن الموجع اكثر انه قد نسيّ أمري ولم يعد يهتم لي فقط لأنني كنت فاقده لعقلي وانا في صغري كنت اعرضه للتنمر"
"ما الذي تقصدينه بالتنمر"
" حسنا ..قد كنت احميه من تنمر الذين حوله و أخذه لتنمري..كنت اقول ل امه انني اريد اللعب معه في غرفتي لكن كل ما كنت أفعله هو ضربه و التنمر عليه لفضيا و كذبتي كانت انني امزح وانه جزء من اللعبه التي كنا نلعبها ، والمسكين كان يلتزم الصمت لان تنمري كان اخف بكثير من تنمرهم ، لكن قبل فتره قد خاصمته انا لأنني كنت قد تأخرت انا وهو عن المدرسه ف دخلت إلى غرفته ل ايقاضه وقد كان عاري الصدر لذا قد تضايق من الأمر، لكن الذي لا يعرفه انني تعمدت كل هذا لأنني اعرف انه ينام عاري الصدر و أردت رؤيته بتلك الحاله ..لم أعرف كيف كنت افكر.. وقد قال شي خلال نومه ازعجني ؛ فقط لانه لم يشاركني بالامر "
* نعم قد ظهر ان كل تفكير وتحليلي كان صحيح ..دخلت الى الغرفه بالعمد ..لكن السؤال الاقوى هل سأخبر طحان بكل شيء عندما نرجع؟!"
" اذا الذي استنتجه انه حب من طرف واحد؟!"
"يمكننا قول ذلك..لكم هو عرف بحبي له وقد قال كلام جرحني وبقوه لانه عرف بعد خصامنا"
"هل لي بسؤال اخر ؟"
"تفضل ! "
" من طحان بالنسبه لك ؟!"
"طحان!!"
*ثم بدأت بالبكاء *
"هل يمكنني أن أعرف لم انت تبكي "
"لا أعرف ..اعتقد من كلامي قبل قليل فتح لي مواجع "
"انا اسف دعينا نغلق على الموضوع وننساه "
"شكرا لك "
"اذا دعيني اخذك لدوره المياه كي تغسلي وجهك ، قد أحمر!"
______________________
* عوضها طحان عن كل الكسور والجروح التي جرحته هي له ..قد ردها بقوه لم تستحق ذلك يحتاج من يطبطب عليها ويخفف من ألمها..اما طحان فهو قد تخطى ذلك لذا علي الان ان اطبطب على كاترين في هذا اليوم فقط ..او من الممكن اكثر *
"شكرا لك عمر ... قد خففت عني الكثير ..لا استطيع ان اوصف لك كميه الهم الذي ازحته عني عندما تحدثت معك فقط "
"هه لا هذا من واجبي تجاه الجميع .. انا طائراتي غدا متوجهه الى مكان سكني لذا سيكون هذا اخر يوم أراك فيه لذا اريد ان اخبرك انني ارتحت معك كثيرا ..سأعود العام القادم ...الان وداعا "
" وداعا صديقي عمر "
__________
"هاا أراك قد بدأت ببناء صداقه معها "
"طحان ، هل يمكننا الكلام والحديث لحين رجوعنا للمنزل "
"مابك .."
"لاشي طحان ..فقط لاشي دعنا نكمل الطريق بهدوء ونتناقش بهدوء بالمنزل "
"انت تشعرني بالارتباك "
......
"اذا ما الذي قالته لك كاترين اليوم "
"قالت الكثير والكثير ..لكن ما تأكدت منه انك انت من جرحت مشاعرها!!"
"يالاهي على ذلك الأمر ..عمر هل ملأت راسك بأفكار سامه ؟! "
"طحان ..لقد جرحتها ..اتعلم ماذا يعني ان تجرح قلب فتاه ..انها فتاه! ، الا تملك قلب ؟! "
"ماذا وان كانت فتاه انا لا يهمني ..قد اذتني من طفولتي الن تحسب حساب انني كنت طفل "
" لكن انت لا تفهم شيء من ذلك طحان ، قد كانت غير واعيه "
"عمر لما تقف بصفها لا افهم شي ، ما بك عمر استيقظ "
"طحان ..أين بيت كاترين وبسرعه "
"لِمَ تريده؟! "
" أين بيتها بسرعه طحان، الان انطق !! (بصراخ ) "
" قد ضننت انني وجدت صديقي الفتى الذي اخفف جروحي به ..ضننتك ستضل معي لن يفرقنا شي ..سافرنا سويا ..فعلنا كلشي سويا "
"طحان انت لاتشعر بالاخر لن اتحمل ابقى مع كائن كهذا ..اخبرني أين بيتها بسرعه "
" انه في حي ال**** اذهب الى الجحيم لا يهمني امرك لا انت ولاهي اللعنه عليكما "
_________________
Tahhan's pov :
"ل لحضه قد تركني عمر من أجلها؟!
لِمَ يتركني الكل من اجل أحدهم ..ما سبب وجودي في هذه الحياه .."
"عمر ايها الوغد !!!(بصراخ)"
"لم اتوقع طوال عمري ان يصبح لدي صديق فتى ..ولم اتوقع بحياتي ان يتركني هذا الفتى من اجل عدوتي
لقد أرسلته لها لتتم خطتي بشكل صحيح ..الان اتوقع منهم ان اكون انا خطتهم
تخلى عني عمر لأجلها انا لا اصدق، من اجل كاترين اذا .. "
_________________
"حسنا انا الان امام منزل كاترين .."
"اما عن طحان فأنه كائن غريب لازلت احبه لكن من لا يحمل مشاعر رفق و احساس بالأخر فهذا يعتبر من البهائم التي تمشي على هذه الأرض
قلب الفتاه قلب مرهف وحساس فمن انت حتى تجرحها بهذه الطريقه "
"ان كان لا يحمل رحمه لقلب فتاه فكيف سيحمل رحمه لقلب جني شاب ؟! "
__________
"اذن لابد أن هذه غرفه كاترين ..لابد أن كل من يعيش في المجتمع المجاور يملك قصور ..قد كان بيت طحان كبير للغايه ، بيت كاترين ليس الاكبر لكن لازلت أُفضله ل اسباب غير مفهومه ""طحان ايها الغبي ..من الغبي الذي ستحبه كاترين و يرفضها ..انه طحان بدون اي شك ! "
"اذن ..هذا باب غرفتها مئه بالمئه ، هل ادخل ام ماذا أفعل انها فتاه لا يمكنني ان ادخل هكذا .. حسنا دخلت "
"كاترين تبدو غريبه هنا ، كاترين "
"لحضه ما الذي تفعله هذه .. ترسم لكن ما الذي ترسمه ..انها تجلس على مكتبها ترسم ، هه لابد من ان هوايتها الرسم..هذا لطيف منها "
*اقتربت حتى ارى ما الذي ترسمه ..م ماهذا !! لا لا لم اتوقعها من كاترين ..لابد انها فقدت عقلها *
.
.
.
أنت تقرأ
من عالمي أتيت
Fanficينتقل الجني عمر من عالمه السفلي الى عالمنا لنقل المعلومات عنه لكنه وقع في حفره كبيره لابد ان لامخرج لها...