"جونغكوك! إفتح عينيك أنا أعشقهما أعشق عينيك الكحليتين وبريقهما...تلك التي تساعدني علا قراءة ما بقلبك سواء بحار مضطربة أمواجها ام سعير ثائر لهيبه..تريني تلك النار المشتعلة وتناجيني لإطفائها،تلك التي أتمنى أن تريني السلام يوم ما وتخبرني أن اضع رأسي علا صدرك دون قلق فالداخل آمن..آمن لا خطر به! يبعث فقط الحب والدفئ لا ذاك اللهيب ولا تلك البحار الهائجة،أنا احبك جونغكوك،احبك بقدر لا يمكن لعقلك تصوره لكن أحاول إيصاله لقلبك مباشرة...أقسم ان لا تلك نار ولهيبها الفتاك ولا تلك البحار بأمواجه الساحقة قادرة علا مواجهة حبي لك!وسيظل مسيطرا علا عقلك وقلبك وجسدك الا الأبد"
"يوري أنا حقا لا أعلم لا أعلم لماذا ولدت في الجحيم إن كنت سأحرق به...ما ذنب الذي إرتكبته قبل ولادتي!"
"آنسة هان أولا أنا لا حدود تحد تصرفاتي ولا قوانين تطبق علي هذا اول شيئ يجب أن تعرفيه بعد إسمي"
"لا تخافي حوريتي لن يحصل مكروه لك لا تقلقي"
"'ببساطة لأن بطلها سيكون أنت..في كل مرة تكون منقذي وأراهن أنك ستكون كذلك في كوابيسي أيضا"
"لا تحتكي بجسد رجل بالغ..شخص حقير سيقوم بإغتصابك أما الآخر سيتحمل مسؤولية خطئك لوحده..تبا للقميص لا أحد يهتم له"
"أظن أنني واقع لك..أظن أنني أحتاجك في حياتي..أنت شيئ مهم مهم جدا..أصبحت جزءا مهما منذ أن قابلتك..لذلك أحاول أن أحافظ عليك..أعلم أن هذا غريب لكن...."
"يوري..كوني لي"
____________________
لم تكن يوما حياتي مميزة او بها شيئ مثير للإهتمام،دائما ما تكون كئيبة أو عادية،فالذي يحدد هذا هم عائلتي،أمي وأبي،عفوا مزاج أمي هو الذي يتحكم في حياة العائلة بأكملها،يوم واحد ولقاء واحد بشخص واحد جعل حياتي تنقلب رأسا علا عقب،تحولت من حياة عادية ذات أحداث مقتولة وباردة،لجنة ساحرة بنسبة لي أكلت الكثير من ثمارها وسحرت بلذتها،لكن أدركت أنها ثمار مسمومة،وأدركت ذلك في وقت متأخر جدا!!
أنا يوري وهذا الكتاب كتابي سأحكي فيه كل ما قد يثير إهتمامك وإن كنت تريد رواية سعيدة ممتعة او رواية حزينة كئيبة،أم يا ترى رواية غامض لغزها؟..مرحبا بك.
أنت تقرأ
Big lie
Romance"إن كنت تظن أنك تعلم كل شيئ عن عائلتك ومن حولك،عن صديقك وصديقتك،حبيبتك وحبيبك،فأرحب بك في رواية مليئة بالأكاذيب التي كنت ضحيتها أنا (يوري) وإبن ضحية أمي جيروشي! ماذا عن فتاة وقعت في حب إبن ضحية أمها؟"~~